القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية عاشق زوجتي الفصل الثاني عشر بقلم الكاتبه صباح عبدالله فتحي حصريه وجديده

رواية عاشق زوجتي الفصل الثاني عشر بقلم  الكاتبه صباح عبدالله فتحي حصريه وجديده 


رواية عاشق زوجتي الفصل الثاني عشر بقلم  الكاتبه صباح عبدالله فتحي حصريه وجديده 


في منزل عائلة يوسف

جرس الباب يرن باستمرار دون توقف. تخرج سمر من غرفتها، وتخرج أم يوسف من المطبخ قائلة بفزع وهي تنظر إلى سمر:

_خير اللهم اجعله خير، مين اللي على الباب ده؟


تجيب سمر بتوتر:

_ما عرفش يا ماما.


فترد أم يوسف بقلق:

_طيب، اجري افتحي الباب، لا يكون أخوكي حصل له حاجة لا قدّر الله.


تركض سمر نحو الباب، وما إن فتحته حتى صرخت بفزع حين سقط الشخص الذي كان يطرق على الأرض مغشيًا عليه... ولم تكن إلا نور.


كانت نور قد فقدت الوعي تمامًا، ولم تعد ترى سوى الظلام يحاوطها من كل اتجاه. تصرخ أم يوسف بفزع وهي تركض نحو نور، بينما سمر تحاول إيقاظها:

_يا حبيبتي... يا بنتي!


ثم جلست أم يوسف على الأرض، تأخذ نور من أحضان سمر وتضمها هي الأخرى إلى صدرها، وهي تقول بلهفة:

_قومي يا سمر، هاتي قزازة عطر من عندك ولا من عند أخوكي بسرعة.


ترد سمر وهي تنهض مسرعة:

_حاضر يا ماما.


دخلت سمر غرفتها وأحضرت زجاجة عطر وأعطتها لوالدتها، التي أخذت ترش القليل على إصبعها ثم قربته من أنف نور بلطف.


تململت نور قليلًا، وفتحت عينيها ببطء، تتجول بهما للحظات تبحث عن أين هي. وحين وجدت نفسها داخل أحضان تلك المرأة التي طالما اعتبرتها بمقام أم لها، انفجرت في بكاء مرير، ودفنت وجهها في صدر أم يوسف بقوة، كأنها تريد أن تختبئ داخلها من هذا العالم القاسي. لم تتمالك سمر نفسها، فبكت هي الأخرى، وكذلك أم يوسف، على بكاء نور، وهما لا يعرفان سبب دموعها.  اقتربت سمر وجلست بجوارها، تربت على كتفها بحنان قائلة: 


_خير مالك يا نور ياحبيبتي.


لم تقدر نور أن تجيب، فقط كانت تبكي بقوة وتشهق مثل الطفل الذي تخلّت عنه أمه وذهبت بعيدًا عنه. بينما قالت أم يوسف وهي تملس على رأس نور بحزن:

سيبيها يا سمر، يا بنتي... تعيط براحتها، العياط بيريّح.

ـ، ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


في الشركة


في مكتب جاسر، ما زالت تلك الخبيثة تمثل دورها وتتظاهر بالإغماء، بينما قال أحمد وهو ينظر إلى جاسر بغضب:

حامل! وفي الشهر التاني؟ إزاي؟ وهي أصلاً مش متجوزة!


جلس جاسر على الأريكة بجانب ملك، ينظر إلى الأرض ولا يعرف ماذا يقول. بينما قال الطبيب وهو ينظر إلى أحمد باستغراب:

هو حضرتك ما تعرفش إن المدام ملك مرات الأستاذ جاسر؟


وهنا نظر أحمد إلى الطبيب بذهول وقال:

إنت بتخرف؟! بتقول إيه! ملك مين دي اللي تبقى مرات الأستاذ جاسر؟!


عندها، استغلت ملك الموقف لتكمل لعبتها وتوقع الجميع في الفخ الذي نصبته، فكانت مغمضة العينين، تتظاهر بالهذيان وكأنها تتحدث وهي لا تشعر بما تقول، ثم همست بصوت متقطع:

جاسر... حبيبي... ما تسبنيش... أنا بحبك.


ينظر أحمد إلى تلك الخبيثة بدهشة، بينما كان جاسر يرمقها بقرف وغضب مميت، وهو يعلم أن كل ما يحدث ليس إلا لعبة خسيسة منها أوقعته في شباكها.


تفوه أحمد بصدمة:

هي بتقول إيه دي؟!


ساد صمت مرعب لثوانٍ، كان أحمد خلالها يحدّق في جاسر الذي لم يستطع أن يرفع عينيه عن الأرض، حتى قطع هذا الصمت صوت الطبيب وهو يلتقط حقيبته من على الطاولة قائلاً:

يبدو إن دي مسألة عائلية... أستأذن أنا.


وبالفعل غادر الطبيب. التفت أحمد خلفه إلى الموظفين الذين كانوا يقفون يراقبون المشهد، ثم عاد بنظره إلى جاسر بغضب حارق وقال بصوت منخفض لكنه كالسهم:

سيب كل حاجة في إيدك... وحصلني على البيت يا جاسر.


غادر أحمد المكتب، وما زال غير قادر على استيعاب ما حدث. كان يشعر بالاختناق والدوران، ففك رباط رابط عنقه بعنف وضجر. وفجأة وقعت عيناه على شيء ملقى على الأرض، فانحنى ليلتقطه، فإذا بها صورة امرأة. لم تكن سوى صورة أم يوسف التي سقطت من محفظة يوسف سابقًا. وقبل أن يلتقط أنفاسه، جاء يوسف مسرعًا وقال وهو يمد يده:


شكرًا يا أستاذ... دي صورة أمي، كانت واقعة مني وبادور عليها.


تجمّد أحمد في مكانه، ينظر إلى يوسف بذهول، وفجأة أحاط به الضباب من كل اتجاه. أغمض عينيه وفتحهما بلا وعي، ثم سقط مغشيًا عليه. صرخ يوسف بفزع وهو يحاول رفع أحمد من الأرض:

أستاذ أحمد! إنت كويس؟!

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في مكتب جاسر


بعد ما غادر أحمد والطبيب، نظر جاسر إلى ملك بتقزز وهو يجلس على الأريكة بجانبها، ثم نظر إلى يديها التي كانت تمسك بقميصه فأبعدها عنه بعنف، ثم نهض وتقدم تجاه مكتبه وأمسك زجاجة الماء، ودون تفكير سكب كل الماء الذي في الزجاجة على وجه ملك وهي نائمة.  قامت وهي تشهق وقالت بفزع:

_هااا… إيه في إيه؟


ثم نظرت إلى ذاك الثور الذي كان ينظر لها بعين حمراء، فبلعت ريقها بصعوبة وهي تقول بينما كانت ما زالت تلعب لعبتها التي لم تمل منها:

_جاسر أنا دايخة أوي، هو إيه اللي حصل؟ وليه إنت بتحط عليّا مية بالشكل ده؟ هو إيه اللي حصل؟ أنا مش فاكرة حاجة.


كانت تقول كده وهي تضع يديها على جبينها، بينما انحنى جاسر عليها وأمسكها بغضب من عنقها وقال بفحيح مثل فحيح الأفاعي:

_مش فاكرة حاجة يا روح أمك؟ أنا هفكرك… يا بنت **… بقا أنا بنت زيك تلوي دراعي بالشكل ده! انطقي يا بنت ** إنتي حامل إزاي وإنتي أصلًا مركبة وسيلة منع الحمل؟


ترد ملك بصوت مخنوق، وتتعقد الدماء في وجهها وكان وجهها يقلب ألوان، بينما كانت تحاول أن تفلت نفسها من يد ذاك الثور الغاضب الذي سوف يقضي عليها دون أن يشعر:

_هموت يا جاسر… سبني، هفهمك على كل حاجة بس سبني… هموت.


ينظر لها جاسر بقرف ويلاحظ أنها سوف تموت حقًا، فـ يبعد عنها وهو يقول بصوت عالي:

_اخلّصي يا بنت… انطقي، إنتي حامل إزاي بدل ما أخلّص عليكي؟


كانت تكح ملك وهي تضع يديها على عنقها وتحاول أن تأخذ أنفاسها التي افتقدتها للحظات، ثم قالت بخوف:

_أنا شلت الوسيلة من تالت شهر يا جاسر، أنا من حقي أكون أم… نفسي يكون عندي طفل زي أي واحدة في الدنيا.


وهنا يصفعها جاسر على خدها بقوة، وقال بغضب مميت وهو يمسكها من شعرها بعنف:

_نعم يا روح أمك! مفكراني مش عارف إنتي مين؟ ولا أنا أهبل أصدّق كلامك ده ويمشي عليا؟ ده إنتي بنفسك اللي روحتي ركبتي وسيلة منع الحمل! ولا عشان حسيتي إني حبيت نور وببعد عنك، حبيتي تلوي دراعي يا بنت **؟


ترد ملك بدموع تماسيح وهي تحاول أن تأثر على عواطف جاسر وتلعب بمشاعره:

_حرام عليك يا جاسر، هو أنا عملت إيه عشان تعمل فيا كده؟ ده أنا حبيبتك ورضيت أكون الزوجة التانية ووفقت جوازنا يكون في السر علشان أرضيك… دي أخرتها يعني؟ ولا عشان زهقت مني عاوز ترميني في الشارع أنا وابني؟


يرد جاسر وهو يضحك باستهزاء:

_هههاا… وانتي مفكراني أهبل هاخد الأمور بالشكل ده؟ وإنك وافقتي تكوني الزوجة التانية وكمان على جواز عرفي عشان بتحبيني ولا عشان ترضيني؟ لا يا روح أمك… إنتي من أول ما عرفتك وأنا عارف إنك واحدة رخيصة، مستعدة تبيع نفسها عشان الفلوس. وأنا لمّا اتجوزتك، اتجوزتك غيظ في أبويا وغيظ في البنت اللي اتغصبت عليها… بس فعلًا كنت غبي أوي عشان عملت كده، وإنتي أكتر حاجة أنا ندمان عليها دلوقتي.


ابتعد جاسر عن ملك وهو يقول بهدوء مميت:

_اللي في بطنك ده لازم ينزل… أنا خلاص ما بقيتش عاوزك في حاجة، ولا اللي في بطنك… ده أنا ماليش علاقة بيه. وانتي… طالق… طالق… طالق.


بتبع


الاحداث الجايه نار عاوزه تفاعل حلو ورأيكم علشان نكمل



الفصل الثالث عشر من هنا



جميع الفصول من هنا



اللي مش متابعني فايته كتير متابعه لصفحتي 



❤️🛺💙🌹❤️🌺💙🌹🛺


اللي بيحب الروايات الكامله والحصريه من هنا 👇 ❤️ 👇 

روايات كامله وحصريه



لاتلهكم القراءه عن الصلاه وذكر الله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم 



❤️🌹💙🌺❤️🌹💙🌺❤️🌹💙🌺❤️🌹💙🌺❤️🌹



❤️🌺🌹❤️🌺❤️🌹❤️🌺🌹❤️🌺🌹❤️🌺🌹❤️🌺🌹🛺🛺🛺🛺🛺


الصفحه الرئيسيه للروايات الجديده من هنا


جميع الروايات الحصريه والكامله من هنا


انضموا معنا علي قناتنا بها جميع الروايات على تليجرام من هنا


❤️🌺🌹❤️🌺❤️🌹❤️🌺🌹❤️🌺🌹❤️🌺🌹❤️🌺🌹🛺🛺🛺🛺🛺





تعليقات

التنقل السريع
    close