القائمة الرئيسية

الصفحات

الحلقة 15 وقبل الأخيرة من رواية "عاشق زوجتي" للكاتبة صباح عبدالله فتحي حصريه وجديده


الحلقة 15 وقبل الأخيرة من رواية "عاشق زوجتي" للكاتبة صباح عبدالله فتحي حصريه وجديده 


الحلقة 15 وقبل الأخيرة من رواية "عاشق زوجتي" للكاتبة صباح عبدالله فتحي حصريه وجديده 


بعد ثلاثة أشهر من الحادث

تعافى يوسف تمامًا، لكنه لا يستطيع الوقوف بشكل طبيعي على قدمه اليمنى. وبعد ثلاثة أشهر من الجلسات الطبية، استطاع أن يسير باستخدام عكاز. وأكّد له الأطباء أنه سيظل هكذا مدى الحياة.


كما عرف يوسف الحقيقة كاملة، وعلم أنه ابن أحمد وأخو جاسر، وليس ابن سلامة كما كان يظن. تقبّل تلك الحقيقة بصعوبة، وأصبح الآن المسؤول عن كل أعمال والده في غياب جاسر.


لم يوافق في البداية إلا بعد إلحاح شديد من هانم، خوفًا من أن تنهار أعمال زوجها رحمه الله، فوافق يوسف أخيرًا ولكن بشرط أن يكون ذلك حتى يتعافى جاسر فقط، وبعدها سيترك له كل شيء.


أما نور، فقد تقبّلت ما حدث وأصبحت حياتها هادئة قليلًا في غياب جاسر. وتقرّبت من يوسف كأصدقاء في العمل، فهي تعمل معه في كل شيء، ولا تتركه في العمل ولا في المنزل.


يوسف وأمه سمر انتقلا للعيش في منزل أحمد، وهذا كان من ضمن وصية أحمد أن يعيش يوسف وأمه في منزله إن حدث له شيء، وأن يحصل يوسف على حقوقه كاملة من الأملاك وكل شيء.


لكن نور لم تتخلَّ عن جاسر رغم حالته، ولم تنسَ أنه زوجتها، وأن عليها واجبات كاملة تجاهه يجب أن تؤديها على أكمل وجه. فهي تذهب كل يوم إلى المستشفى وتعتني بجاسر، تنظف جسده، وتجلس بجانبه لفترات طويلة تتحدث معه عن أشياء كثيرة  وكان هذا بطلب من الطبيب، حتى يساعد جاسر على التحسن بسرعة.


أما ملك، فقد استغلت ما حدث لصالحها، وذهبت إلى أم جاسر بعد الحادث بثلاثة أيام، وأخبرت الجميع أنها الزوجة الثانية لجاسر، وأنها تحمل في أحشائها طفلًا منه، وأن لها كل الحقوق مثل نور تمامًا.


وكانت نور تعرف بزواج جاسر من ملك، لكنها لم تكن تعلم أن جاسر طلّق تلك الخبيثة، ولم يعد لها أي حقوق عليه.


ومن هنا بدأت ملك في استغلال الوضع، وأجبرت نور على أن تفتح لها حسابًا في البنك تصرف منه على نفسها وعلى ابنها، ولم تكتفِ بذلك، بل أجبرتها أيضًا أن تشتري لها منزلًا وسيارة وتكتبهما باسمها.


وقد فعلت نور كل ما طلبته ملك منها، ليس خوفًا، بل رغبةً منها في أن تخفف ذنب زوجها، حتى لا يحمل هو ذنب تلك الخبيثة إن حدث لها شيء، وليعيش طفلها حياة كريمة أيضًا ً.. 


وفي صباح يوم جديد


في منزل عائلة جاسر، يجلس الجميع على مائدة الطعام يتناولون وجبة الإفطار، بينما قال يوسف مستعجلاً:

خلصي نفسك يا حجة نور، هنتأخر على الاجتماع.


فهو تقبّل الحقيقة، ولم يعد ينظر إلى نور إلا على أنها زوجة شقيقه وصديقته في العمل لا أكثر. دفن حبه لها في قلبه، ولم يعد يتحدث عن مشاعره حتى مع نفسه، ولم يعد يذكر ما في قلبه.


أجابت نور وهي تملأ فمها بالطعام:

طيب اصبر بس خمس دقايق بالله عليك يا يوسف، والله جعانة أوي! وكمان نمت متأخر امبارح علشان كنت براجع أوراق الصفقة الجديدة.


أضافت نجلاء، أم يوسف، قائلة وهي تنظر إلى يوسف بحزم:

في إيه يا أستاذ يوسف؟ هي الدنيا هتطير لو اتأخرت خمس دقايق على ما البنت تأكل؟


أضافت هانم، أم جاسر، قائلة بحب، فهي قد أحبت يوسف وأخته سمر واعتبرتهم أولادها أيضًا، وأحب كلٌّ من يوسف وسمر هانم واعتبروها أمهم الثانية بسبب طيبة قلبها:

اهدي يا نجلاء يا حبيبتي، هو يوسف قال إيه علشان تتعصبي عليه كده؟


أضاف يوسف قائلاً وهو يمثل الحزن بنبرة طفولية جعلت الجميع يضحك عليه:

أيوه، هي كده طول عمرها ظلمني كده، خلي بالك أنا مش مسامح على الظلم ده.


ضحكت نور والجميع على الطريقة التي يتحدث بها يوسف، بينما قالت نجلاء بدهشة:

أنا طول عمري ظالماك؟


يرد يوسف بمزاح وبنفس الطريقة الطفولية قائلاً:

أها، يظنّوا أنا هلعب بي!


وهنا ارتفعت أصوات الضحك أكثر، وقالت نور وهي تضحك وتنهض من على الكرسي:

طيب يلا يا ظنّوا على الشغل، علشان ما نتأخرش.


لكن كان يوسف في عالمٍ آخر، ينظر إلى نور ويبتسم على ضحكتها رغماً عنه، ولم يلاحظ أحد نظرات يوسف إلى نور سوى نجلاء، أمه، التي قالت بنبرة تنبيه:

يلا يا أستاذ يوسف، مش كنت مستعجل على الاجتماع؟


وهنا فاق يوسف من شروده ورجع إلى واقعه المؤلم قائلاً وهو ينظر إلى نور بلا مبالاة:

أخيراً خلصتي أكل؟ ده أنا افتكرتك هتكليني!


نظرت نور إلى يوسف بحنق، وقالت بغضب طفولي:

نعم يا خويا؟ هو أنا كلت حاجة أصلاً علشان آكلك؟


فيرد عليها يوسف ببرود وهو يقوم من على الكرسي ويسند على العكاز:

أيوه، ما هو باين إنك مش هتكليني خالص.


في المستشفي 


في الغرفة حيث يوجد جاسر.. لم يكن فيها شيء سوى سريرٍ نائمٍ عليه جاسر، تحيط به الأجهزة الطبية من كل جانب، ويوجد دولاب صغير ونافذة ضيقة. كانت الأجهزة تصدر أصوات صفير غير منتظمة، بينما بدأت ذاكرة جاسر تعود إليه، لكن الصور كانت غير واضحة، لا يرى وجوه من يتذكرهم بشكل طبيعي.


تذكر آخر شيء حدث معه… تذكر الحادث، وتذكر حديثه مع ملك، وتذكر كلمات ولده له، كما تذكر شجاره مع يوسف في الشركة، لكن كل تلك الصور كانت مشوشة في ذهنه.


آخر ما تذكره بوضوح قبل أن يفتح عينيه كان عندما أخبرته نور أنها تحب رجلاً غيره… فتح عينيه بغضب شديد، وفي لمح البصر جلس في منتصف السرير، وكلمات نور تتردد في رأسه بصوتها:


"أيوه، أنا بحب يوسف… بحب واحد تاني غيرك… يوسف حبيبي."


كان جاسر ينظر إلى الفراغ أمامه، وعيناه حمراوان كجمرة نار، يلهث بشدة، وصدره يعلو ويهبط بسرعة، وأنفاسه تتسابق مع أصوات الأجهزة. قال بجنون وهو يضغط بكل قوته على مفرش السرير:

"نور… إنتي ليّا أنا وبس! مش هسمحلك تكوني لحد غيري، ومش هسمح لحد ياخدِك مني… حتى لو كان على جثتي!"


---


في السيارة عند يوسف ونور


كانت نور تجلس في المقعد الخلفي بجوار يوسف، والقلق ينهش قلبها. وضعت يدها على صدرها قائلة بنبرة مرتعشة يغلبها الخوف:

"يا رب استرها خير… اللهم اجعله خير يا رب."


نظر إليها يوسف بقلق من تصرفها المفاجئ وقال:

"خير؟ مالك يا نور؟"


ردّت بصوت مخنوق:

"مش عارفة يا يوسف… حاسة إن في حاجة مش كويسة هتحصل."


شعر يوسف بالقلق هو الآخر، لكنه حاول أن يخفيه عنها، وقال محاولاً تهدئتها:

"ما تخافيش يا نور، إن شاء الله مش هيحصل حاجة. استغفري ربنا واستعيذي بالله من الشيطان الرجيم… كل حاجة هتكون كويسة بإذن الله."


نظرت نور إلى يوسف بعد أن اقتنعت، وفجأة رنّ هاتفها معلنًا عن وصول اتصال. نظرت إلى شاشة الهاتف لتجد رقم الطبيب، فشعرت بالقلق والخوف أكثر من ذي قبل. رفعت نظرها إلى يوسف بنظراتٍ لم يستطع تفسيرها، ثم وضعت الهاتف على أذنها قائلة:


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، خير يا دكتور؟


الطبيب: (يتحدث عبر الهاتف)


فترد نور بدهشة وصوتٍ مرتفع:

إيه!؟ إنت بتقول إيه؟! إمتى ده حصل؟


الطبيب:(يتابع الحديث) فتصرخ نور بخوف وصوتٍ أعلى:

طيب، أنا مسافة الطريق وهكون عندك!


ثم أغلقت الهاتف بسرعة وقالت موجهة حديثها إلى سائق السيارة بارتباك واضح:

ارجع بسرعة… خدنا على المستشفى حالًا!


نظر يوسف إلى السائق الذي بدأ يلف السيارة عائدًا أدراجه، ثم التفت إلى نور قائلاً بقلق:

خير يا نور؟ في إيه؟


أجابته نور وهي تبكي من شدة الخوف وتفرك جبينها بيديها المرتعشتين:

جاسر… فاق من الغيبوبة… وهرب من المستشفى!

ياتارة جاسر ناوي علي اي؟.



جميع الفصول من هنا



اللي مش متابعني فايته كتير متابعه لصفحتي 



❤️🛺💙🌹❤️🌺💙🌹🛺


اللي بيحب الروايات الكامله والحصريه من هنا 👇 ❤️ 👇 

روايات كامله وحصريه



لاتلهكم القراءه عن الصلاه وذكر الله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم 



❤️🌹💙🌺❤️🌹💙🌺❤️🌹💙🌺❤️🌹💙🌺❤️🌹



❤️🌺🌹❤️🌺❤️🌹❤️🌺🌹❤️🌺🌹❤️🌺🌹❤️🌺🌹🛺🛺🛺🛺🛺


الصفحه الرئيسيه للروايات الجديده من هنا


جميع الروايات الحصريه والكامله من هنا


انضموا معنا علي قناتنا بها جميع الروايات على تليجرام من هنا


❤️🌺🌹❤️🌺❤️🌹❤️🌺🌹❤️🌺🌹❤️🌺🌹❤️🌺🌹🛺🛺🛺🛺🛺









تعليقات

التنقل السريع
    close