رواية ضابط_واربع_بنات البارت الثاني بقلم أمل أحمد سلوم حصريه وجديده على مدونة النجم المتوهج
نهار جديد وامل جديد، ،، الايام عم تمشي وموعد الافراج قرب
مايا. : شبك لارا ليـّۓ هيك عابسه المفروض تفرحي مو باقي لطلعتك الا اسبوعين
لارا. : ودخلك لَيــِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْش. افرح لأني رح فارقكم 😔 حتى طارق مارح اقدر شوفو
مايا. : شو هي تفارقينا ڵـڱ نحنا روح وحده، ، بعد ماتطلعي رح الحقك بشهر انا ولين ورهف بيكون باقيلها ست اشهر، ، الايام بتركض ورح نجتمع م̷ـــِْن جديد
لارا. بحزن. : وطارق
مايا. : ڵـڱ انتي بجد حبيتيه
لارا. : لَـگِنْ عم امزح
مايا. : شوفي حبي يلي عم تحسي فِيَھ مجرد مشاعر مكبوته نحنا يادوب منشوف الرجال، ،، بكرا بس تطلعي رح تشوفي اشكال والوان، ،وتنسي مشاعرك ناح طارق وبعدين ماتزعلي مِڼـّي حضرة الضابط مو م̷ـــِْن توبنا، ، لاتشطحي بخيالك لبعيد وتنسي مين نحنا ،،طارق مستحيل يطلع لوحده مننا
لارا. : 😔
مايا. : حبيبتي لولو انا مو بقصدي اجرحك بس لانك رفيقتي لآزٍمٍ كون صريحه معك وماغشك
لارا. : معك حق
مايا. : لَـگِنْ افرديلي وجهك وفضيها سيره خلينا نخطط لبكرا شو رح نعمل
لارا. : بكرا ?? لَيــش. شو في بكرا
مايا. : بالله شو ليكون ناويه تطلعي بدون حفلة وداع وبدون ماتتركي لبطه وناديه تزكار
لارا. : 😍
مايا. : شبك ولي، ،، الووووو، ، وين شردتي
تلفتت وراها لتشوف الضابط طارق فايت عالمهجع ومعه بعض العساكر
مايا. : وعم احكي لحالي لَيــِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْش. صفرنتي ووجهك قلب لقلوب 😏
وقف طارق ونده عالكل: انتباااااه
وفورا اتجمعوا الصبايا طابور بصف منظم
طارق: اولا صباح الخير
الكل. : صباح النور حضرة الضابط
لارا بقلبها: ڵـڱ يسعدلي هالصباح يارب
طارق: حابب قلكم انه م̷ـــِْن الًيَوُمًِ رح تخضعوا لتدريبات بدنيه وعسكريه
لين بهمس: لَيــِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْش. نحنا بالجيش ولا بالحبس،
طارق. : شو قلتي
لين بخوف. : عم قول فكره حلـِۈۋوھّ كتير 😓
طارق. : بدي منكم تفهموا شي مهم، ، كونك بنت مابيمنع تكوني قويه وعندك لياقه بدنيه لتقدري تحمي نفسك ،،، وهلأ اتفضلوا عالساحه لحتى نبلش التمارين وتتوزعوا فصائل
اجتمعوا البنات بساحة السجن وبلشوا يفردو عضلاتهم ويتنفسوا براحه هوا نظيف
طارق: هلأ رح تتوزعوا لمجموعات وكل مجموعه حتكون ضد المجموعه التانيه مفهوم
الكل: مفهوم
بعد التوزيع كانت بطه ضمن فريق شلة حسب •اللّـہ̣̥ والصبايا انبسطوا وهنه عم يتوعدوها ببدن مرتب
طارق. : اول شي رح نتعلم كيف نحمل السلاح ونتسلل م̷ـــِْن العدو ونقدر نحمي حالنا م̷ـــِْن الاسر، ،،، مجموعه الف انتو رح تكونوا بالجهه اليمين ومجموعه با بالجهه الشمال يالله على اماكنكم فورا
لين بتركض الركضه العسكريه ورا مايا: ڵـڱ هاد م̷ـــِْن عقله عم يدربنا عالعسكريه
مايا: =هههه شو معرفني عنه بس احلا شي انه بطه معنا ورح نسلمها للعدو خخخخ
رهف: ڵـڱ هي البدقيه تقيله العما كيف بيقدرو يركضوا وهنه حاملين كل هالعده
لارا: ياحوبه هاد مو سلاح حقيقي هاد للتدريب بس السلاح الحقيقي اتقل
رهف: ولي ازا هالحكي مزبوط يعني ازا قوصت بطه مارح تموت
لارا. : =ههههه لٱ
رهف: خليني جرب لَـگِنْ
مسكت سلاحها وصوبته ناح بطه: استسلمي ولي فتانه
بطه بخوف. : يبعتلك ميت حمى ڵـڱ انا معكن
لارا. : فشرتي تكوني معنا انَـتي جاسوسه والجواسيس لآزٍمٍ يموتو نيهاهاهاااا
بطه. : تضربوا بهالوش، ، رح افشي عنكن للعدو ويحطوكن بالاسر
رهف. : هاد ازا قدرتي تنفدي منا ياخاينه، ،، ارفعي ايديكي ولي
بطه بصراخ: وليييييي ولييييييي بعدو عني انتي وياها الحقني ياحضرة الضاااابط رح يقتلوني شلة حسب •اللّـہ̣̥
طارق. : انتباااااااه، ،، شو عم تعملي انتي وياها مفكرين حالكم عم تلعبوا هاد تدريب جاد
رهف: ياحضرة الضابط هي جاسوسه والجواسيس لآزٍمٍ يموتو
طارق بقلبه: فعلا الجواسيس لآزٍمٍ يموتو
بطه: لاترد عليهم حضرة الضابط انا ماعملت شي
طارق: خلص انتهينا ارجعي لموقعك مـڼـڱ الها
*╚══════ღღ══════╝
واقفة عشباك مكتبها راسمه علـّۓ. وجهها ابتسامة مسخره
ناديه: هاد شو مفكر حاله عم يعمل شو رح يستفيد م̷ـــِْن تدريب البنات، ، هه يالله خليه يلتهي فيهم بلكي ينسى موضوع مروه
*╚══════ღღ══════╝
مرق اول اسبوع وقدر طارق يعلم البنات ضبط النفس وحمل السلاح وكيفية الهجوم والهروب، ،
تحولت ساحة السجن لموقع عسكري ورغم التعب والركض المتواصل والاغلاط المستمره الا انه البنات كانو متجاوبين بشكل كبير وعم يفرغوا طاقتهم المكبوته بشكل ايجابي
لين: بعد كم يوم رح تتركينا لارا
لارا. : مابدي اطلع م̷ـــِْن هون ڵـڱ ازا طلعت وين رح روح بحالي انا مابدي ارجع لعند هالحيوانه لتخليني ارجع اسرق
مايا: شو رأيك تروحي للغرفه اللي كنت ساكنه فيها
لارا: غرفة شو
مايا. : عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ غرفه واسعه مع حمام ومطبخ كنت روح واقعد فيها وقت اخطط لشي، ،، بتروحي لهناك وبتنظفي الغرفه وبتستنينا لنطلع
لارا: وطارق 😔
مايا. : هي هيييي علينا شو كنا عم نحكي
لارا. : ماحدا حاسس باللي عم حسه خلص اتركوني بحالي
لين. : اهدي لارا والله نحنا حاسين فيكي بس فكري بالعقل مو بالعاطفه، ،، شو نهاية هالحب الا وجع القلب
مايا. : فهميها هالشي حاكم طلع الشعر ع الساني وماكانت تفهم
لارا. : الضاهر معكم حق لآزٍمٍ فكر بعقلي مو بقلبي
مايا. : اي هيك هه. ،، وشلحت سلسله م̷ـــِْن رقبتها فيها مفتاح، ، خدي هاد المفتاح خليه معك ورح اعطيكي العنوان تبع الغرفه
هزت راسها وهي راسمه ابتسامه خفيفه لتخفي عن صديقاتها الغصه يلي بقلبها
حطت راسها عالمخده واخدت نفس عميق
لارا: مافيي شيلك م̷ـــِْن قَلبـ♡ــيے. طارق مافيي مافيي
*╚══════ღღ══════╝
تاني نهار كانو البنات بساحة السجن عم يدربوا متل عادتهم ماعدا لارا يلي كانت قاعده مستنده على باروتها والحزن طاغي عليها
طارق : انتي ليش مو مع الصبايا
لارا. : مافي داعي كلا كم يوم وبطلع من هون 😔
نزل عركبه وقعد قبالها : وكرمال هيك زعلانه حابه تبقي بالسجن
اطلعت بعيونو والدموع عم تتجمع بعيونها : انا مالي حدا برا
سكتت لتسمح لدموعها تنزل… كان نفسها تقله انا مافيي ابعد عنك انت سجتني طول عمري بحبك
طارق بقلبه : ليش كل مابشوفك بحس حالي بعرفك ياترى وين شايفك قبل هالمره
لارا : اسمحلي ابقى هون
ابتسم ومسك ايدها لينتفض قلبها من بين ضلوعها
طارق : السجن مو المكان المناسب لتبني احلامك فيه… في برا شغلات حلوه بس المهم نستغلها صح ومانسمح للغلط يتكرر صح
هزت راسها وهي سارحه بعيونو وكل حواسها منصبه على مسكة ايدو… كانت دافيه وكلها حنية تمنت مايتركها بنوب ويبقى بحدها تمنت تقلو انها حبت السجن لانه سجانها
لارا : ممكن اطلب منك طلب
طارق : اكيد
لارا : نفسي اتصور معك
طارق ب استغراب : معي انا
لارا : اي مو حضرتك المعلم تبعي
طارق : اي امبلا
سحب موبايله من جيب بلطلونه واشرلها تجي حدو
لارا : لحظه ارتب حالي
طارق : انتي حلوه بدون ماترتبي حالك يالله تعي لنتصور
انتي حلوه بدون ماترتبي حالك… كلمته اخترقت قلبها معقول عم يشوفني حلوه حتى وانا بلباس السجن
قربت منه بخجل ووقفت حدو
طارق ; يالله ابتسمي للصوره رح صور 1 2 3 📷
لارا : خليني شوفها الله يخليك
طارق : اتفضلي
مسكت الموبايل ب ايدين مرتجفه وبقيت تطلع بالصوره شو تمنت تضمها لقلبها وتاخدها معها
لارا : كتير حلوه
طارق : اليوم المسا بسحب عنها وبعطيكي الصوره تذكار
لارا بفرح : بجد 😍
طارق : اها
اطلعت فيه كيف عم يبتسم وابتسمت
طارق : شبك
لارا : اه لا ولا شي
اذا أخبرتُك بأنّي أعشَق إبتسامتك
هل تبتسم كلمّا رأيتني أنظُر إليك
لارا: حضرتك لَيــِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْش. بدرب البنات عالقتال مو المفروض البنات جنس لطيف
رجع ابتسم بس هالمره بغصه وكأنها بسؤالها فتحت جروح عم تنزف
طارق: لْـۆ اختي قدرت تحمي نفسها يمكن كانت الًيَوُمًِ معي
لارا: ليش وينا اخت حضرتك
طارق: انقتلت
لارا: 💔
*╚══════ღღ══════╝
رجعت لارا ع زنزانتها وهي حامله فرحه وغصه ماتوقعت يكون طارق شايل بقلبه كل هالالم
استندت ع تختها الحديدي وهي عم تتزكر كلامه
فلاش ™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥
لارا. : مين قتلها
طارق. : شخص بدون ضمير ،، اختي لْـۆ عايشه كانت حتكون بعمرك هلأ ماتت وعمرها عشر سنوات
لارا. : ليش لحتى يقتلها ازا ما ازته
طارق: اختي ماكانت مستهدفه بس قدرها انها بنت موسى المحمد
لارا. : ابوك
هز راسه بالايجاب: ابي •اللّـہ̣̥ يرحمه كان ضابط والشياطين اتخلصوا منه ليقدرو يستمرو بطغيانهم واعمالهم الشريره
انفجرت سياره ابي وكانت امي معه واختي نجت م̷ـــِْن الانفجار بس ماقدرت تنجو م̷ـــِْن الكلاب اللي هجموا عليها
كانت عم تسمعله وهي بتراقب حركة ايديه، ، كيف عم يشد ع طاقيته وعروقه عم تبرز، ،، نضرة عيونه الداميه بتأكدلها انه بداخله بركان غضب ولهيب حقد
™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥
لارا: •اللّـہ̣̥ يكون بعونك طارق ماتوقعت تكون حامل بقلبك كل هالالم، ،،،،،، ياريت فيي ساعدك وخفف وجعك 😔
*╚══════ღღ══════╝
وعند طارق، ،، كان سايق سيارته بسرعه وهو حاسس بضيق واختناق، ،، هالذكريات مالازم يشاركها مع حدا كيف قدرت لارا تخليه ينسى نفسه ويبوح بالالم يلي بداخله، ،،
قطع شرودو رنة موبايله، ،، تناوله وكبس ع زر الرد
طارق: اهلين معاذ
معاذ. : اهلين والله طارق باشا
طارق. : هاللهجه انا بفهمها منيح، ،، فوت بالموضوع
معاذ. : هههههه لٱ هالمره ماحزرت انا بس اشتقتلك زمان عنك يارجل
طارق: اتصلت فْيَگ كتير تلفوتك مسكر
معاذ. : ايه والله كنت مسافر كرمال علاج ابي، ،، بس برضو انت ندل ماعدت جيت لعندي
طارق. : فعلا انا ٱڅڑ فتره كتير انشغلت بس وينك في موضوع كتير مهم بدك حاكيك فِيَھ
معاذ. : انا بالبيت تَعاّل
طارق. : يالله جاييك
*╚══════ღღ══════╝
لين. : اتصورتي معه! !!!!
لارا. : اي ليش مستغربه
لين. : هلأ مو اني مستغربه بس الضابط طارق باين كتير جدي ماتوقعت يسمحلك تاخدي معه صوره
لارا. : ڵـڱ بالعكس طارق كتير طيب وحنون
مايا. : لارا كرمااااال •اللّـہ̣̥ تفوقي م̷ـــِْن اوهامك
لارا. : ڵـڱ شبك كلا صوره شو ساويت انا
مايا. : بتمنى تكون مجرد صوره وماتنسي گلآمَيےّ
مطت شفايفها بعدم رضا: لاتخافي مو ناسيه
رهف: وخبرتيه انك طالعه م̷ـــِْن السجن بعد كم يوم
لارا. : اي وزعل كتير
رهف وهي رافعه حواجبها ب استنكار: زعل! ! وكتير! !!😒
مايا. : اي صّـْْ(☑)ـْْحّ حتى انا شفته عم يقطع هدومه 🤣
لين. : ياحراااااام قطع قَلبـ♡ــيے. 🤓
لارا. : تضربي مـڼـڱ الها انا الحق عليي بحكيلكم هه
لين وهي كاتمه ضحكتها بالعافيه: خلص خلص عم نمزح ولو
مايا. : كملي بعد مازعل شو صار
لارا. : حكالي رح اشتاقلك كتير يالولو 😍
البنات: ههههههههههههههههههههه 🤣🤣🤣🤣
*╚══════ღღ══════╝
وصل طارق لعند معاذ وترجل من سيارته ووقف لبرهه مستند عالسياره وسارح بخياله لبعيد… كلامه مع لارا فتحلو جروح قديمه جروح بعدها عم تنزف… . مرق على موت عيلته عشر سنوات… لولا عمته اخدته وربته ماكان بيعرف ش صار بحالته ومن يومها حلف ياخد بتارهم مهما طال الزمان
طارق بحزن : الله يرحمكم… اشتقتلكم كتير 💔
اهلين طروق
رفع راسه ليشوف صديقه معاذ نازل عن الدرج وهو فاتح ذراعيه بشوق ليحضنه
طارق : علا والله معاذو
معاذ : هيك ياضرسان تبعد عني كل هالفتره يعني لو مادقيتلك ماكنت تزكرتني
طارق : بالعكس انا بدي ياك بموضوع كتير مهم بس انت ماكنت بالبلد
معاذ : صحيح شو هالموضوع يلي بدك تحكيلي. ياه شغلت بالي
طارق : بخصوص اختك
معاذ بصدمه : هدى ؟؟؟!!!
*╚══════ღღ══════╝
حاضنه مخدتها وسارحه بفكرها لبعيد عم تتحسس ايدها وتتزكر لمسة طارق بحب
لارا : الحب بيجي مره وحده بالعمر وانا لازم اعترفله بحبي قبل ما اطلع من السجن ووقتها رح اعرف حقيقة مشاعره تجاهي
*╚══════ღღ══════╝
معاذ : عم تحكي جد طارق ؟!!
طارق : هاد يلي صار شريك
معاذ : العماااا يعني نتالي نفدت بريشها وهي هلأ برات البلد
طارق : رح جيبها لو كانت بسابع ارض
معاذ : بس بدك الصراحه يمكن انا تسرعت
طارق ب استغراب : بشو اتسرعت
معاذ : يمكن مو نتالي ياللي كانت موجوده على ضهر اليخت بهديك الليله و..
قاطع كلامه بنبره حاده : لكن اعطيني مبرر لهروبها اعطيني مبرر انه صالح الفايز استغل مروه وحطها بالسجن عواضها
حط راسه بين ايديه وصرخ : ما بعرف ما بعرف لك انا ما صدقت امي وابي يبطلوا يسألوني عن هالموضوع
طارق : معقول ما عرفوا انها انقتلت مستحيل ازا انت خبيت عليهم الصحافه مارح تخبي
معاذ : امبلا عرفوا بس ماعم يصدقوا وعندهم امل انها هدى ترجع بشي يوم 😔
حط ايدو عكتفوا ليهديه : اطمن ياصاحبي الحقيقه رح تبان مهما طال الزمان
معاذ : ان شالله
طارق : شو يابخيل مارح تشربنا قهوه
معاذ : لك احلا فنجان قهوه من تحت دياتي لابو الجود
طارق : اي هه تلحلح ووريني شطارتك
طلع معاذ وترك طارق قاعد لوحده عم يفكر بالكلام اللي دار بينهم وفجأه وقع نظرو على صوره بتجمع معاذ مع اهله
انتصب وتوجه ناح الصوره ومسكها وصار يتأملها بتركيز
طارق : لك هي ؟؟!!!
مسك موبايلو وفتح عالاستيديو وكبر الصوره يلي اخدها مع لارا وصار يطابق بين الصورتين
طارق : العما لاراااا ؟؟؟!!
رجع معاذ بعد شوي وهو حامل بين ايديه صينية القهوه وشاف طارق كيف مركز بالصوره
معاذ : شبك طارق
التفتت عليه طارق واثار الدهشه باينه على وجهو
طارق : مين هي البنت يلي معكم بالصوره
معاذ بحزن : هي اختي هدى
توسعوا عيون طارق وقعد عالكرسي مره وحده : هدى ؟؟
معاذ : شبك طارق شو صرلك
بدون مايحكي حرف رفع موبايلو بوجه
معاذ : شو هي الصورة
طارق : هي الصوره اتصورتها اليوم مع وحده من السجينات قرب واطلع فيها منيح
قرب معاذ ومسك الموبايل وصار يطلع بالصوره وحبات العرق عم تتجمع على جبينه ونطق بشفايف مرتجفه : هههي هي هدى اختي ؟؟؟ لك شلون… . انت متأكد انك اتصورت هالصوره اليوم
طارق : من لما شفتها وانا مشبه عليها ولاني ماشفت الانسه هدى الا مرتين فما عرفت اجمع افكاري وهلأ بس شفت صورتها تأكدت شكوكي
معاذ : يعني اختي عايشه… اختي عايشه وطول الوقت كانت بالسجن
طارق : يلي بعرفه انها من 3 سنوات مسجونه
معاذ : كيف 3 سنوات واختي اختفت من سنه
طارق : واحد من اتنين يا اما هالبنت بتشبه اختك لدرجه كبيره او في سر مابنعرفه
معاذ : كرمااال الله خليني شوفها خليني شوفها يا طارق ابوس ايدك 😭
طارق : اهدى معاذ بكرا باخدك معي وبتشوفها
معاذ : بكرا صعب لاني لازم اخد ابي عالمشفى ورح قضي النهار معه
طارق : لكن بستناك المسا
معاذ : اي ماشي الساعه بالضبط بكون عندك
*╚══════ღღ══════╝
من اول ماشقشق الصبح طلع طارق بسيارته باتجاه الاصلاحيه كان بدو يشوف لارا بأي ثمن ويفهم منها شو كان ماضيها وازا كانت هي نفسها هدى معقول تكون فاقده الذاكره من بعد الحادث يلي صار معها ؟؟!!
وصل لمكتبه ورن عالجرس ليجي العسكري ويمتثل قدامه ب احترام
العسكري : احترامي سيدي
طارق : روح جيبلي السجينه لارا
العسكري حاضر سيدي
*╚══════ღღ══════╝
رهف : يااااربي خدني وريحني
مايا : اصبحنا واصبح الملك لله شبك ولي من على بكرة الصبح
رهف : الفطور فول مدمس والغدا والعشا عدس لك والله طق قلبي مشتهيه اكل غير هالاكل
لين : هلأ بوصيلك عكيلو مشاوي
رهف : عم تتمسخري عليي شبر ونص
لين : ههههه لا ولو بس يعني ماحلك تتعودي
رهف : اتعود على شوووو لك بطني فول من كتر الفول والعدس
لارا : ما الك الا بطه اتجيبلك اكلات طيبه من يلي بتاكله عند الست ناديه
رهف : قصدك صير فتانه
لارا : عادي المهم تعبي كرشك
رهف : ماحزرتي اساسا انا بحب العدس والفول
اما بطه كانت قاعده بتختها وقدامها صينيه فيها زبده ومربى المشمش وعسل ولبنه وكاسة شاي كبيره بالنعنع
بطه : اممممه شو طيب هالمشمش تعي خديلك لقمه رهف
رهف السانها وصل لحلقها عم تشتهي فعلا تاخد لقمه
لا يسلموا انا اكلت طبقي المفضل من شوي فووول 😭
بطه وهي عم تلعق اصابيعها لتثير غيرة رهف : ايه متل مابدك بس ازا حبيتي شاركك بفظوري ماعندي مانع بس بتشطفي عني الحمامات طول الاسبوع
كزت ع اسنانها بغيض وهي عم تقرب من بطه وتقلب الصينيه ع راسها
رهف : اشطف الحمامات اي شووو عليه… خدي هي وهي وهي
بطه : اااااااه يا امي الحقيني ياست ناديه
رهف : والله لاطلع بروحك ياكلبه
العسكري : بس انتي وياها
انفضت الخناقه بين رهف وبطه بالزور… وقدرو يبعدو رهف عنها بعد مانزعت خصله من شعرها وبقيت عالقه ب ايدها
رهف : والله لامسح فيكي بلاط الحمام بلاطه بلاطه
بطه : عم تتقاوي عليي ياشمامه يامدمنه ان ماوريتك مابيكون اسمي بطه
رهف : اييييدك وماتعطي ولي لاتفكريني خايفه منك ومن ناديه تبعك اساسا لو مابتنقليليها الاخبار مابتشيلك من ارضك يافتانه
بطه : انا فتانه ياحشاشه
العسكري : خلصنااااا كل وحده على تختها تحركوا وانتي لارا شرفي معي حضرة الضابط طارق طالبك بمكتبه
لارا : بدو ياني انا 😍
سكت الكل وهنه بيطلعوا بلارا يلي تحول عيونها لقلوب 😍 ومشت مع العسكري وكأنها سندريلا
مايا : ياترى شو بدو منها
لين : معقول افراج ؟؟
رهف : لسه باقيلها تلات ايام لتطلع
مايا بقلبها : الله يستر
🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹
ادخلوا بسرعه حملوه وخلوه علي موبيلاتكم من هنا 👇👇👇
وكمان اروع الروايات هنا 👇
انضموا معنا على تليجرام ليصلكم اشعار بالروايات فور نزولها من هنااااااااا
🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺
تعليقات
إرسال تعليق