القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية ازمة_ثقة بقلم_مريم_اليوسف الجزء_الاول حصريه وجديده على مدونة النجم المتوهج

اعلان اعلى المواضيع

 رواية ازمة_ثقة بقلم_مريم_اليوسف الجزء_الاول حصريه وجديده على مدونة النجم المتوهج 

رواية ازمة_ثقة بقلم_مريم_اليوسف الجزء_الاول حصريه وجديده على مدونة النجم المتوهج 

الباب عم يندق بقوة ..
عزة : اسامة .. مين عم يدق علينا هيك
اسامة :اهدي انا رايح شوف
قرب اسامة وفتح الباب .. وبيتفاجئ بأمو وابوه واخواتو (كانو ٣ بنتين وشب)
اسامة : بابا .. ماما !!
ابوه :اي ابوك بعد هيك
بعدو وفات وفاتو الكل وراه
امو :اسامة مين هي "تأشر على عزة
اسامة :ماما هي مرتي
ابوه :مرتك يا واطي يا ابن الكلب .. ما صار الا وتزوجتا يا حقېر يا مغضوب
اسامة:بابا انا بحبا لعزة .. بترجاكن فهموني وعندي منا ولد
ابوه : طلقا
اسامة :بابا
ابوه :طالقاااا
امو :لك مالقيت غير بنت هالحرام ... هي بنت حرااام .. عم تسمعي انتي .. انتي بنت حرااااام ...
صارت تبكي
ابوه :طالقااااااا
اسامة :عندي منا ولد
ابوه :ههههه ولد لك كمان ابن حرااام بدك توثق فيها .. بكون ابن ژنا وضحكت عليك
فاتو اخواتو ع غرفة النوم وصارو يدورو ع كل شي تياب الها ولابنا يحطوه بشنتة
امو :لك لساتك ساكت .. عم قلك هي بنت حرام وابنا ابن حرام
اسامة :عزة مانا بنت حرام وما زنبا اذا عاشت بميتم
ابوه :ههههههه ليش مين بعيش بالمياتم غير ولاد الحړام .. بكون ابوها غلط مع اما وزتوها عباب الميتم
امو :لك طلقااااا
اختو لاسامة بالغرفة جوا شافت الولد الصغير نايم صارت ټضربو ع وجهو لحتى يفيق وفاق الولد مړعوپ
_ماااامااااا
ركضت عزة لعندو ضمتو وصارت تبكي هي واياه
_قومي انقعلي انتي وابنك برات هاد البيت وهدول تيابكن قووومي
حملت ابنا وطلعت ع الصالون
ابوه :لك عم قلك طلقا والله پغضب عليك ليوم الدين .. لك طلقاااااااا خليها تنقلع من هالبيت حاج تنجسو
عزة وهية عم تبكي :اسامة طلقني
امو :لك عم يقلك ابوك بيغضب عليك بدك ابوك يغضب عليك بسببا .. لك طلقا
عزة :اسامة طلقنييي
اسامة : انتي طالق
قربو اخوتو من الباب رمولا شنتتا برا وصارو يدفشوها لحتى تطلع هية وابنا .. واسامة عم يبكي وماطالع بأيدو شي .. وابنا الصغير ضامما بقوة من رقبتا ومغمض عيونو وعم يبكي وماعم يسترجي يتطلع علهين
طلعت اول خطوة وتاني خطوة ... وخبطو بالباب بكل عزم وقوة
ساحبة شنتتا وابنا على ايدا وماشية بالشارع ودموعا نازلين على خدا
ابنا فهد : ماما مين هدول .. ماما انا خاايف
عزة :لا تخاف ياعمري انا معك
فهد :وينو بابا .. ليش ضل هنيك
عزة :ابني سكوت مشان الله
فهد :ماما زوعان
عزة :هلأ نام
فهد : ع وين لايحين
وقفت ومالقت جواب انو عنجد ع وين رايحين
نزلت ع الارض وحطت ابنا جنبا وصارت تبكي وابنا لما شافا عم تبكي ضما وصار يبكي معا
عزة :ياربي وين روح ... اااخ ياربي ... والله ماعملت شي .. ما ذنبي انو انا عشت بميتم ... ماذنبي اذا اهلو غلطو .. والله ماذنبي
فهد.: ماما بردان
كانت الايام خريفية داخلة ع شتوية والجو بارد ونسمة هوا عم تحرك وراق الشجر الصفرا بالشوارع
فتحت الشنتة ...التياب فوق بعضا .. لقت جاكيت الها والو لبسوهن وكملو مشي
فهد :ماما تعبت شيليني
شالتو وكملت مشي وعيونا ما وقفو بكي
عزة :ياربي وين بدنا انام .. ضلت تمشي لحتى وصلت لشارع كلو بنايات .. وصلت ع اول بناية .. شافا الناطور وطلع لعندا
:مين انتي وشوبدك بهل الليل
عزة : عندك شي محل نام فيه للصبح ... جوزي قلعني برات البيت وماعندي مكان روح عليه
:روحي من هون احسن ما جبلك الشرطة
عزة :لا لا رايحة ..
مشت شوي لقدام وقعدت من التعب وابنا وقف قداما
فهد :ماما زوعان .. مامااا زوعااان ... لا يا الله زوعان
وهادك الكف وټضربو اياها
عزة :جوعان .. جوعان .. من وين بدي جبلك سم الهاري .. ماكنت مدفوس شو جوعك
حط ايدو على خدو وصار يبكي
دغري ضمتو لصدرا وصارت تطبطبلو : ريتا انكسرت ايدي ياعمري ... اسفة يا روحي ... ريتا انكسرت ايدي وما مديتا عليك يا روحي .. يا عمري .. خلص ياقلبي حاج تبكي ... فهد ماما حكيني
اتطلعت عليه ولا غفيان
شلحت جاكيتا وغطتو فيه وحطتو بحضنا .. لقت حاوية ژبالة ع جنب قامت صارت تدفش شنتا برجلا لحتى وصلت للحاوية لقت كرتونة حطتا تحتا وقعدت بدروة الحاوية وابنا بحضا وشنتتا حدا
فاقت الصبح والشمس ضاربة بوجها .. العالم كانت اول ما عم تطلع من بيوتا وتروح على شغلا
عزة:ماما .. فهودة .. حبيبي فيق
فتح عيونو وصار يتطلع حوليه
فهد:ماما نحنا نمنا هون
عزة :اي .. يلا قوم
فهد :نرجع ع البيت
عزة :اي حبيبي .. اكيد بكونو راحو بيت جدك .. نشوف ابوك اكيد رح يلاقيلنا تصريفة
رجعو ع البيت .. وقبل ما يفوتو .. شافت اسامة لابس متطقم وريحة البارفان واصلة للجو .. وعم يلولح المفتاح بأيدو وعم يدندن .. وصل لسيارتو ركب وطار
عزة ضلت مكانا مصډومة ماعم تعرف شو تعمل .. شافت انو مانو متأثر ابدا وعرفت انو كلشي صار كان مؤامرة مشان يقلعوها الها ولابنا ..
فهد :ماما .. لااااح البابا ليش مالحتي لعندو
مسكت ابنا ودارت ضهرا لترجع من الطريق يلي اجت منو
عزة :خلص بابا باعنا .. بابا معد بدو ايانا .. ليش عمل حالو مظلوم .. وانو مغلوب ع امرو .. العما ما اجحشني .. كان لازم اعرف من مبارح ماعمل اي شي ليحافظ علينا .. كان عطول يقلي بحارب الدنيا كرمالك .. شو يلي غيرو .. فهمنا انا معد بدو اياني بس ابنو شو وضعو .. اتطلعت بأبنا بعيون باكية
فهد :ماما سو عم تقولي
عزة :يا ربي شو اعمل وين روح بحالي .. مالي حدا .. لك حتى مامعي ولا ليرة ... من وين بدي طعمي هالصغير ... يارب فوضت امري الك
رجعت تمشي بالشوارع
فهد :ماما .. ليش ما لحنا ع البيت .. يا ماااما لدي علي .. لك يا الله .. انا زوعان
(لمحة عن عزة .. بنت متوسطة الجمال طولا حلو وجسما مو رشيق بالعكس ولا سمينة جسما كتير حلو وملفت وبشعرا الخرنوبي وطولو عادي )
فهد :ماما .. سيليني ... رجلي واوا
ماكانت ترد عليه كانت مكتفية بالبكي
وصلو لقدام بناية بفية شجرة صغيرة على الرصيف
قعدت وشردت وصارت تبكي .. وابنا حدا عم يشد من كنزتا
فهد :ماما بدي اعمل نونو ... ماما بدي اعمل نونو ... ماما بدي مي .. بدي اتول .. ماما .. بدي اعمل نونو
صفت سيارة بعيدة عنن شوي .. طلع ناطرو البناية لعندو
الناطور :اهلا اهلا حيدر بيك
حيدر بصوت خفيف تعبان :الله يخليك ابو محمد طلاع لعند خالتي قلا تنزل عم دقلا ماعم ترد وماني قدران انزل
الناطور :بتأمر حيدر بيك .. ثواني وبندهلا
راح الناطور .. وحيدر طب على الدريكسيون واتنهد
رفع راسو وضړبت عينو على غزة المرى يلي شاردة وعم تبكي وابنا عم يشدا من تيابا وينق وحدا شنتة سفر

فتح الباب ونزل صار ومشي لوصل قريب منون .. اشر بأيدو لفهد ليجي لعندو .. فهد شافو وراح وعزة كانت سارحة وماحست انو ابنا راح من حدا
حيدر طلع شوية مصاري وعطاهن لفهد بدون مايحكيه ولا كلمة ورجع ع سيارتو
نزلت خالتو من البناي وراحت لعندو
رجع فهد لعند امو وصار يشدا من تيابا
حيدر :وينك خالتي
خالتو :ياعمري حقك علي اخرتك بس كان الهاتف صامت لو مادق علي الباب ام محمد ما انتبهت
حيدر :حصل خير
خالتو :قلي ياعمري كيفك انت
حيدر : الحمد لله .. عايش من قلة المۏت
خالتو :لاتحكي هيك بعيد الشړ عن قلبك
فهد :ماماااااا
التفتت عليه وقالت شببك
فهد :ماما هداك عمو عطاني هدول
اخدتن بسرعة وصارت تتطلع فيهن ..قامت لترجعن بس حيدر دور السيارة ومشي وقفت مصډومة وعم تتطلع ع المصاري والسيارة يلي مشت .. وهو عم يتطلع عليها بمراي السيارة لحتى اختفت
(حيدر اليوسفي شب تلاتيني مبين ضعيف وحوالي عيونو محاط بالون البني الداكن ..)
سحبت ابنا وراحت ع اقرب مطعم فلافل شترتلو سندويشة واستأذت من العامل انها تفوت ابنها ع الحمام .. فاتت هية وابنا غسلتلو وغيرتلو تيابو وطلعو
رجعت تمشي بالشوارع والارض ضايقة فيها .. لحتى تعبت وقعدت ع جنب رصيف.. وهية قاعدة اجت سيارة ووقفت قداما
انفتح الشباك الخلفي .. كان قاعد فيه بنت ..
:عزة ؟؟
وقفت عزة وقربت من السيارة
كانت بنت حاطة ع وجها مكياج كتير وعاملة تاتو على جنب عينا ع شكل فراشة وشعرا تسريحة عادية ولابسة عباية سودة
عزة :حضرتك بتعرفيني
:يعني عزة مو غلاطانة
عزة:اي عزة بس مين انتي
:ركبي .. ركبي
عزة :كيف بدي اركب معك ومين انتي
:انا كنت معك بالميتم طلعي بالبيت بقلك مين انا
عزة ماكان عندا غير هالحل
قربت وركبت معا هية وابنا والشوفير حطلا الشنتة بالطبون
عزة :مين انتي
همستلا وقالتلا بتعرفي لما نوصل
تحاول تتذكرا عزة بس كمية المكياج يلي مغطاي وجها كتيرة وخافيتلا كل ملامحا
قوليلي :شو كنت عم تعملي بالشارع وع وين رايحة
عزة :قلعني جوزي .. وماكنت رايحة ع محل كنت عم دور ع مكان الجئ فيه انا وهالولد
:هه وليش قلعك .. شبع منك ورماكي .. معد تعجبيه بدو بنت حسب ونسب
عزة :شو عرفك
: الكل هيك .. كل الرجال هيك .. صدقتي انو بحبك .. بس شو مشان ابنو
عزة بغصة :مابعرف
وصلو لقدام بناي
الشوفير :انسة جوري بدك مني شي
جوري :خليك هون اذا بدي منك شي ببعتلك
عزة: جوري ؟؟ مين جوري
جوري : يلا عزة نزلي
نزلو من السيارة .. جوري مشت كم خطوة بس عزة مسكتا وقالتلا انا مابعرف وحدة اسما جوري مين حضرتك
جوري :هههه انا ميسون وليه دبة
عزة :ميسوون؟؟ ماعرفتك ليش هيك عاملة بحالك .. وليش مسماي حالك جوري
ميسون :تعالي ع البيت بفهمك كلشي
طلعو ع بيت ميسون .. واول ما وصلو ميسون شلحت العباي وكان تحتا بدلة رقص
عزة :رقاااصة؟؟
ميسون :اي رقاصة
عزة :طيب ليش
ميسون :لحظة لحتى اخد دش وراجعتلك
فاتت ميسون ع غرفتا وعزة قعدت ابنا جنبا وصارت تنقل نظرا ع البيت
طلعت بعد شوي ميسون لابسة بجامة ولافة شعرا بمنشفة وماسحة كل المكياج شايلة الوصلات عم شعرا والرموش والعدسات وماسحة الوشم
ميسون :شو عرفتيني هلأ
عزة :ميسون شو صاير معك
قعدت ولفت رجل ع رجل وقالت ليش شو صاير علي ..
عزة :كنتي عم تدرسي طب .. يعني لازم تكوني دكتورة
ميسون :ههههه اي صرت دكتورة بالرقص
عزة : مشان الله فهميني
ميسون :تخرجت من الجامعة وانا منتوفة لأ وعلي ديون .. بدي افتح عيادة البلد مليانة عيادات بدك تتوظفي بمشفى الحكومي رح يشلوفوني اخر الدني او بدك وساطة والخاص هه .. اذا الحكومي ماقدرنا نطولو بدنا نطول الخاص .. هيك لحتى لعنت ابو الفهم ورحت صرت اشتغل رقاصة ..
عزة :بس هالشي غلط
ميسون :هههه غلط .. عقولت ناصيف زيتون اكتر ناس عرفو الصح هني الي غلط .. وبعدين شو صاير علي .. عندي بيت وسيارة ومصاري بالبنك وعم حقق حلمي وعم روح كل يوم ع الميتم شوف الولاد اذا حدا مرضان او حدا تعبان بداويه وبشتريلن دوا عحسابي .. انا كلشي عم اعملو مشان الميتم وولاد الميتم .. قوليلي انتي شو عملتي تزوجتي شب فكرتيه بحبك هه .. ليكي شو عمل معك .. الميتم ايمت اخر مرة زرتيه .. شوفي مين فينا يلي خسران انا ولا انتي ... انا لما برقص بغير ملامحي ومابسمح لحدا ېلمس شعرا مني .. المهم فضيلن جيابن
ميسون محدا بيعرفا .. هنن بيعرفو الرقاصة جوري .. وميسون محدا بيعرفا نهائيا .. بتعرفي ليش عم اعمل هيك .. مشان اصرف ع الميتم هي المصاري يلي عم يرشوها ع الرقاصات هالاطفال الايتام اولى فيها .. المهم شيلنا مني .. قوليلي انتي شو ناوية تعملي
عزة :مابعرف .. بدي دبر بيت وشغل
ميسون :ساعدك
عزة :لأ
ميسون :معك حق لانو اذا بدي ساعدك بصفة ميسون محدا رح يساعدك واذا بطريقة جوري رح جبلك ۏجع راس ويفكروكي فلتانة .. طيب شو رأيك دبرلك بيت
عزة :كمان لأ انا بدي قوم روح
ميسون :اقعدي ع وين بدك تروحي
عزة :ماهون مكاني
ميسون :طيب خليكي اليوم حرام مشان هالطفل
عزة :اذا مالقيت مكان رح ارجع
ميسون :طيب رح اعطيكي رقمي واذا صار معك شي بتحكيني فورا
عزة :رقم جوري ولا ميسون
ميسون :هه التنين
مسكت ابنا من ايدو وجرتو وبالايد التانية شنتة السفر
نزلت وكملت مشي بالشوراع والبنايات ..
وصلت لقدام بناي وكان الناطور عم يرشرش مي
عزة :عمو ممكن شربة مي
عطاها النبريج وصارت تشرب من تمو .. وشربت ابنا
قعدت ع جنب وحطت ايدا على كتف ابنا
:ع وين رايحة يا بنتي
عزة :مابعرف من مبارح بليل داشرة بهل الشوارع ..
: ما الك حدا
عزة :لا جوزي قلعني .. ومالي اهل روح عليهن .. عم دور بركي بلاقي شغل ومكان نام فيه انا وهالصغير
: لا حول ولاقوة الا بلله العلي العظيم .. وين نمتي مبارح
عزة :جنب حاوية
: طيب تشتغلي بشطف الدراج
عزة :اي .. اي بشتغل
:بس ماعندي مكان تنامي فيه
عزة :بنام تحت الدرج مابخلي حدا يحس علي .. مشان الله ياعمو
: جيبي هالشنتة والحقيني
اخدت الشنتة ولحقتو فاتو ع البناي
:حطي شنتك هون تحت الدرج .. لهون محدا بينزل .. وخدي هالنبريج وطلعي بلشي اشطفي من فوق .. وابنك هون بخليه جنبي
عزة :يكتر خيرك ياعمو
بلشت عزة تشطف درج هي البناي والبنايات المجاورة .. كان يطلعلا شوية مصاري يقدوها الها ولابنا اكل ليوم واحد وصارت تنام تحت الدرج .. وناطور هي البناي عطاها فرشة وحرام تنام عليهن
_____________________
بقصر بيت اليوسفي
قاعدين على طاولة كبيرة
بالصدر الام سلمى .. وع ايدا اليمين ابنا حيدر وع ايدا الشمال بنتا بيان .. عم ياكلو ..
اندق الباب وراحت الخادمة تفتح الباب
فتحتو وكان الابن الكبير لهي العيلة وهو بلال دخل هو وزجتو وولاد
بلال :صباح الخير للجميع .. حلفنا محد يقوم
حيدر :ههه واثق من حالك انو رح نقوم
بلال :كيفك حيدرة
حيدر :بخير
بلال :ايمت بدك تروح ع المشفى
حيدر :بكرا
بلال :اقسم بلله فكرت اليوم وعأساس جاي انا اخدك
حيدر :لا بكرا الموعد مو اليوم
زوجة بلال سلوى :كيفك مرت عمو
سلمى :اهلا حبيباتي .. تعالو تيتا تعالو
قربو ولاد بلال مهند ووعد سلمو ع ستون
قعدت سلوى ع السفرة : كيف بيونة
بيان :مشتاقتلك كيف انتي
سلوى :بخير الحمد لله .. كيفك سلفي حيدر
حيدر :منيح بنشكر الله
بلال :حيدر لكن بتنزل معي ع المصنع اليوم
حيدر :اي لكن مانك شايفني لابس وناطر
بلال :ماما سلوى بدا تقضي اليوم عنكن قال
سلمى :بعيوني مرتك وولادك
حيدر :يلا قوم بلال
بلال :يلا .. ساعدك ؟؟
حيدر : لا شو شايفني مكرسح .
بلال :يلا قوم لكن
طلع حيدر وبلال ..وسلمى عم تراقب حيدر بعيونا وحكت :الله يشفيك ياعمري
بيان وسلوى :امين
بيان :تقبر قلبي يا اخي
رن تلفون بيان
بيان: الوو .. اي يلا يلا جاي
سلمى،شوفي ماما
بيان ،عندي جلسة تصوير يلا بالاذن
اخدت غراضا يلي كانو جنبا ع الكرسي واخدت الكاميرا علقتا برقبتا وقامت
_______________
بمصنع اليوسفي .. هو مصنع بلاستيك
فاتو بلال وحيدر .. وصارو يمشو جنب خزانات مي مصنوعة جديد
صار حيدر كل ما يقرب من خزان يدق عليه دقتين .. لوصل لخزان دق عليه دقتين
حيدر :يا موفق
اجا عامل من جوا
حيدر :هاد الخزان مانو ظابط خدوه دوبوه ورجعو صبوه مرة تانية
موفق :بأمرك يابيك
موفق : شباب .. تعالو ساعدوني
بلال : معلم وانحنا منك نتعلم
حيدر :اي امشي .. امشي بلا غلاظة
خلصو تفقد البضاعة وفاتو ع مكتبن .. قعد حيدر ورا المكتب واخوه قعد قبالو
حيدر : شو الوضع .. شو متصالح انت وسلوى
بلال :ماشي الحال
حيدر : كيف يعني ماشي الحال
بلال :كل واحد عم يقصرا من عندو
حيدر :انت لو بتعقل مابصير معك كل هالشي
بلال :ليش شو عم اعمل
حيدر :مثلا لعد تروح ع الكازينو وتتفرج ع الرقاصات
بلال :معك حق .. انا متغير كتير .. بس مارح ارجع لحتى احصل على هالرقاصة
حيدر :مين هي
بلال :رقاصة اسما جوري .. لو بضل بعمري يوم واحد لاخدها ليلة
حيدر :انت عم تحكي من كل عقلك ..لك روح التهي بمرتك وولادك ..لسه داير ع الرقصات .. عنجد ياعيب الشوم عليك
بلال :حيدر خلص لاتتدخل .. انا هيك عقلي
حيدر :لك ټضرب شو مقرف
بلال :مارح رد عليك .. انا رايح تروح ع الشركة ولاتضل هون
حيدر :لا بدي ضل هون أشرف ع الشغل يلي عم يتصنع .. انت روح وابعتلي السيارة
بلال :ماشي .. سلام
طلع بلال وحيدر قال : الله يكبرلك عقلك
_____________
بيان ماشية بسيارتا الكشف .. كان في عجقة وعم تنفخ وټضرب ع الدركسيون .. وقفت ع الاشارة
بيان :اوووف هلأ وقتك ..
الټفت ع جهة اليمين واجت عينا على عامل نظافة .. كان لابس تبايو الخضر المتسخين ومعو مكنسة وعم يقش الطريق ..وقف جنب العامود اخد قنينة مي كانت عند سفل العامود فتحا ورفعا لفوق وصار يكت المي بتمو .. بعدين شلح الطاقية ورش ع راسو وشعرو .. وصار يمرر اصابيعو بشعرو العبي .. اتطلع على عضلاتو الممتلئة وسمارو وكأنو عامل برونزاج بس هاد بروزناج طبيعي من الشغل كل يوم تحت اشعة الشمس
رفعت الكاميرا وصورتو عدة صور
مشت بسيارتا وبرمت الشارع وراحت وقفت قدامو
كان معا قنينة مي فاضية رمتا عند رجليه
رفع راسو وشافا عم تتطلع عليه وتضحك
ماحكاها شي نزل شال القنينة وحطا بالحاوية
فتحت جيبة السيارة وكان معا كيس مكسرات صغير اخدتو ونزلت من السيارة وصارت تفصفص وترمي القشور بالارض
اتطلع فيها بطرف عينو پقهر بس ما حكي .. جاب المكنسة وصار يكنس
وهية مازالات عم ترشق القشور بالارض
وقف المكنسة واستند عليها ناطرا لتخلص
حطت الكيس ع جنب ونفضت اديها وبسرعة رفعت الكاميرا من رقبتا وحطتا على عيونا وصورتو
_انتي شوو عم وتعملي
بيان :واخيرا حكيت
_شو مشكلتك
بيان : ماعندي مشكلة
:شو مشكلتك معي .. بتعرفيني شي ؟
بيان:لأ
:لك شووو بدك ... اااه هلأ عرفت انتي من هدول الناس يلي شايفين حالن وبفكرو العالم كلا متل الحشرات
بيان :اعوز الله كون منن
:طيب لو سمحتي قومي روحي بطريقك .. بدي خلص شغل احټرقت بالشمس
بيان: بدي منك طلب
:مني انا ؟؟روح نضفلك قدام بيتك يعني
بيان :لا لا .. شايف هدول العيون "اشرت على عيونا" هدول كاميرا وبرصد كل شخص ممكن يصير مشروع نجم
:ما فهمت
بيان :انت لما بتتطلع ع حالك مابتشوف شقد انت حلو
:هه عم تتغزلي فيني يعني
بيان: يا الله شو غليظ اي لا تصدق حالك
نزلت ع الارض وقالت انت شخصيتك كتير حلوة .. وحلو كتير اذا بتمثل اعلانات مثلا شامبو مثلا ازياء .. تفضل هاد كرتي في عنوان الاستديو تبعي ورقمي تواصل معي اوك
اخد الكرت وصار يتأملو
بيان :اااه ماتعرفنا
:سعد
بيان تشرفت فيك سلام
ركبت وراحت وهو مصلط نظرو عليها
_________________
المسا
بضجيج الكازينو والكاسات يلي عم تخبط ببعضا وصوت الضحك
طلع صوت المقدم : ومعنا وصلة رقص مع الراقصة جوري
الكل صارو يصفقو ويصفرو ..
طلعت ع المسرح والهدوء عامم المكان ..مافي غير رنة خلخالا عم تصحد صدى مع ضړبة رجلا بالارض
عطت اشارة يشغلو الميوزيك
بلشت موسيقى هادية وبلشت تتمايل معها بكل هدوء وركازة وكأنو جسما مصنوع من عجين ..
فات من باب الكازينو بلال وشافا مبلشة بوصلتا .. سحب اول كرسي وقعد عليه وصار يتأملا من اصابع رجليها لخصرا العاړي يلي عم يتمايل لا اديها يلي عم تمايلن فوق راسا ..
قوت الدقة وذات حركة وذاد حماس الجهمور ..
خلصت وصلتا والكل يطلب منها انها تكمل .. بس هية ما ردت ع حدا نزلت وراحت ع غرفة القياس
اندق الباب
جوري :فوت سليم
انفتح الباب وماكان سليم كان بلال
جوري شافتو من المراي وصارت تحكيه بدون ماتقوم من مكانا ومن خلال المراي
جوري :اهلا اهلا بلال بيك ليش معذب حالك وجاي لهون .. انا كنت عم ظب مكياجي وطالعة اقعد معك برا
بلال قرب ووقف وراها :انتي بتعرفي شوبدي منيح
جوري :ويلي بدك اياه مارح اقدر اعطيك اياه
بلال :اطلبي المبلغ يلي بدك اياه
جوري :مابدي ولا ليرة ولا بدي بيع حالي
بلال : ليش هلأ انتي ملك نفسك
جوري :هه شي ما خصك فيه
بلال :لا تكبري راس معي انتي مابتعرفي مين بلال .. هلأ بخطڤك وباخد الشي يلي بدي اياه بالڠصب .. مشان هيك عطيني اياه براضكي بكون احسن الك والي
جوري خاڤت من ټهديدو بس مابينتلو هالشي
جوري :عطيني وقت فكر
بلال :اي هيك بدي اياكي يا قطة ..
حط اديه على كتافا وقال :يلا ناطرك برا
بعدتلو اديه عن كتافا وقالت يلا لاحقتك
طلع وهية من جواها خاېفة ..
جوري :لازم لاقي حل .. شو هو يا جوري .. شو هو .. لك الله يلعنك .. بسطية كلشي الو حل .. فتحت علبة المكياج ورجعت تظبط مكياجا
_________________
متسطحة جنب ابنا وعم تلعبلو بشعرو والدمعة بعينا
عزة :الله لايوفقكن يارب ... الله يفرجينا فيكن يوم يا ولادين الحړام .. شو ذنبي لتعملو معي هيك .. ولا اسامة شو عملتلو .. بس انا كان لازم اعرف من زمان لانو تغيرت معاملتو معي كتير
###فلاااش_باااااااك####
اسامة :عزة .. عزة .. قومي حطيلي عشا
تجلست عزة ولقت اسامة قاعد جنبا ع التخت وعم ېدخن
عزة :شبك اسامة
اسامة :قومي حطيلي عشا
عزة :من شوي تعشينا
اسامة :وانا هلأ بدي يلا قومي
عزة :طيب قوم لحالك والله تعبانة
اسامة :بلله شوو انا تزوجت مشان قوم اعمل عشا لحالي .. قومي خلصينا
عزة :اووف ياربي .. بترجاك ولوو والله فارطة تعب
اسامة :لك خلصينا .. مابكفي حاويكي
عزة :شو يعني حكيك
سكت
عزة :شو يعني عم تعيرني انك تزوجتني وسترت علي يا اسامة
اسامة :ماقصدي
عزة :لا قصدك .. انا متأكدة .. اذا متندم ماصار شي فيك تطلقني
اسامة :خلص لاتخبصي رجعي نامي
عزة :قايمة حطلك عشا
اسامة خلص معد بدي نامي
تمددت وصارت تبكي
حط ايدو ع كتفا وقال :مابقصدي بترجاكي سامحيني
عزة :خلص تركني ..
####بااااك###
عزة:طيب اندمت ليش تزوجني ابنو شو ذنبو ..
___________________
ببيت اهلو لاسامة قاعدين الكل مجتمعين
اسامة :ماما هي عزة وخلصنا منا .. شو ناوية تعملي هلأ
ام اسامة :بكرا رح نخطبلك بنت عمك ونحدد العرس .. مشان ورتة عمك كلا تصير الك
اسامة :طيب وابني
ام اسامة :اذا بتجيب سيرتو هو وامو لسانك لقصو
اسامة :قلتلك نزوة .. بس ابني من لحمي ودمي
ام اسامة : حاليا مابدنا حدا يعرف انك كنت متزوج والولد خليه مع امو بكون احسن .. ولما تتزوج انا بجبلك ابنك لعندك
اسامة :طيب مابدنا نعرف وينا .. ساعدا ع القليلة
ام اسامة :لاتخاف عليها بنت شوارع وبتدبر حالا
اسامة :طيب متل مابدك
_______________________
سعد .. يا سعد تعال اتعشى
طلع سعد من غرفة صغيرة للغرفة المجاورة كانت امو واخواتو الصغار قاعدين على الارض والاكل بالنص .. قرب وقعد بين اخواتو الصغار .. بلشو ياكلو كلن من نفس الوعاء
اخوه الصغير للا اخ الاكبر: لا تكبر اللقمة
رد عليه :مادخلك وكول بسرعة
اختن : يا الله شوي شوي هلأ بتاكلوهن ومابحلق اكل شي .. ماما قوليلن
_قلتلك لا تكبر اللقمة يا حيوان
امهن :خلص سكتووو... وكلو ع السكت
سعد بعدو ما مد ايدو ع الاكل وعم يتطلع عليهن واحد واحد
سعد :دايمة
ام سعد :امي كوول
سعد :ماني جوعان كلو انتو .. صحة وهنا
قام وراح لعند الباب
ام سعد :ع وين
سعد :رايح شوف سامر
ام سعد :اي الله معك طلع لبس شحاطو ومشي .. طلع من جيبة قميصو باكية دخان وطلع سېجارة وصار ېدخن وهو ماشي .. وصل ع بيت رفيقو وكان رفيقو قاعد ع باب بيتو
سامر :هلا .. هلا ابو السعود
قام جبلو كرسي ورجع
سامر :تفضل قعود
قعد سعد بدون مايحكي خلص اول سېجارة وشغل التانية
سامر :كيفك وكيف الشغل
سعد :الحمد لله
سامر : شبك مانك على بعضك
سعد : نهلا
سامر :شبا
سعد :انخطبت
سامر :لا تقولا
سعد بحزن :والله
سامر :لمين وايمت
سعد :مبارح ولمين لواحد معو مصاري
سامر :طيب خلص لاتزعل .. مانها من نصيبك
سعد :هه مانها من نصيبي .. اااخ ياصاحبي .. راحت قدامي وابوها الله لايوفقو ..خليني ساكت
سامر :طيب شو طالع بالايد
سعد :ولا شي .. الله يهنيها ويسعدا ..
سامر :بعين الله
رما السېجارة وقال : اي والله
____________________
الصبح
عزة عم تشطف درج البناي خلصت ونزلت لعند الناطور ابو العز
عزة :عمو وينو فهد
ابو العز :لسا مافاق
عزة :عنجد .. رايحة شوفو
ابو العز :ماشي .. وانا طالع شوف اهل البناب شوبدن غراض
طلع ابو العز وعزة قربت من ابنا تفيقو
عزة: فهودة .. ماما .. يلا فيق .. فهووودة
حطت ايدا عليه ولا ڼار وشاعلة
عزة :فهد ماما .. فيق .. ياربي الولد عم يقلي قلي ... عزة ... ماما ... للاااا ياربي الولد ماعم يرد
حملتو وركضت لبرا
عزة :يا عمو ابو العز ...يااا عموووو ... ياربي ..فهد ماما عم تسمعني ... ركضت ع الشارع ووقفت تاكسي
عزة :ع اقرب مشفى الله يخليك
_________________
وصل حيدر وبلال ع المشفى
ممرضة الاستعلامات :اهلا حيدر بيك الدكتور ع الطريق تفضل انطرو فوق
حيدر :لا خلينا ننطرو هون
قعد حيدر وقعد حدو بلال
حيدر :سلوى دقتلي بليل عم تسألني عليك .. كنت بالكازينو؟؟
بلال :اي
حيدر :وشو صار معك
بلال :سهرنا شوي انا وجوري
حيدر :هه .. اي وبعدين
بلال :هددتا اذا مابتعطيني الشي يلي بدي اياه رح اخطڤا
حيدر : اخي عم تحكي جد .. والله مابعرفك تافه لهل الدرجة
بلال : الشغلة صارت تحدي
حيدر :ټضرب انت وهالتحدي بدي اعرف ايمت بدك تحط عقلك براسك عندك مرى متل القمر وانت بين الفلتانات
بلال :خلص شيلك مني
انفتح باب المشفى وفاتت عزة عم تركض وتبكي وابنا بين اديها
عزة :مشااان الله ابني حرارتو مترفعة كتير وماعم يصحا
الممرضة : معك تأمين
عزة :لك عم قلك الولد رح يروح بين ادي وانتي عم تسألني عن التأمين
الممرضة :طيب معك تدفعي كاااش
عزة :لك حرااام عليكي ابني عم ېموت وانتي عم تسأليني عن المصاري
الممرضه :اسفة.. بس هي الاوامر .. خلص خديه ع مشفى حكومي ليش جاي ع مشفى خااص
عزة :بس دخلووه والله بروح بجبلك مصاري وبرجع بس دخليه بترجاكي وخلي دكتور يشوفو
الممرضة :والله حاسة فيكي بس انا عبد مأمور
عزة :ياااربي شووو اعمل .. ياالله ابني رح يروح بين ادي دخيلك يا الله
قام حيدر لعند الممرضة :ليش ماعم تستقبلو الطفل
الممرضة:حيدر بيك هيك الاومر
حيدر :ايو اوامر هي الولد رح يروح بين اديه اموو وانتي عم تحكي عن الاوامر .. هلأ بتدخليه فهمتي
الممرضة :حاضر .. حاضر حيدر بيك
عزة لما شافتو عرفتو انو هو يلي ساعدا وهو كمان عرفها
عزة :شكرا .. شكرا كتير يا اخي .. لانك حكيت معن .. هلأ انا بروح بدبر المصاري وبرجع فورا
حيدر : ولا يهمك اختي .. وكمان لاتجيبي شي الحساب رح يندفع
اجو الممرضين اخدو الولد من حضڼ امو وقالولا :انطري هون ليكشف عليه الدكتور
عزة رجعت تحكي حيدر :مابصير .. انت هديك المرة ساعدتني .. وفضلك مارح انساه بس هي المرة لأ
حيدر :لا خلص انسي والله يشفيلك ابنك
عزة :امين ..
حيدر :ادعيلي الله يشفيني انا كمان
عزة :روح الله يشفيك يارب
حيدر :بالاذن
عزة :بقلبا شو مرضو يا ترى
بلال : كنت انا رح اتصرف
حيدر :ههه بعرف .. يلا نطلع لفوق
طلع حيدر وبلال بالاصنصير وضلت عزة رايحة جاي ناطرة حدا يطلع ويطمنا على ابنا

#يتبع...... 💞💞#ازمة_ثقة
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الاول

الباب عم يندق بقوة ..
عزة : اسامة .. مين عم يدق علينا هيك
اسامة :اهدي انا رايح شوف
قرب اسامة وفتح الباب .. وبيتفاجئ بأمو وابوه واخواتو (كانو ٣ بنتين وشب)
اسامة : بابا .. ماما !!
ابوه :اي ابوك بعد هيك
بعدو وفات وفاتو الكل وراه
امو :اسامة مين هي "تأشر على عزة
اسامة :ماما هي مرتي
ابوه :مرتك يا واطي يا ابن الكلب .. ما صار الا وتزوجتا يا حقېر يا مغضوب
اسامة:بابا انا بحبا لعزة .. بترجاكن فهموني وعندي منا ولد
ابوه : طلقا
اسامة :بابا
ابوه :طالقاااا
امو :لك مالقيت غير بنت هالحرام ... هي بنت حرااام .. عم تسمعي انتي .. انتي بنت حرااااام ...
صارت تبكي
ابوه :طالقااااااا
اسامة :عندي منا ولد
ابوه :ههههه ولد لك كمان ابن حرااام بدك توثق فيها .. بكون ابن ژنا وضحكت عليك
فاتو اخواتو ع غرفة النوم وصارو يدورو ع كل شي تياب الها ولابنا يحطوه بشنتة
امو :لك لساتك ساكت .. عم قلك هي بنت حرام وابنا ابن حرام
اسامة :عزة مانا بنت حرام وما زنبا اذا عاشت بميتم
ابوه :ههههههه ليش مين بعيش بالمياتم غير ولاد الحړام .. بكون ابوها غلط مع اما وزتوها عباب الميتم
امو :لك طلقااااا
اختو لاسامة بالغرفة جوا شافت الولد الصغير نايم صارت ټضربو ع وجهو لحتى يفيق وفاق الولد مړعوپ
_ماااامااااا
ركضت عزة لعندو ضمتو وصارت تبكي هي واياه
_قومي انقعلي انتي وابنك برات هاد البيت وهدول تيابكن قووومي
حملت ابنا وطلعت ع الصالون
ابوه :لك عم قلك طلقا والله پغضب عليك ليوم الدين .. لك طلقاااااااا خليها تنقلع من هالبيت حاج تنجسو
عزة وهية عم تبكي :اسامة طلقني
امو :لك عم يقلك ابوك بيغضب عليك بدك ابوك يغضب عليك بسببا .. لك طلقا
عزة :اسامة طلقنييي
اسامة : انتي طالق
قربو اخوتو من الباب رمولا شنتتا برا وصارو يدفشوها لحتى تطلع هية وابنا .. واسامة عم يبكي وماطالع بأيدو شي .. وابنا الصغير ضامما بقوة من رقبتا ومغمض عيونو وعم يبكي وماعم يسترجي يتطلع علهين
طلعت اول خطوة وتاني خطوة ... وخبطو بالباب بكل عزم وقوة
ساحبة شنتتا وابنا على ايدا وماشية بالشارع ودموعا نازلين على خدا
ابنا فهد : ماما مين هدول .. ماما انا خاايف
عزة :لا تخاف ياعمري انا معك
فهد :وينو بابا .. ليش ضل هنيك
عزة :ابني سكوت مشان الله
فهد :ماما زوعان
عزة :هلأ نام
فهد : ع وين لايحين
وقفت ومالقت جواب انو عنجد ع وين رايحين
نزلت ع الارض وحطت ابنا جنبا وصارت تبكي وابنا لما شافا عم تبكي ضما وصار يبكي معا
عزة :ياربي وين روح ... اااخ ياربي ... والله ماعملت شي .. ما ذنبي انو انا عشت بميتم ... ماذنبي اذا اهلو غلطو .. والله ماذنبي
فهد.: ماما بردان
كانت الايام خريفية داخلة ع شتوية والجو بارد ونسمة هوا عم تحرك وراق الشجر الصفرا بالشوارع
فتحت الشنتة ...التياب فوق بعضا .. لقت جاكيت الها والو لبسوهن وكملو مشي
فهد :ماما تعبت شيليني
شالتو وكملت مشي وعيونا ما وقفو بكي
عزة :ياربي وين بدنا انام .. ضلت تمشي لحتى وصلت لشارع كلو بنايات .. وصلت ع اول بناية .. شافا الناطور وطلع لعندا
:مين انتي وشوبدك بهل الليل
عزة : عندك شي محل نام فيه للصبح ... جوزي قلعني برات البيت وماعندي مكان روح عليه
:روحي من هون احسن ما جبلك الشرطة
عزة :لا لا رايحة ..
مشت شوي لقدام وقعدت من التعب وابنا وقف قداما
فهد :ماما زوعان .. مامااا زوعااان ... لا يا الله زوعان
وهادك الكف وټضربو اياها
عزة :جوعان .. جوعان .. من وين بدي جبلك سم الهاري .. ماكنت مدفوس شو جوعك
حط ايدو على خدو وصار يبكي
دغري ضمتو لصدرا وصارت تطبطبلو : ريتا انكسرت ايدي ياعمري ... اسفة يا روحي ... ريتا انكسرت ايدي وما مديتا عليك يا روحي .. يا عمري .. خلص ياقلبي حاج تبكي ... فهد ماما حكيني
اتطلعت عليه ولا غفيان
شلحت جاكيتا وغطتو فيه وحطتو بحضنا .. لقت حاوية ژبالة ع جنب قامت صارت تدفش شنتا برجلا لحتى وصلت للحاوية لقت كرتونة حطتا تحتا وقعدت بدروة الحاوية وابنا بحضا وشنتتا حدا
فاقت الصبح والشمس ضاربة بوجها .. العالم كانت اول ما عم تطلع من بيوتا وتروح على شغلا
عزة:ماما .. فهودة .. حبيبي فيق
فتح عيونو وصار يتطلع حوليه
فهد:ماما نحنا نمنا هون
عزة :اي .. يلا قوم
فهد :نرجع ع البيت
عزة :اي حبيبي .. اكيد بكونو راحو بيت جدك .. نشوف ابوك اكيد رح يلاقيلنا تصريفة
رجعو ع البيت .. وقبل ما يفوتو .. شافت اسامة لابس متطقم وريحة البارفان واصلة للجو .. وعم يلولح المفتاح بأيدو وعم يدندن .. وصل لسيارتو ركب وطار
عزة ضلت مكانا مصډومة ماعم تعرف شو تعمل .. شافت انو مانو متأثر ابدا وعرفت انو كلشي صار كان مؤامرة مشان يقلعوها الها ولابنا ..
فهد :ماما .. لااااح البابا ليش مالحتي لعندو
مسكت ابنا ودارت ضهرا لترجع من الطريق يلي اجت منو
عزة :خلص بابا باعنا .. بابا معد بدو ايانا .. ليش عمل حالو مظلوم .. وانو مغلوب ع امرو .. العما ما اجحشني .. كان لازم اعرف من مبارح ماعمل اي شي ليحافظ علينا .. كان عطول يقلي بحارب الدنيا كرمالك .. شو يلي غيرو .. فهمنا انا معد بدو اياني بس ابنو شو وضعو .. اتطلعت بأبنا بعيون باكية
فهد :ماما سو عم تقولي
عزة :يا ربي شو اعمل وين روح بحالي .. مالي حدا .. لك حتى مامعي ولا ليرة ... من وين بدي طعمي هالصغير ... يارب فوضت امري الك
رجعت تمشي بالشوارع
فهد :ماما .. ليش ما لحنا ع البيت .. يا ماااما لدي علي .. لك يا الله .. انا زوعان
(لمحة عن عزة .. بنت متوسطة الجمال طولا حلو وجسما مو رشيق بالعكس ولا سمينة جسما كتير حلو وملفت وبشعرا الخرنوبي وطولو عادي )
فهد :ماما .. سيليني ... رجلي واوا
ماكانت ترد عليه كانت مكتفية بالبكي
وصلو لقدام بناية بفية شجرة صغيرة على الرصيف
قعدت وشردت وصارت تبكي .. وابنا حدا عم يشد من كنزتا
فهد :ماما بدي اعمل نونو ... ماما بدي اعمل نونو ... ماما بدي مي .. بدي اتول .. ماما .. بدي اعمل نونو
صفت سيارة بعيدة عنن شوي .. طلع ناطرو البناية لعندو
الناطور :اهلا اهلا حيدر بيك
حيدر بصوت خفيف تعبان :الله يخليك ابو محمد طلاع لعند خالتي قلا تنزل عم دقلا ماعم ترد وماني قدران انزل
الناطور :بتأمر حيدر بيك .. ثواني وبندهلا
راح الناطور .. وحيدر طب على الدريكسيون واتنهد
رفع راسو وضړبت عينو على غزة المرى يلي شاردة وعم تبكي وابنا عم يشدا من تيابا وينق وحدا شنتة سفر

فتح الباب ونزل صار ومشي لوصل قريب منون .. اشر بأيدو لفهد ليجي لعندو .. فهد شافو وراح وعزة كانت سارحة وماحست انو ابنا راح من حدا
حيدر طلع شوية مصاري وعطاهن لفهد بدون مايحكيه ولا كلمة ورجع ع سيارتو
نزلت خالتو من البناي وراحت لعندو
رجع فهد لعند امو وصار يشدا من تيابا
حيدر :وينك خالتي
خالتو :ياعمري حقك علي اخرتك بس كان الهاتف صامت لو مادق علي الباب ام محمد ما انتبهت
حيدر :حصل خير
خالتو :قلي ياعمري كيفك انت
حيدر : الحمد لله .. عايش من قلة المۏت
خالتو :لاتحكي هيك بعيد الشړ عن قلبك
فهد :ماماااااا
التفتت عليه وقالت شببك
فهد :ماما هداك عمو عطاني هدول
اخدتن بسرعة وصارت تتطلع فيهن ..قامت لترجعن بس حيدر دور السيارة ومشي وقفت مصډومة وعم تتطلع ع المصاري والسيارة يلي مشت .. وهو عم يتطلع عليها بمراي السيارة لحتى اختفت
(حيدر اليوسفي شب تلاتيني مبين ضعيف وحوالي عيونو محاط بالون البني الداكن ..)
سحبت ابنا وراحت ع اقرب مطعم فلافل شترتلو سندويشة واستأذت من العامل انها تفوت ابنها ع الحمام .. فاتت هية وابنا غسلتلو وغيرتلو تيابو وطلعو
رجعت تمشي بالشوارع والارض ضايقة فيها .. لحتى تعبت وقعدت ع جنب رصيف.. وهية قاعدة اجت سيارة ووقفت قداما
انفتح الشباك الخلفي .. كان قاعد فيه بنت ..
:عزة ؟؟
وقفت عزة وقربت من السيارة
كانت بنت حاطة ع وجها مكياج كتير وعاملة تاتو على جنب عينا ع شكل فراشة وشعرا تسريحة عادية ولابسة عباية سودة
عزة :حضرتك بتعرفيني
:يعني عزة مو غلاطانة
عزة:اي عزة بس مين انتي
:ركبي .. ركبي
عزة :كيف بدي اركب معك ومين انتي
:انا كنت معك بالميتم طلعي بالبيت بقلك مين انا
عزة ماكان عندا غير هالحل
قربت وركبت معا هية وابنا والشوفير حطلا الشنتة بالطبون
عزة :مين انتي
همستلا وقالتلا بتعرفي لما نوصل
تحاول تتذكرا عزة بس كمية المكياج يلي مغطاي وجها كتيرة وخافيتلا كل ملامحا
قوليلي :شو كنت عم تعملي بالشارع وع وين رايحة
عزة :قلعني جوزي .. وماكنت رايحة ع محل كنت عم دور ع مكان الجئ فيه انا وهالولد
:هه وليش قلعك .. شبع منك ورماكي .. معد تعجبيه بدو بنت حسب ونسب
عزة :شو عرفك
: الكل هيك .. كل الرجال هيك .. صدقتي انو بحبك .. بس شو مشان ابنو
عزة بغصة :مابعرف
وصلو لقدام بناي
الشوفير :انسة جوري بدك مني شي
جوري :خليك هون اذا بدي منك شي ببعتلك
عزة: جوري ؟؟ مين جوري
جوري : يلا عزة نزلي
نزلو من السيارة .. جوري مشت كم خطوة بس عزة مسكتا وقالتلا انا مابعرف وحدة اسما جوري مين حضرتك
جوري :هههه انا ميسون وليه دبة
عزة :ميسوون؟؟ ماعرفتك ليش هيك عاملة بحالك .. وليش مسماي حالك جوري
ميسون :تعالي ع البيت بفهمك كلشي
يتبع


🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹

ادخلوا بسرعه حملوه وخلوه علي موبيلاتكم من هنا 👇👇👇

من غير ماتدورو ولاتحتارو جبتلكم أحدث الروايات حملوا تطبيق النجم المتوهج للروايات الكامله والحصريه مجاناً من هنا


وكمان اروع الروايات هنا 👇

روايات كامله وحصريه من هنا


انضموا معنا على تليجرام ليصلكم اشعار بالروايات فور نزولها من هنااااااااا


🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺



ادسنس وسط المقال

تعليقات

التنقل السريع
    close
     
    CLOSE ADS
    CLOSE ADS