القائمة الرئيسية

الصفحات

نوارة الزين البارت الحادي عشر والثاني عشر

 


نوارة الزين

البارت الحادي عشر والثاني عشر


Part11


زين وانفاسه تضرب عنق نواره: كملي ..

نواره بصوت متحشرج : زين .

زين : اشششششش .

نواره بخوف: زين انت بتخوفني بعد .

زين : ليه ...ليه خايفة مني ؟

نواره : وحيات حبيبك ال...

قاطعها زين : ردي علي ليه خايفة ؟

هزت رأسها بالرفض .

زين : ردي .

لفت رأسها لتقابل عيناها عيناه وهي على نفس الحالة 

مد يده ليحرك ابهامه على شفتيها وامال برأسه نحوها 

زين : خابره انا عندي كام سنه ؟

هزت رأسها بالرفض .

زين : ٣٢ سنه كبير صح ؟

-----------

زين : من وانا عندي عشر سنين عملت كل حاجة غلط ممكن تتخيليها الحاجة الوحيدة اللى معملتهاش هى اني انام مع واحده .

جحظت نواره عيناها من حديثة والخوف ينهشها لكنها 

لم تقدر على اسكات لسانها : مسمهاش انا مع واحده اسمها ازني .

ابتسم زين بسخرية : بجولك عملت كل حاجة غلط هتفرج معايا .......ازني ولا لا !

نواره : جالولي انك بتصلي كيف بتجابل ربنا وانت عامل حاجات غلط كتير كيف مابتجول ؟

زين : مانمتش مع واحده مع اني اجدر فلوس وعندي اللى يجيبلي بدل الواحده الف صحة والحمدلله وشكل اه كويس برأيك ايه اللى يمنعني ؟

نواره : معرفش.

زين : جدي كان بيجول الفرج بين الانسان والحيوان ان دا بيتحكم في غرايزة عشت عمري كله محافظ على نفسي عشان اول واحده المسها تكون مرتي حلالي ولما جه اليوم دا منعتيني بس صدجيني مش فارج معايا كل اللى فارج انك تكدبي على اكتر حاجة اكرهها هى الكدب .

نواره بدموع : مكدبتش عليك .

زين : رابع كدبه ليه كده متعرفيش ان اللى بيكدب بيدخل النار هاا؟

نواره : بعد عني ؟

ابتعد زين وامسك يدها ساحبا ايها خلفة للسرير.

نواره بخوف : هتعمل ايه؟ زين والله مش هكدب تاني خلاص و....

زين : بس مش هعمل حاجة اجعدي عايز اتحدد معاكي.

نواره بإستغراب: تتحدد معاي في ايه ؟

جلس زين بجوارها  : انا خابر ان كل حاجة جت طوالي اتجوزنا في اسبوع حتى مشفناش بعض هصدجك واجول انا مش رايداني عشان متعرفنيش و.

نواره بحزن : زين انا جولتلك لو عايز حجك الشرعى انا مش همنعك ب....

زين بعصبيه : مش زين رضوان كبير العلاميه اللى يلمس واحده غصب وبعدين انتي كنتي هتفضحيني عشان مسكت يدك وجعدتك على السرير .

نواره  : طب انت متعصب ليه دلوجتي ؟

زين : نواره بالله سبيني اكمل منكرش ان في حاجة شداني ليكي بس عمري ماهغصبك على حاجة بصي احنا هنعيش مع بعض في نفس الاوضة وجدام الناس احنا متجوزين عادي بس بينا نعتبر نفسنا في خطوبة نعرف بعض ونشوف هنكمل ولا .

نواره بفرحة : موافجة ...بس النوم هنام مع بعض؟

زين : لا انتي نامي هنيه وانا هنام بره زي امبارح .

نواره : مش هتتعب من نومه الكنب.

زين بإبتسامة ساخرة : نمت على اوحش من كنب .

نواره : طب انا عندي فكره انت تنام يوم وانايوم.

زين : بس يانواره بس .

اتاه اتصال ليخرج هاتفة ويفتح المكالمة .

(مكلمة )

زين : لحجت اوحشك .

حازم بستفزاز : انتي بتوحشيني يازينة حتى وانتي واجفة معايا.

زين بسخرية : شكلها جتلك وانا مش ناجص .

حازم بإستغراب: هى ايه اللى جاتني؟

زين بخبث : اللى بتيجي كل شهر .

حازم بغضب : زين.... مش مهم انا اتصلت عشان اجولك واد الحج عثمان تعيش انت .

زين : عثمان المنشاوي ؟

حازم : هو هيصلوا عليه في جامع ****

زين : تمام هكون عندك نص ساعة وهكون هناك .

اغلق الخط ليلتفت لنواره .

زين : انا لازم امشي دلوجتي هحضر جنازة واجي طوالي ممكن تنزلي تجعد تحت .

نواره : ليلى هتيجي .

استوى على قدميه وقف قبالتها وانحنى ليقابل وجهها .

نواره بإستغراب : ايه ؟

زين بإبتسامة جانبية : متنسيش اوعاكي حد يعرف بالدار هنيه اوعااكي .

نواره بصدمة : انا تؤتؤ شكلك متعرفنيش انا كيف البير مجولش لحد اي حاجة .

زين بسخرية : ماشي يابير .

نواره بقلق: خلاص روح شوف هتعمل ايه ؟

انحني ليطبع قبله خفيفة على شفاتيها وقد الجمتها الصدمة ليتمالك الاخر نفسه مبتعد عنها قبل فقدانه للسيطرة لكنه انفجر ضاحكا على منظرها عيناها مفتوحة على وسعها وكذلك فمها .... وضعت نواره يدها على فمها .

نواره : انت جليلي الربايه .

زين : تعود بجى تعملي ايه اتعود اي حاجة اعوزها اخدها .

نواره : مش احنا مخطوبين ؟

زين :  ممكن تطلعي ؟

نواره : ليه ؟

زين : عايز اغير ...نواره ايه اللى انتي لابساه ده و...

قاطعة وقوف نواره وخروجها بثانية ليضحك بصوته كله .

------------------------------

هبه : البيت كله معجب بالست هانم ؟

سحر بإستغراب: البيت كله !

هبه : انتي مخدتيش بالك من نظرات عمرو ليها دا كنه هايكلها .

سحر بسخرية : لا والله ...  لا لازم ناخد بالنا .

هبه : مجولتليش هتعملي ايه ؟

سحر : انا مش هعمل حاجة انتي اللى هتعمل .

هبه : كيف ؟

سحر : لازم نستنى لحد ما الفترة دي تعدي زين مش غبي اكيد هيعرف ان احنا السبب ... 

هبه : هااا يعني اعمل ايه ؟

سحر : زين فالاخر راجل .

هبه : مانا بجالي سنه بعمل كل حاجة ولا هو هنا .

سحر : اه صح بتعملي كل حاجة عياط وانا بحبك يازين اه .

هبه : ماشي لما نشوف اخرتها .

----------------------------


حازم : اتأخرت ليه ؟

زين : هيبتدوا الصلى يلا ندخل الجامع .

الشيخ عبد العظيم : ياجماعة التكبيرة الاولى نقرأ الفاتحة التكبيرة التانيه نصلي على النبي اللى هى الصلاة الابراهيميه النص التاني من التشهد التكبيرة التالتة ندعيله التكبيرة الرابعة ندعي لنفسنا وللمسلمين .

اتموا الصلاة و الدفن .

حازم : هنمشي ونيجي باليل ولا هنعمل ايه ؟

زين : تعاله نعزيه ونبجى نيجي باليل نجعد شوي في الصوان .

مصطفى بإستغراب : زين انت جيت مِتى ؟

زين : جيت على الصلى سامحنى ياحج لسه عارف من ساعة بس .

عثمان : كتر خيرك ياولدي مكنش ليه لازمة مجيك انت لسه عريس .

زين : لا ازاي ... البجيه في حياتك .

عثمان : حياتك البجيه ياولدي .

عز : زين .

التفت زين لمصدر الصوت .

حازم : عز ؟!

عز : كيفك ياحازم الحبايب كلهم هنيه .

حازم بصوت منخفض : عز احنا في عزا مش حمل اي حاجة .

عز : وانا عملت حاجة دا انا ليه حج عندكم كده يازين يبجى فرحك ومتعزمنيش دي بردوا الاصول يازين .

زين بهدوء مرعب : الغجر ليهم اصل .

عزن بغضب اقترب منه محدثا ايها بصوت لم يسمعه اللى زين: عندك حج بس ايه اللى جابك وانت لسه عريس ....العروسة مش حلوة ولا ايه .

زين بنظرة جحيميه وبنبرة ساخرة غاضبة : كيف ام**ك .

عز :  اممممم سمعت انها جمر كل الناس بتتحدد عن جمالها حتى بيجولوا انها كيف البطة .

كل شئ حدث بثانية عز تحت ايدي زين الذي تفنن في ضربه كأنه يعيد تشكيل ملامحة اصوات الرجال العالية التي تطلبه بالتوقف .

حازم : خلاص يازين .

مصطفى : زين بيكفياك عاد .

عثمان : احترم جثت ابني اللى تحت التراب .

هنا توقف عن ضربة وبقيت قبضتة عالقة في الهواء .

----------------------------

Part12....

ليلى بصدمة : يعني ملمسكيش ؟

نواره بملل : ايوه ياليلى سألتيني اكتر من ٢٠ مره .

ليلى : هااا وبعدين ؟

نواره بإستغراب : ايه اللى بعدين ؟

ليلى : بعد ما جالك كاننا مخطوبين .

نواره : مفيش ابن خاله اللى اسمه حازم ده اتصل بيه وجاله ان حد مات .

ليلى : واد الحج عثمان شاب الحبايب عمي راح الدفنه المهم بعد ما جاتله المكالمة عمل ايه ؟

نواره بإرتباك : هيكون حصل ايه ؟ 

ليلى : نواره في حاجة حصلت ... اوعي تكوني بتخبي علي والله اخد على خاطري وماكلمك تاني .

نواره : مفيش ياليلى مفيش .

ليلى : بت مصطفى عليا الطلاج بالتلاتة في حاجة حصلت وانتي مخبية عليا .

اومأت نواره بخجل .

ليلى بخبث : امممم جري ايه اللى حصل ؟

نواره بسرعة : باسني وانا كنت لابسه بدلت الرجص اللى انتي جيباها وكنت برجص وباسني واول ما عمل كده بصتله وجولتله انت عملت كده ليه مش احنا مخطوبين جالي متعودتش مخدش حاجة نفسي فيها وانا كنت ناسيه موضوع اللبس جالي ايه اللى انتي لابساه ده طلعت اجري ودخلت الحمام لحد ماخرج هف. 

قالتها في نفس واحد .

ليلى بصدمة : لع .

امأت برأسها عده مرات .

ليلى : طب وانتي حاسيتي بإيه ؟

نواره بخجل : اتكسفت بس .

ليلى : بس ايه ؟

نواره بحزن : افتكرت كل حاجة .

ليلى : فات على الحكاية كتير احنا كنا في تانيه ثانوي فات عليها عشر سنين .

نواره : ازاي انسى بحاول بس مش جادره ليلى كان فاضل ثانية واحده وحياتي تتدمر .

ليلى بحزن: انا هروح اشوفهم وابجى ارجع معاهم .

نواره : هستناكي استني الف حاجة على راسي واوصلك .

ليلى : لا خاليكي انا عارفة الطريج يلا سلام .

خرجت ليلى من الغرفة تاركه خلفها نواره .

Flash back....

نواره بدفاع : بعد عني .

طارق بوقاحة : اسبتي وكل حاجة هتخلص طوالي ونكون لبعض .

انهى كلامه ليأخذ حجابها وربط يدها بحافة السرير وابتعد عنها ليسبت قدميها ايضا وعندما انتهى وقف يتأملها بوقاحة وهي تحاول التملص من الربطات لكنها عند فقدانها للامل اجهشت في البكاء .

نواره : يارب .

جلس طارق بجانبها يمرر يده على خصلات شعرها الفاحم ....قبض عليه بقوة لتتأوه بألم وهو لا يبالي بل اخذ يستنشقه بطريقة مريضة . 

طارق بإبتسامة : لما نتجوز عايز عيال كتير وكلهم شبهك جلبهم كيف جلبك ضحكتك روحك اللى تسحر هنعمل فرح كبير تتحاكه بيه البلد كلها وهجيبلك فستان متوجدش جبل كده .

نواره بخوف : انت مريض بعد عنى ابوي و علي لو عملتلي حاجة هيمحوك من على وش الارض .

استواى على قدمية .

طارق : شايفة دي يانوارتي .

اشار لشئ مثبت على الجدار .

طارق : دي ياجلبي كاميره هتصور كل اللى هيحصل .

نواره بصدمة : انت فعلا مريض .

طارق : الا مريض .

نواره : والنبي سيبني .

طارق بحزن : لو معملتش كده مش هتبجي ليا والله يانواره هاولت اشيلك من عجلي بس مش راضيه تطلعي .

نواره : انت مدرس الاهالي بيأمنوك على بناتهم كيف تفكر في امانه .

طارق: انتي غير انتي شدتيني من اول مره شوفتك فيها سكنتي روحي جبل جلبي وعجلي .

انهى كلامه ليتجه اليها انحنى ليشرع في تقبيلها اما هى اخذت تتحرك بعشوائية حتى لا يقبلها وهى تصرخ وتبكي بعنف وماهى اللى ثواني حتى شعرت بثقل وزنة عليها وفجأه انزاح عناها ليظهر وجه علي وهو يتسبب عرقا وعينيه تحمل من الجحيم قسطا ليفك رباطها 

.... ارتمت بين احضانه واجهشت في البكاء اخذ يربت على ظهرها وصدره يعلو ويهبط ابعدها عنه ليلتفت للاخر وسدد له عده ضربات بالاضافة للرصاصة التي اصبها به عند دخوله الغرفة ورأيته وهو يحاول اخذ شرف اخته او ابنته كما يدعوها .... اما نواره تكورت بإحدى الزوايه واضعه يدها على اذنيها وقد اصيبت بحالة هستيرية .

علي : ايدك الوسخ*ة دي لمست بتي اه يابن العاي*بة .

تبتعد عنه تاركا اياه غارق في دمائه لينحني جاذبها بين يديه يبعث الطمأنينه في قلبها .

نواره : خ..خد..ني من هننا .

علي : يلا .

امسكت نواره يده : هتعمل ف...فيه اييه ايه ؟

علي : هعرفة كيف يمد يده عليكي .

استندت عليه ليخرجا من ذلك المكان ا...اخرجها من الغرفة ليدلف مره اخرى اخذا الكاميرة واخرج شئ مربع ووضعها على الشرير .

علي : حرام اجتلك هرحمك .

-------------------------------

(بيت كامل العزايزي)

كامل : بجالنا ساعة يازين وانت مش راضي تجول عمل ايه عشان تكسره بالطريجة دي احنا هشناك عنه بالعافيه واه دخل العنايه المتركزة عمل ايه عشان دي هيبجى في جعده وموال .

زين بهدوء: لما تتفجوا على المعاد ابجى كلمني ياحج تعوز مني حاجة .

هم بالوقوف لن يد كامل اوقفته.

كامل بعصبيه : اجعد لسه مخلصتش كلامي حازم شوف صاحبك اللى راسه انشف من الحجر الصوان .

حازم بملل : صدجني ياحج لو عايز يحكي كان اتكلم من بدري فامتحاولش معاه .

زين بإبتسامة ساخرة : اه رد علك صاحبي  .

كامل : زين عز مش سهل عارف يعني ايه ؟

ضحك حازم بصوتة كله ام الاخر فقد اكتفى بالنظر لساعته .

حازم : اسف ياحج اسف مش جادر .

اخذ يضحك مره اخرى .

زين : حازم .

وضع حازم يده على فمه .

زين : انا ضربته معترف والكل شاهد خلاص لما يخرج نعمل جاعدة واللى تشوفوه موافج عليه تمام.

كامل : زين ا.....

زين : لازم امشي في ناس جيالي يلا ياحازم .

خرج زين وحازم تاركين كامل .

كامل بغضب : كيف جدك كنت جاعد مع نسخه منه ربنا يستر ربنا يستر .

-----------------------------

سيدة : ست نواره اهلك جم تحت .

نواره : ماشي استنى انزل معاكي ياخاله شكل كويس ولا ؟

سيدة : كيف البدر المنور ياست نواره.

نواره بضيق : ست نواره ست نواره اسمي نواره بس .

سيدة: كيف ده لع المجامات محفوظة .

نواره : والنبي ياخاله متوجعي جلبي اسمي نواره بس ويلا احسن يستعوجونا .

(في الاسفل)

سعاد : اي حاجة نواره تعملها متعجبكيش ابعتيها بس واحنا هن.......

كريمة بقوة : نواره بجد مرت زين علام كبير العلامية مجامها من مجامه ومحدش يستجرى يلمسها حتى لو مين كان .

سعاد بغل: انا جصدي احنا هنرجعها لعجلها وهنفهمها الصح مهما كان دي بتي اللى مجابتهاش بطني .

كريمة بسخرية : امال انتي هتجوليلي انا عارفة معازتها عندك بس نواره خلاص بجدت بتي وتعمل اللى هى عايزاه براحتها على الاخر .

تحكمت ليلى في نفسها حتى لا تضحك : ونواره مش هتلاجي احن منك عليها احنا مطمنين عليها عشان انتي معاها .

كريمة : انتي مرات علي صح .

ليلى بإبتسامة : ايوه ليلى بت الحج كامل العزايزي .

كريمة : علي طيب ومحترم وربنا بيجمع الكويسين مع بعض .

وفاء بغيرة: امال نواره فين ؟

كريمة : انتي مين ؟

وفاء : انا مرات صابر بت الحج عزام الطحاوي .

كريمة بسخرية  : بت سميرة اخ على امك كانت هتتجنن وتتجوز حسن بس هو اتجوزني انا .

وفاء: امي اتجوزت سيد الناس .

كريمة : انتي هتجوليلي مش بجولك ياليلى ربنا بيجمع الكويسين مع بعض وبيجمع ولاد الك يلا اه نواره نازله اه.

سعاد : صباحية مباركة يانواره .

نواره : الله يبارك فيكي يامرات ابوي .

كريمة : نواره .

نواره : نعم يامه؟

كريمة : تعالي اجعدي جنبي .

سعاد بغيظ : وارينا الجماشة خالينى نتوكل .

نواره بإستغراب: جماشت ايه ؟

وفاء: الجماشة اللى عليها شرفك يانواره .

زين : شرف مرتي يخصني انا بس .

التفتوا لزين .

كريمة : خلاص ياولدي مش مهم نواره اطلعي هاتيها و....

زين بهدوء مرعب : جولت شرف مرتي يخصني انا بس .

سعاد : بس دي العاداتي ياولدي لازم نتأكد ان كل حاجة تمام .

زين : نوارته البيت بس مش هجدر اجعد معاكم عن اذنكم .

اتجه زين لغرفتة ...

كريمة : جومي يابتي شوفي جوزك وانا هجعد مع الجماعة .

اومأت نواره لتتبع زين ...

--------------------------------

ارتمى على السرير والغضب يأكله وضع يده على عينه .

نواره : زين .

زين : ايه ؟

نواره بخجل : شكرا .

اعتدل زين وبنبره جحيميه : تعالي .

ارجفتها نبرت صوته لترفع رأسها وقد لعنت نفسها على ذلك تقسم انها رأت الشياطين في عينيه تتراقص ليدب الخوف في اوصالها حتى اتاها صوته بنبره اكثر قسوه ورعبا .

زين بنفاذ صبر : مبعدش كلامي .

اخذت قدميها تقودها له لتصبح امامه.... ثانية واحدة لتجد نفسها بين يديه .

زين : حلوة انتي .

نواره بإرتجاف : شكرا .

زين بسخرية : تلاجي كل راجل شافك اتجن .

ضغط على خصرها بقسوة في اخر كلماته .

نواره بدموه وألم : زين انت بتوجعني .

--------------------------------

يتبع .....

البارت الثالث عشر هنا 👇👇👇👇


من هناااااا

تعليقات

التنقل السريع
    close