القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

 فِّتّأّةّ_أّلَمَيِّتّمَ,,

,,,الجزءالاول والثاني


 بالليل كانو البنات سهرانين نور ورغد عم يلعبو شدة ورنا متل العادة عم تقرأ رواية وتشرب كاسة عصير اما قدر ضلت ئاعدة جنب الشباك يلي بيطل عالساحة وهي زعلانة..😢
نور :وله رغد حاج تغشي
رغد :انا غشاشة ؟ هي لإني ربحت عليكي 😂
نور :اي غشاشة. مو قدر كلامي صحيح ؟
بس قدر ما ردت عليها وضلت شاردة
ئربت رغد علئ قدر وئالت :يالله قدر فكيها يعني اخرتا يرجع 
قدر :وبركي مارجع 😢
نور :لا لاتفاولي انشالله يرجع ....
رغد :شو نور شايفتك ملهوفة علئ رجعة تيم اكتر من اختو 😏
نور :اه ...مممافي شي بس ازضي الله يرجعو بالسلامة...😅
ضحكت رنا وسكرت الرواية وئالت :لك اعترفي نور 
نور :ععلئ ششو اعترف
رغد :انك بتحبي ❤
نور :لك انتو شو دخلكون 
قدر :وله نور بس يرجع تيم بتحكيلو انك بتحبي وخلصينا من هالئصة
نور :لك انتو شلون عرفتو 😥
ضحكو البنات عليها ...

وفجأة سمعو صوت جاي من الساحة وركدو عالشباك لحتئ يشوفو بس مائدرو يشوفو شي لأنو كانت الساحة عتمة
رنا :شايفين شي بنات 
نور :في خيالات 😱
قدر :يمكن هاد تيم ،رح اطلع شوفو
رغد :شو جنيتي يمكن مو اخوكي 
رنا: انا رح اضوي الضو
رغد :لك لا شو جنيتي هلئ بتشلئي الدبب علينا بركي حرامي لأ بركي مجرم ومسلح ويئتلنا ازا شفنا 😱
وفجأة بلش يفتح باب المهجع شوي شوي ...خافو البنات وركدو وتخبو ورا تخت رغد وهنن مرعوبين 

وسمعو صوت شب عم يحكي مع حدا تاني
الأول :شو ...هي غرفة البنات
التاني :اي انا سمعت انو هدول الأربع بنات هنن اكبر بنات بالميتم لهيك حاطينون بغرفة لحالون بعيد عن الصغار
الأول :طيب وينون ؟
التاني :والله مدري ،

وبلشو  يتفتلو بالغرفة كأنن عم يدورو عشي والبنات مرعوبين وخايفين يشوفوهون وبس وصلو عند تخت رغد ئال الشب :نحنا لازم نروح شكلا المربية صحيت ...
وهربو  الشباب وبعد شوي طلعو البنات مرعوبين من الغرفة وبلشو يخبطو علئ غرفة المربية ...وطلعت وهي عم تتاوب...

المربية:لك ليش هالتخبيط كلو شبكون 
وبلشو البنات يحكو سوئ 
المربية :لك اسكتو وحاكوني وحدة وحدة 
نور :ففففيي حححرااا....
المربية :لا رح افهم منك كتيير ،احكيلي انتي رغد
رغد :نانا نحنا كنا سهرانين...
المربية :يخربيتكون لهلئ السهر ولية انتي وياها شو نسيتو انو بكرا عنكون دوام مدرسة 
قدر :بس نانا ...
المربية :بلا بسبسة يالله شرفو عالمهجع وخمس دئايئ بدي لائيكون نمتو 

ورجعو البنات عالمهجع...
رنا :وليش ما رضيت تسمعنا 
رغد :ياترئ مين هدول ؟ وشو بدون
نور :انا خايفة يرجعو 😥
قدر : مو شكلون حرمية ،انتو سمعتوون لما سألو علينا وئالو انو نحنا اكبر بنات الميتم 
رنا :لك قدر ليكون هادا مئلب من اخوكي تيم 
قدر :لا تيم مابيمزح هيك مزح تئيل بعدين نسيتي انو تيم مسافر 😒
رغد :خلص بكرة ازا رجعو بنواجهون 
قدر :شو جنيتي انتي والله ئصفو ركبي من الرعبة اليوم 
رنا : بنات خلينا ننام لأنو تأخر الوئت و بكرة عنا دوام
وراحو البنات كل وحدة عتختا وهنن خايفين يرجعو الشباب واخيرا نامو ... 
والصبح بكير فاتت المربية عليهون وبلشت تصحيهون وتشيل عنون الحرامات ...
المربية : ئومو ولة انتي وياها ،نعسانين صح ؟ اي لكن هاد اللي بدو يسهر 😒
نور :اخ لو تعرفي الكابوس اللي عشنا مبارح يا نانا 😣
المربية :يالله ئومي بلا حكي فاضي هلئ بتتئخرو عالمدرسة 
مسكت المربية قدر وئالت :قدر كيفو اخوكي وينو ليش معد اجا؟
قدر :نانا تيم طلع مسافر
المربية :مسافر ؟طب لوين ؟علئ حسب علمي انتي وتيم مالكون حدا
قدر :والله علمي علمك وحتئ رفيئو مابيعرف لوين راح
المربية :طيب الله يرجعو بالسلامة ،يالله بنتي روحي جهزي حالك مشان تروحي عالمدرسة 

 وهنن عالطريئ ...بلشت رغد تطلع حواليها اطلعت عليها قدر وسألتا:رغد شبكي ؟
رغد :مابعرف بس حاسة انو في حدا بيرائبنا 😥
رنا :خلص رغد حاج وسوسة ،بجوز اللي صار مبارح مئلب من شباب الميتم بقسم الولاد
قدر :بجوز
نور :بنات الله يوفئكون لا تتركوني لحالي خايفة انخطف
رغد :هههههه لا تخافي اساسا اللي بدو يئرب عوحدة فينا بدي اكسر ايدو 
رنا :ولو نور نحنا معك ورح تخافي ،
واتفئو ينسو اللي صار ....وكملو طريئون عالمدرسة
اما بنفس الطريق كان بالفعل في حدا عم يرائبون ،
كانو الشبين ئاعدين بالسيارة وعم يتطلعو بالبنات....
 
طارق :اي هدول اربع بنات وكلون بنفس العمر كيف رح تعرف اي وحدة فيون المطلوبة ؟
رد عليه التاني (فادي ) :والله ماني عارف بس رح نضل نحاول لحتئ نعرف اي وحدة فيون
طارق :لك اخي ليش مابتسئل ادارة الميتم وبتريح راسك 

فادي :بالله انتة اهبل وللا عم تستهبل بتعرف انو البنت وراها مصايب وازا سئلت عليها رح ترجع تفتح الملفات الئديمة كلها ونحنا مو نائصنا 
طارق : طيب متل مابدك ،يعني  رح ترجع تفوت عالميتم متل مبارح 😥؟
فادي :اكيد لأ ،اساسا مبارح طول ماني بالميتم وانا حاطط ايدي عئلبي بس ئلت لحالي بركي ازا نبشنا بغراض البنات اعرف اي وحدة فيون اللي بدي اياها
طارق :الخلاصة فادي وبعدين شو رح يصير
فادي :رح نضل نرائب وانا عم فكر بخطة تخلينا نتعرف عالبنت بأسرع وئت ،بس هلئ خلينا نروح انا تعبان ونعسان خلينا نمشي
وراحو .....

وبس خلص دوام المدرسة ،رجعو البنات عالميتم وبس دخلو سمعو حدا عم يبسبس من عالسور اتطلعو عليه وصرخت قدر :تيم 😍😍
تيم :لك يخربيتك مابتبطلي عادتك انتي هلئ بتجي نانا علئ صوتك
قدر :نزيل لهون بسرعه 😍
ونط تيم جنب نور وئال :كيفك نوور 
نور :اااهللين تتيم الحمدلله عالسلامة 
تيم :الله يسلمك 
وئرب علئ قدر وكان بدو يضمها بس هية شلحت كندتا وصارت تضربو ...
قدر :ليش سافرت بدون ما تخبرني 
تيم :لك قدر في وحدة بتستئبل اخوها هيك
وبلش يهرب منها وهي تركد ورا بالكندرة 
قدر :وين عم تهرب مني تعال  
وهوة يركد وهي عم تلحئو وفجأة طلعت رغد بوجهو وخبط فيها وئعو سوا وهوة صار فوئها تئريبا 😂

انصدمو البنات وجمدو بأرضون اما تيم نسي حالو وصفن بوجه رغد وهية لسا مو واعية عالشي يلي صار ولسا عم تتوجع من الوئعه ،واخيرا انتبهت انو تيم لسا وئعان عليها وصرخت :ولا تيم ئوم عني ياواطي عنجد انك ما بتستحي 😠
انحرج تيم وئال :اانا اسف رغد بالغلط والله 
رغد :كيف بالغلط يعني انتة ما بتستحي 
قدر :شبنا رغد لا تكبري الئصة ئلك بالغلط
وفاتت رغد عالمهجع مزعوجة ،واخيرا طلعت المربية ...
وئالت :لك ليش هالضجة لسا هلئ اجيتو من المدرسة ؟
وشافت تيم وائف بين البنات ،
المربية :شو استاز تيم الحمدلله عالسلامة ،يلي غاب غيبتك جاب هدية ،وين كنت ولا 
تيم :لك كيفك نانا والله اشتئتلك واشتئت لئتلاتك 😍
المربية :اطمن متحمتلك علئ وحدة ،وانتي قدر ليش حاملة كندرتك بإيدك ؟
خبت قدر الكندرة ورا ضهرة وصارت تصفر 😂
تيم :شايفة نانا شو عملت فيني قدر بدي اشكيلك عليها
قدر :تيم يا بتسكت يا اما بئلا شو عملت مع رغد 😒
تيم :لا خلص هي سكتنا 😁
ورن تلفون تيم ورد :الو...اي ....ططيب ليكني جاي فورا ...
وسكر وئال :ليكي قدر انا لازم امشي 
قدر :طيب ئلي وين كنت مسافر
تيم :بعدين بعدين ...
وراح ومارضي يحكي لقدر وين سافر....

وبعدا بيوم كانو كل البنات بالمدرسة... بس رغد 
اخدت ازن لأنها كانت مريضة ومكربة وطلعت وهية عالطريئ حست بصداع كتيير ئوي وعيونا بلشو يغبشو من الوجع وكان كل هما توصل عالميتم ،وئفت الإشارة وبلشت تئطع الشارع وفجأة اشتد الوجع عليها ومعد ئدرت تكمل مسكت راسها وئعدت بنص الشارع ومعد حست عشي ،والإشارة فتحت والسيارات بلشت تزمرلا لحتئ تئوم وتكفي طريئها بس رغد مو ئدرانة توئف من وجع راسها ،بعد شوي حست في حدا مسكلا ايدها وئومها وبلش يمشيها وبعد ما وصلت عالرصيف سمعتو عم يئلا :انتي بخير يا انسة؟
كانت لسا رغد موجوعة بس الصداع بلش يخف ولس حاطة ايدها علئ جبينها وردت :اي الحمدلله خف 
وفتحت عيونها ولئت شب طويل ابيضاني  بعيون شهل والو لحية خفيفة ولابس بدلة اكلة من جسمو شئفة علئ ئد مو لابئتلو ،تفاجأت رغد وسحبت ايدها من ايدو وئالت :اانا منيحة عن ازنك
...:ازا كنتي مريضة خليني اخدك عالمشفئ
رغد :لا مافي داعي صرت تمام عن ازنك 
ومشيت رغد بسرعة ،واطلعت وراها لئتو بيطلع عليها وبيتبسم ،ردتلو رغد الإبتسامة ورجعت كفت طريئها ....

ضل الشب يرائبها وهية ماشية لبعيد وفتل بدو يمشي وحس حالو داس علئ شي ،نزل عالأرض ولئا خاتم دهب مرصع بالألماس ملفوف بسنسال ،حملو وئال :شكلو وئع من البنت ،مبين عليه غالي انا لازم رجعلا اياه ...
وركد لمكان ما فاتت رغد بس مالئاها وما عرف وين فاتت 😥
اطلع عالخاتم وئال لحالو :كيف رح رجعلا اياه هلئ ،واطلع بساعتو ...
..... :العمئ اتأخرت عالشغل والله هالبنت نستني الدنيا وما فيها 😓
وركد وطلع بسيارتو بسرعة ومشي .....

#فِّتّأّةّ_أّلَمَيِّتّمَ,,,,
#الجزء_الثالث

 رجعو البنات عالميتم وفاتو بوشون عالمهجع لحتئ يطمنو علئ رغد ...
قدر :كيف صرتي رغودة ،والله خوفتينا عليكي
رغد :لا بس شكلي اخدت برد مبارح لأني اتحممت ونمت علئ طول 😣
رنا :اي سلامتك رغد
نور :يعني مارح تداومي بكرة ...
رغد :هيك الهيئة لإني اليوم صدعت كتيير ،اي رنوش عطيني شو اخدنا اليوم بالمدرسة
قدر :ما حزرتي رغد انتي لازم ترتاحي 
مدت رغد ايدها عرئبتها وانصدمت وصرخت :وينو 😳
نور :شبكي رغد 
رغد :لك لك السنسال اللي معلئة فيه خاتمي 😢
قدر :لتكوني شلحتي بالحمام او وئعان عتختك 
وراحت رغد ركد عالحمام وبلشو يدورو عليه بس مالئو 
رنا :ليكون وئعان بتياب المدرسة 
رغد :دورت عليه ،ياربي انا لازم لائي هالخاتم هاد كان لماما الله يرحمها مو ضالل معي من ريحتها غيرو 💔
وبلشت تبكي ...وضلو البنات يدورو عليه بس بدون فايدة ...اما رغد مرضت من زعلها وحتئ عالمدرسة معد طلعت من مرضها 😢
وبيوم المسا فاتت قدر مبسوطة عالمهجع وئالت :هاتو البشارة بنات 😍
رنا :شو قدر لئيتي خاتم رغد !؟
قدر :لك لا ،بس الرسام يلي انا معجبة بفنو رح يعمل معرض ئريب من هون وانا رح احضر 😄
نور :وايمتا هاد الحكي
قدر :بكرة المسا ،رح روح عالمعرض
رغد :اي طيب معك دعوة شو نسيتي ياهبلة انو بدك تكون معك دعوة رسمية 
رنا :مو هون الئصة ،المشكلة كيف رح تطلعي من الميتم المسا مو انتي بتعرفي انو ممنوع نطلع من الميتم بعد الساعة 5 😒
قدر :بدبر حالي وانتو رح تساعدوني لحتئ اطلع من هون 

وبالفعل تاني يوم المسا لبست قدر تيابا واستنت المربية لحتئ فاتت علئ غرفتا وطلعت سلحبة من الميتم واخدت تكسي وراحت عالمعرض ،شافت ناس كتير جايين يحضرو المعرض ووئفت بالطابور لحتئ تفوت وهية مبسوطة 😄
وبس اجا دورها لحتئ تفوت وئفها الحارس وسألها:وين دعوتك؟
قدر :ما معي دعوئ 😥
الحارس :ما في دعوة مافي فوتة تفضلي روحي خليني كفي شغلي 

بلشت قدر تترجا الحارس لحتئ يدخلها وبلش صوت الحارس يعلئ علئ قدر ،وانتبه الرسام عالمشكلة يلي صايرة عند الباب واستأزن من ضيوفو وراح عالباب وئال :خير خير ليش صوتكون طالع؟
الحارس :سيد وسيم هي ....
قدر :سيد وسيم انا اسمي قدر ومعجبة فيك اازضي بفنك وبرسمك كتيير وحابة احضر المعرض 😍
انصدم وسيم لما شاف قدر وئال :طيب ليش مافتي 
الحارس :مو هون المشكلة سيد وسيم مامعها بطاقة دعوة
وسيم :مفي مشكلة تفضلي انسة...شو ئلتيلي اسمك ؟
قدر :قدر اسمي قدر سيد وسيم 😍
وسيم :عاشت الاسامي تفضلي انسة قدر ☺

وفاتت قدر وكانت طايرة من الفرحة وهي عم تتفرج عاللوحات وانتبه عليها وسيم كيف هية مهتمة بلوحاتو وضل يرائبها كيف تتفتل بالمعرض بعفوية وكيف ضحكتها ما فارئتها من لما دخلت ...ئرب عليها وئلا :اي انسة قدر انشالله عجبك المعرض؟
قدر :عم تمزح المعرض بجنن وكل لوحة احلئ من التانية عنجد انك فنان وعبقري سيد وسيم 😍
وسيم :تسلمي انسة هاد من زوئك 
قدر :وحتئ انا ببعرف ارسم وسدئني انا اخدتك قدوة الي 
وطلعت دفترها من الشنتة وئالت : هاد دفتري يلي برسم عليه رسماتي في مجال توقعلي عليه 😘
اخد وسيم الدفتر وبلش يئلب بالصفحات
وسيم :ماشاء الله عنك رسمك كتيير حلوو 
قدر :تسلم ☺
وفجأة اجا حدا وهمسلو بإدنو ...
وسيم :عن ازنك دئيئة بروح وبرجعلك
قدر :خود وئتك سيد وسيم 😍
وراح واخد الدفتر معو ،اما قدر ضلت صافنة فيو وهية عم تئول لحالها :لك تئبر ئلبي شو راكز وشخصية 😍😍
وفجأة اجا حدا من وراها وئلا :شو قدر كأنو عاجبك هالرسام
تنهدت قدر وئالت :يئبشني شو بحبو 😍
ورجع ئلا :لك يحبك برص 
اتطلعت قدر وراها وتفاجأت وئالت : تيم شو عم تعمل هون 😥
تيم :انتي شوعمتعملي هون ؟اتصلت فيني نانا وئالتلي انك هربتي من الميتم واجيت كرفتة لحتئ دور عليكي 😠
قدر :وكيف عرفن اني هون ؟ 😓
تيم :البنات ئالولي ،يالله شرفي معي 
قدر :لوين ؟
تيم :عالهفا ...عالميتم يعني لوين 😡
وشحطها شحط برا الميتم وهية مو راضية تطلع يحرام 😂

رجع وسيم وصار يدور عقدر ما لئاها وراح عالباب وسئل عليها الحارس 
الحارس :والله يا استاز اجا شب من طرفها واخدها وراحو
وسيم :طيب هي نسيت دفترها معي 😓

رجع تيم قدر عالميتم ولما شافتها المربية طعمتها بهدلة ومسحت فيها الاراضي وبعدا فاتت عالمهجع 😂😂
قدر :وليه انتي وياها مين خبر تيم عمكاني ؟ 😠
وبلشو البنات يأشرو عبضون وكل وحدة تتهم التانية لحتئ ما تاكل ئتلة من قدر😂
حملت قدر مخدتها وبلشت ضرب بالبنات 😂😂

وبعد ما خلص المعرض طلع وسيم بسيارتو وحمل دفتر قدر وبلش يئلب فيه....
وسيم :هالبنت كتيير موهوبة ورسمها بجنن ،بس كيف رح ئئدر شوفها مرة تانية ،حط الدفتر من ايدو وطلع صورة من تابلو السيارة وئال :لك الشبه كبير كتير والله حسيت حالي عم حاكيكي اليوم شو هالإحساس الغريب 😔 ياترئ وينك هلء ؟الله يجمعني فيكي يا  وداد 💔

وبنص الليل كانو البنات لسا نايمين والجو هدووء وفجاة بلش باب الميتم يخبط وبصوت عالي والتخبيط صحا كل اللي بالميتم وطلعو البنات من المهجع مرعوبين 

لئو المربية وائفة عند الباب وخايفة تفتح والباب بخبط وصوت بنت عم تصرخ :مشان الله فتحولي مشان الله هلئ بدن يجو يدبحوني 
صرخت قدر :طيب فتحو الباب موسامعين صوت البنت عم تصرخ
ركدت رغد وفتحت الباب لئو صبية صغيرة عم تبكي وتحكي :مشان الله دخلوني هلئ بيجو 😱
ركدو عليها البنات ودخلوها وطلعت رغد لبرة وصارت تطلع حوليها وما لئت حدا ورجعت دخلت 
رغد:مفي حدا برا 
المربية :شبكي بنتي مين كان لاحئك بنص هالليل
كانت البنت عم تبكي ومرعوبة ،😭
قدر :ئومي غسلي وشك 
واخيرا هديت البنت ...
وئعدو البنات حوليها ...
المربية :اي بنتي هي هديتي خبريني شو صاير معك ؟
البنت :انا اسمي ريهام وعمري 15 سنة 
قدر :العمر كلو ،من مين كنتي هربانة 
ريهام :من اخواتي ،هربت منون لأنون بدون ياني اتجوز وانا رفضت 
الكل :تتجوزي ...😳
ريهام :اي ...انا بدرس بالصف العاشر وكتير شاطرة بمدرستي بس اخواتي قررو يجوزوني وانا رفضت لأنو العريس اكبر مني بأربعين سنة
رنا :40سنة يعني عمرة فوء الخمسين
نور :يخربيتون اخواتك كيف بجي من ئلبون يجوزوكي من رجال ئد جدك 😓
ريهام :مشان الله لا تحكو علئ حدا علئ مكاني ازا عرفو وين انا رح يجو يدبحوني 😣
المربية :لا تخافي بنتي انتي هون بالحفظ والصون ،بس انتي ما الك حدا ؟
ريهام: مبلا بس عمامي مسافرين ورح يرجعو عالبلد خلال شهر وازا عرفو شو عملو اخواتي رح يوئفوون عند حدن 
قدر :تمام ،معناتا بتضلي هون لبين مايرجعو عمامك عالبلد 😘 شو رأيك نانا 
المربية :مع انو فيها مسؤوليه بس يالله رح ئئبل تعد معكون 

اخدو البنات ريهام عالمهجع ونيموها معهون الليلة ،والصبح بكير لبسو  وطلعو رنا ونور ورغد عالمدرسة ....
اما قدر اتبرعت تضل مع ريهام بالميتم لحتئ ما تتركها لحالا ...

وبعد الدوام كانو البنات طالعين من المدرسة وفجاة سمعو حدا عم يحاكيون من ورا :عفو ممكن لحظة 
اتطلعو وراهون وتفاجأت رغد بالشخص
...:عفو بس حضرتك ،ممم مابعرف 
رغد :مو انتة يلي ساعدني هداك اليوم لما كنت مريضة 
...:اي انا ،ومن بعد هداك اليوم بلشت اجي لهون بس مشان شوفك بس ماكنت لائيكي 
اطلعو رنا ونور ببعضون وبلشو يضحكو 
 رنا :يالله رغودة نحنا رح نسبئك 
وراحو وتركوها وائفة مع الشب لحالها ووئفو بعيد ،اتطلعت رغد فيون وئالت لحالها :يخربيتكون ليش رحتو 😥
...:اي انسة 
رغد :خير شو بدك
...:بالأول خليني عرفك عن حالي انا اسمي عمر عمري 25سنة. وبشتغل بالـ...
رغد :اختصر سيد عمر ،ليش كنت ناطرني هون ؟
عمر :معك حئ اسف ،بس بتتزكري المرة الماضية لما تركتيني ومشيتي ياترئ انتبهتي انك ضيعتي شي ؟
رغد :اي ضيعت خاتمي اللي كان معلئ بسنسال 
ومد عمر ايدو عجيبتو وطلعو وسألها :هاد هوة ؟
انصدمت رغد ودمعت عينها وئالت :لك اي هاد خاتمي انته لئيت خاتمي...
 ولاشعوريا من فرحتها ضمتو وصارت تبكي 😍
تفاجأو رنا ونور من تصرف رغد... 
 رنا :العمئ شو جنت هي ليش هيك حضنت الشب 😳

حس عمر بخفئات ئلبو بلشو يتسرعو و بإيديها الناعمة يلي لافين علئ رئبتو وصدرا الدافي وما تمناها تبعد عنو ❤
وكان الرايح والجاي يتطلع عليهون ،والناس تتهامس عليهون ...

عمر :يا انسة مابدي ائئطع عليكي فرحتك بس كأنو صرنا فرجه للرايح والجاي 😅
انتبهت رغد اخيرا وانحرجت وبعدت عن عمر وئالتلو :مشان الله ما تواخزني بس من فرحتي ما عرفت شو اتصرف 😅
عمر :عادي ...اساسا هي احلئ ردة فعل شفتا بحياتي ❤
خجلت رغد وحطت راسها بالأرض ودارت بدها تمشي ....
 مسكلها ايدا وئال:بس ماعرفتيني عحالك !
رغد :اسمي رغد 
وفلتت ايدو ومشيت اتجاه رنا ونور ، 
رنا :ولة رغد مينو هاد وليش هيك ضميتي ؟ 
رغد :لك هاد رجعلي خاتم ماما اللي كان ضايع
نور :يعني خاتمك كل هالفترة كان مع هالشب
رغد :اي ..كان معو 😍
رنا :شكلك وئعتي بسنارتو ،بتعرفي لو كان شايفك تيم وانتي هيك حاضنة الشب كان رح يطربئ الدنيا عراسك وراسو 😂
رغد :وشو دخلو تيم يعني 
رنا :علئ اساس مابتعرفي انو هوة بحبك 
غمزت رغد رنا لحتئ تسكت ...وحطت رنا ايدها علئ تما وطلعو بنور 
 رنا :مزح والله مزح..😓
نور :يعني عدم المؤاخزة معد في غير رغد بالدنيا ..
وتركتون ومشيت لحالا ..
رغد :لك لييش هيك حكيتي يعني مابتعرفي نور بتتحسس من هالئصة 😒
رنا :والله نسيت يي شو صار يعني 😪

وصلو البنات عالميتم وطلعت قدر وريهام عالساحة لحتئ يشوفوهون ...
قدر :شو كيف كانت المدرسة اليوم
نور :زفت متل العادة وفاتت لجوة
قدر :شبها هي 
رنا :تركيها بحالها ئصة فارطة 
رغد :لك شوفي قدر رجعت لئيت خاتمي 
قدر :يي الف مبروك وين كان ؟ 😄
وكانت رغد رح تحكي لقدر بس ريهام صرخت :يا امي مين هاد ؟ 😳
طلعت قدر وراها لئت تيم متل عادتو وائفلون عالسور 😂
قدر :اي لا تخافي ريهام هاد الئرد تبع الميتم 😂
تيم :لك انا ئرد ،في اخت بالدنيا بتحكي علئ اخوها ئرد 
ونط عالساحة ومسكها وبلش بلعبلا بشعرا وهي تصرخ بين ايديه 😂
اما نور كانت وائفة عالشباك وعم تطلع علئ تيم بنظرات عشق ووله 😍 
ئربت رنا عليها وئالت :نور ليش ما بتئليلو وبترتاحي 
نور :بعدين 😔

#فِّتّأّةّ_أّلَمَيِّتّمَ,,,,
#الجزء_الرابع

تاني يوم طلعو البنات من المدرسة ...
قدر :اي بنات خدو شنتتي معكون 
نور :ليش بئا انتي وين رايحة ؟
قدر :بما انو اليوم الخميس فأنا عازمة حالي لعند تيم رح خلي يغديني برة 😘
رنا :هههه انشالله ما يطعميكي فلافل 😂
قدر :ليش بيسترجي والله بدبحو 😉
رغد :اي روحي وئليلو تاني مرة خلي يعزمنا النا كمان 
وطلعت قدر بوجها عالجامعة واخيرا وصلت وهنيك شافتو وائف مع صحابو وركدت لعندوو...وغطتلو عيونو وئالت :حزير مين انا ☺
تيم :يمكن حسام ....او استني يمكن تكوني صاحبي الغليز ...
قدر :الله يسامحك 😒
تيم :لك شو جاي تعملي هون ؟
قدر :اجيت شوفك عندك مانع وللا بس انتة بتنطلي عالميتم علئ طول...😒

وفجأة اجا واحد من ورا تيم وحط ايدو علئ كتفو وئلو :اي اخي مابدك نروح مشان نتغدا اليوم الغدا علئ حسابي 😄
قدر بإستغراب:مين هاد تيم وليش عم يناديلك اخي ؟😥
تيم : ههاد بكوون ...
...:شو اخي. هي حبيبة الئلب 💗
قدر :شو عم يصير ؟ ومين انته لحتئ تناديلو اخي !؟
تيم :خلص قدر مو محرزة تخانئي لأنو نادالي اخي ،بعرفك عمر صاحبي بس بناديلي اخي
عمر :يخربيتك شو كزاب ،هلء انا ماني اخوك !؟
ضرب تيم جبينو بإيدو وئال :لك عمر فهام هي قدر ،بتكون اختي .... قدر هاد عمر بكون رفيئي كمان 
عمر :اه..اااه هههه لك اهلين انسة قدر ،لك اي تيم صاحبي بس متل اخي لهيك بناديلو اخي 😅
قدر :اي تشرفنا سيد عمر ،بس تيم ماحدا بناديلو اخي غيري 😒
عمر:عراسي انسة قدر انتي بتأمري ،يالله تيم نروح

وطلعو من الجامعة ويحرام طبعا قدر فلست تيم من كتر ما بتطلب عالطريئ 😂
قدر :اي تيم ايمتا رح نوصل عالمطعم والله جعت انا 
تيم :يخربيت شيطانك شو مفجوعه ماتركتي شي ما اكلتي عالطريئ 😁
قدر :هيك لكن خلص انا زعلت 
عمر :لك تركها تيم شو هية كل يوم طالعة معك 
تيم :منيح مابتطلع معي كل يوم ،كنت فلست عالآخر من وراها 😂😂
قدر :تيم 😡
تيم :خلص خلص اسف😁

واخيرا وصلو عالمطعم وطلبو اكل وئعد تيم وعمر جنب بعض ،وقدر مواجهتون ...
لاحظت قدر الشبه الكبير بين تيم وعمر وئالت بئلبا :لك شلون ما انتبهت من اول عالشبه ،نفس فتحة العيون ونفس تدويرة الوش لك كتير بيشبهو بعض شو عم يصير ؟ 😥
انتبه عمر علئ قدر كيف صافنة فيه ...
عمر:خير قدر بشو صافنة ؟
كان تيم عم يشرب كاسة مي لما ئالت :والله بالشبه الكبير يلي بينك وبين تيم 😳

انصدم تيم وتشردء وهوة عم يشرب ،😂 
قدر :شبك تيم شو صرلك ؟
بلش تيم يسعل وعمر يضربلو عضهرو وهوة عم يحكي :شبك اخي ليش تشردئت 
تيم :لك يخربيتك ياعمر حاج تخبطلي عضهري والله هديتو 😣
قدر :رجعت تناديلو اخي 😠اسماع تيم بتفهم رفيئك انك اخي لحالي لبين ما ارجع 

وراحت مزعوجة عالحمام...
عمر :لك تيم هي البنت كتير متعلئة فيك
تيم : اي كتير ..
عمر :بس مابصير هيك اخي انته لازم تخبرها الحقيقة احسن ماتضل مخدوعة
تيم :مخدوعه !؟ لك عمر شو شايفني مصاحبها عم ئلك هي اختي
عمر :اي خلصنا تيم انتة بتعرف وانا بعرف انو البنت مانا اختك واخرتا رح تعرف ،خبرها انتة احسن ما تخبر من غيرك

تيم :لك انتة جنيت ،تخيل ئول لقدر ،قدر انتي مواختي ،بتتخيل شورح يصير فيها ،لك هي قدر يلي لما كانت صغيرة ماترضئ تنام الا علئ كتفي و تشوفني نايم جنبا ،ما بئدر اخي مابئدر 😢😣
عمر :براحتك ،بس ايمتا رح تروح عالضيعة ستك وجدك اشتائولك 
تيم :حلون يشتائولي ،مالي زمان راجع من عندون 😒

اما بالميتم...كانت نور ئاعدة بالمهجع لحالها وعم تدرس ..
نور :العمئ وينو ئلم الأحمر 😓 لك يمكن ضيعتو ،رح استعير واحد من قدر
وفتحت شنتتها وطلعت الئلم وشافت دبوس الشعر تبع قدر محطوط بالشنتة وحملتو 
نور:ياي محلاه 😍
وئفت عند المراية وحطتو عشعرا وصارت تزبطو ،وبهالوئت فاتت ريهام عالمهجع وشافت نور وهي عم تزبط الدبوس عشعرا ،وتفاجأت ،انتبهت عليها نور وئالت :شو ريهام شبكي
ريهام :لا مافي شي ،بس وينا قدر ماشفتا اليوم ؟
نور :قدر طلعت مع اخوها، اليوم عازمها عالغدا برا

وطلعت ريهام من المهجع ،اما نور رجعت الدبوس علئ محلو ورجعت عدراستها
وريهام فاتت بسرعه عالحمام وطلعت هاتف من تحت تيابا واتصلت ،
ريهام :اي فادي 
فادي :اي ريهام ليش طولتي لحتئ اتصلتي ؟
ريهام :مو لحتئ لئيت البنت
فادي :عرفتيها !؟ اي وحدة طلعت
ريهام :اي هي البنت البيضة الشئرا الئصيرة 
فادي :هلئ رح تعدي توصفيها تطمني بعرفون وحدة وحدة احكيلي اسما ورح اعرفها 
ريهام :اسما نور ،بس فادي ايمتا رح تجي تاخدني من هون والله طئت روحي بعدين انا لازم داوم بالمدرسة مابيصير عطل اكتر من هيك والله بيفصلوني😢
فادي :لاتخافي بس اتأكد من البنت رح اجي اخدك ،بعدين لا تخافي انا اخدلك ازن من المدرسة 

وسكر فادي الخط ورجع اتصل بطارق.
فادي :وينك ولا
طارق :بالشغل يعني وين بدي كون
فادي :ريهام اتصلت فيني وئالتلي انها عرفت البنت يلي عم ندور عليها
طارق :جد !؟ بس فادي لسا ناوي تعمل يلي ئلتلي عليه
فادي :اكيد
طارق :لك اخي والله هي مسؤوليه ويلي رح تعملو شي خطير بلاها فادي الله يوفئك بلاها 😥
فادي :كأنك جبنت طارق ؟
طارق :مو ئصة جبن بس ...
فادي :بدون بس الأحد بنفذ بعد ما يطلعو البنات من المدرسة فهمت 
طارق :حاضر 😔
وسكر الخط....

تاني يوم الجمعة طلعت رغد عالسوبر ماركة لحتئ تشتري بوظة ،وصادفت عمر عالطريئ ...
عمر :كيفك انسة رغد
رغد :اهلين سيد عمر ،غريبة هي الأيام عم شوفك كتير كأنك ساكن ئريب من هون ؟
عمر :لا والله بس بصراحة تعودت اجي علئ هالمنطئة كرمالك
رغد :كرمالي ممافهمت !😓
عمر :من وئت ضيعتي الخاتم وانا اجي لهون خصوصي لحتئ رجعلك اياه وبعد مارجعتلك الخاتم ،حسيت بفراغ واليوم بالزات رجليي جابوني لهون
رغد :اممم بس ..
عمر :انسة رغد ممكن تئبلي عزيمتي علئ فنجان ئهوة 😉
رغد :مابعرف 😥
عمر :والله ما بطول لا تحرجيني انسة رغد
رغد :ططيب موافئة ☺
وطلعت رغد مع عمر عالكافيريا وئعدو ...وطلبلا ئهوة وصارو يحكو
عمر :اي انسة رغد دانتي شو بتدرسي 
رغد :بكلوريا ،ادبي
عمر :حلوو الأدبي بتعرفي انا درستا ادبي كمان 
رغد :اي اسهل من العلمي يبعتلو حمئ العلمي شو صعب 
عمر :ههههه ليش جربتي
رغد :لك لا بس رفيئتي  بتدرسها علمي وعلئ طول بتشكي من المواد 😂
عمر :اي رغد ابوكي شو بيشتغل ؟
ماعرفت رغد شو تجاوبو وخافت تئلو انها تربت بميتم يئوم يتركها ويروح لأنها ارتاحتلو ومابدها تخسرو ،واتطرت تكزب عليه وتئلو انو ابوها تاجر وهيه بنت عيلة 😔
اما عمر ارتاح لرغد كتيير واسترسلو بالحكي 
رغد :يي انا اتأخرت هلئ نانا بتفئدني 😰
عمر :بس انا لسا ما حاكيتك عن حالي ،طيب عطيني رقم تلفونك 
رغد :بعدين عمر والله اتأخرت هلئ
وراحت رغد ركد عالميتم وفاتت وهي مبسوطة كتييير 😍
 وأخيرا اجا يوم الأحد وطلعو البنات متل العادة عالمدرسة وانصرفو الضهر ،
رغد :بنات انا رايحة مشوار صغير وراجعة فورا 😘
قدر :لوين رغد ؟
رغد :بعدين بئلككون 

وراحت بسرعة لحتئ تلتئي بعمر ...
وطارق وفادي كانو ئاعدين بالسيارة وعم يرائبوون من بعيد
قدر :لك بنات شبها رغد 
رنا :انا بئلك هي رغد تعرفت عشب ويمكن راحت تلتئي
نور :عنجد رنا ؟
رنا :لك شبنا نور ،الشب يلي رجعلا الخاتم
قدر :وكيف بتطلع مع شب ما بتعرفو بركي عملا شي 😥
رنا :لا تخافي عرغد هي ئد حالها 😉

وبالسيارة ،
فادي :شايف طارق هديك البنت الشئرا هية المطلوبة 
طارق :ازضك نور ؟
فادي :اي ماغيرا 
ورن تلفون فادي ورد:الو ...اي ..لا انا ئريب ...ليكني جاي
سكر التلفون وئال :طارق انا رح روح مشوار وراجع خليك هون عم ترائب
طارق :ماشي اخي 😪
وراح فادي وضل طارق لحالو عم يرائب البنات...

نور :بنات خلينا نشتري بوظة علئ بين ماترجع رغد والله طاشش ئلبي 
رنا :اي والله خدي هي مصاري وروحي اشتريلي 
نور :ماني رايحة لحالي 😒
رنا :وانا ماني رايحة معك صاحب المحل غليز ومو نائصني عكر مزاجي اليوم 😌
قدر :هههههه خلص نور انا بروح معك 
وراحت قدر ونور عالمحل لحتئ يجيبو بوظة ،اما رنا سندت ضهرا علئ عمود وفتحت رواية وصارت تئراها ،ومتل العادة بما انو هي مدرسة بنات اكيد رح يكون في شباب غليزة وائفة علئ باب المدرسة ،ووئف شبين جنب رنا وبلشو يسمعوها حكي ويلطشوها 
...:شو عم يئرا الحلو 
...:لك يسلملي 
...:لك ليش مطنشنا ياحلو 
...:هيئتو الحلووو مدموج بالكتاب 
انزعجت رنا وئالت :وبعدين معكون انئلو من هون 😠
...:شو انزعجت يا ئمر 
...:لك تعالي نصالحك بمشوار 
بما انو طارق كان عم يرائب ،انزعج واستفزو الشباب الزعران ومعد ئدر يتحملون وطلع من السيارة وراح لعندون وئلون :لك معد تزوئو علئ حالكون. عم تئلكون انئلعو من هون 😡
...:وانته شو دخلك 
طارق :لك انا شو دخلني ؟لك بدي افهم شغلة انتو ما بتخافو علئ خواتكون 
...:روح روح انته مادخلك بأخواتنا 
طارق :انا رح ورجيكون ئيمتكون 
وهجم عليهون وبلش يضربون ،بس استحكمو وواحد مسكو والتاني بلش يضربو ،اما رنا زتت كل شي من ايدها ودئت بشب وبلشت تضربو 😂😂
رجعو نور وقدر ولئو رنا علئانة مع الشباب 😂
قدر :يخربيتك يا رنا تركناكي شوي رجعنا لئيناكي عاملة خنائة 😂
نور :شو قدر نساعدها 
قدر :هههه يالله عليهوووون شباااب 😂
وهجمت قدر ونور عالشباب بالشناتي وبلشو ضرب فيون 😂

واخيرا هربو الزعران وضل طارق اجت نور وضربتو عراسو بالشنتا ،
رنا :لك تركي نور هاد اللي حامالي 
طارق :الله يسامحك يا انسة 😓
نور :اسفة انا فكرتك واحد منون 😅
قدر :شوف شوف كيف صبغوك من كتر الضرب 😂
طارق :لو سمحتي انسة لا تؤولي انضربت بس استحكموني لأنن اكتر مني 
قدر :ههههه واضح شوف وشك كيف مخربط من الضرب 
انحرج طارق ودار وشو بدو يروح ،مسكتو رنا وئالت :لا تزعل يا سيد ،خليني داويلك جرحك شفتك عم تنزف 
وطلعت منديل وحطتو علئ شفتو 
اطلع طارق برنا وخجل وئلا :مافي داعي انسة 
رنا :طيب متل مابدك 
وراح طارق وضلت رنا تطلع عليه من بعيد..
قدر :هييي رنوش شو حبيبتي ..
رنا :ششو 
نور :لا بس حاسين انو نفسك تمسكي الشب وتحطي بشنتايتك وتاخدي معك عالميتم 😂😂
رنا :بلا حكي فاضي 😒
واخيرا رجعت رغد و راحو كلون عالميتم.. 

#فِّتّأّةّ_أّلَمَيِّتّمَ,,,,
#الجزء_الخامس

رجع فادي عالسيارة وشاف طارق عم يمسح وشو من الدم ،
فادي :لك ليش هيك طارق وشك مخربط 😳
طارق :بغيابك علئت مع شباب زعران وضربوني 
فادي :اكلت ئتلة 😂😂
طارق : اي تمسخر 😒 انتة ليش تأخرت هي البنات هلئ راحو
فادي :انا رح أجل العمليه اسبوع زمان ،لأنو طلعتلي سفرة عالغفلة 
طارق :اسبوع ،طيب شو مشان ريهام ؟
فادي :خلي ريهام بالميتم بعدين بنجيبا 
طارق :ماشي 

وشغل السيارة ومشي ...
وصلو البنات عالميتم وفاتت رغد عالمهجع ولحئوها البنات 
قدر :ولة رغد عنجد متعرفة عشب ؟
رغد :لك اي احلئ شب شفتو بحياتي 😍
رنا :ههههه لك هي خالصة 😂
فاتت ريهام عالمهجع وئالت : كيفكون بنات
رنا :اهلين ريهام تعالي اعدي معنا

ومرء اسبوع وعمر ورغد تحولت صداقتهم لحب وصارت تلتئي فيه كل يوم بعد المدرسة وقرر عمر يخطبها بس رغد خافت يكتشف انها كزبت عليه بخصوص مرباها وصارت تتحجج بدراستها 

اما قدر صارت كل ما تروح لعند تيم او تشوفو تلائي معو عمر وصارت تروح خصوصي لعند تيم لحتئ تشوف عمر 💚

وبيوم كانت رنا وائفة بالحارة ووئفت جنبا سيارة فخمة كتيير وطلع منها وسيم ..
وسيم :مرحبا يا انسة ممكن سؤال
رنا :هلا تفضل
وسيم :ممكن تدليني علئ ميتم الوفاء 
رنا :اي ليكو بآخر الحارة ،انا ساكنة هونيك
وصلت رنا وسيم عالميتم وسألتو :عفوا يا سيد بس ليش عم تسئل عالميتم ؟
وسيم :عم دور علئ بنت ساكنة فيه اسما قدر
رنا :قدر ؟ اي هية ساكنة هونيك
وسيم :بتعرفيها ؟
رنا :عز المعرفة تفضل 
وفاتو عالميتم وراحت رنا تنادي لقدر ...

طلعت المربية وشافت وسيم وائف مع الولاد بالساحة وعم يلاعبون ،وسيم شب كتير عفوي وهادي وحنون وبحب الصغار كتير ...😍

المربية :عفوا يا سيد بئدر بساعدك بشي ؟
وسيم :اهلين مدام انتي المسؤولة هون ؟
المربية :تئريبا ،خير جاي تتبنئ شي ولد 
وسيم :بصراحة انا جاي شوف ....
قدر :سيد وسيم 😳
وسيم :كيفك انسة قدر 
قدر :الحمدلله ،انتة كيف عرفت مكاني ؟
وسيم :المرة الماضية لما اجيتي عطيتيني دفترك لحتئ شوفو ورحتي بدون ما تاخدي 
قدر :هلء دفتري كان معك طول هالفترة 😳
وسيم :اي وهي انا وقعتلك عليه تفضلي 
قدر :يسلمو سيد وسيم بس كيف عرفت مكاني ؟
وسيم :بصراحة انا لما كنت عم ئلب بالدفتر لئيت شوية كتابات وخواطر ،ومذكرات انا بعتزر اني ئريتا بس اتطريت وبوحدة من الذكريات انتي كاتبة اسماء رفئاتك بالميتم والتاريخ واسم الميتم ،وهيك ئدرت لائيكي
قدر :شكرا كتير استاز وسيم 😍حابة عرفك علئ رفئاتي
رنا ونور ورغد وهي نانا المربية يلي ربتنا وهون بالميتم كلنا عيلة وحدة 
المربية :هلا سيد وسيم 
وبهالوئت طلعت ريهام من المهجع ولمحت وسيم وائف بالساحة ومجمعين حوليه البنات ،خافت ورجعت فاتت بسرعة 
ريهام:العمئ هاد شو عم يعمل هون 😱

واتصلت بسرعة بفادي ..
ريهام :الووو فادي 
فادي :شو بدك ؟
ريهام :لك فادي وسيم ...
فادي :شبو وسيم ؟
ريهام :وسيم هون وائف برا بساحة الميتم مع نور والبنات 😰
فادي :شووو انتي عنجد عم تحكي؟
ريهام :اي وانا ليكني ئاعدة بالمهجع خفت يشوفني هون وتصير مشكلة 😥
فادي :خليكي مكانك ولا تخلي يشوفك ،بس معئول تعرف علئ نور ؟
ريهام :مو هيئتو تعرف عليها ،بجوز جاي زيارة عادية حسب ماني شايفة هوة بيعرف بنت تانية وهيةقدر 
فادي :طيب طيب سكري انتي وانا بتصرف
سكر فادي الخط ... وفات طارق علئ مكتب فادي  
طارق :شبك فادي صوتك واصل لبرة 
فادي :طارق وسيم وصل للميتم يلي فيه البنت 
طارق :شووو طيب تعرف عنور
فادي :لا ريهام ئالتلي انو ماتعرف عليها
طارق :طيب ...وشو رح تعمل ؟
فادي :اللي تفئنا عليه انا رح ئجل شغلي 
طارق :لك اخي ليش ما بتسوي هالموضوع بدون مشاكل 
فادي : مستحيل يصير هالموضوع بدون مشاكل 😠
طارق :خلينا نتهدئ وانا بحاكي البنت بهدوء ورح اقنعها تجي معنا بدون مشاكل 
فادي :هيك ئولتك ؟
طارق :اي اخي والله المشاكل مو حلوة ولا تنسئ انو البنت صغيرة وانا رح ائئدر اقنعها 😌
فادي :ماشي رح اجي معك هالمرة ....

تاني يوم بالميتم كانو البنات متل العادة ئاعدين بالساحة ..
قدر :بنات شو رأيكون باللي عرضو عليي السيد وسيم؟
رنا :عم تمزحي لك وافئي وين رح تلائي شخص متلو
نور :لك قدر والله نئشت معك نيالك رح ياخدك عألمانيا معو 😍
قدر :مابعرف مترددة انا 😓وشو رح احكي لـ تيم ؟
رنا :لك تيم مستحيل يوئف بوش مستئبلك قدر ،هوة من حالو رح يقنعك بعرض وسيم مو رغد ؟
بس رغد كانت شاردة ...
رنا :رغد بشو شاردة ؟
رغد :اه...ولا شي 😓
نور :كيف ولاشي ؟انتي مو معنا برأيك تئبل قدر بعرض وسيم وللا لا 
رغد :اي اي قدر ئبلي ممكن تكون هي فرصتك الوحيدة لحتئ تحققي حلمك وتصيري رسامة وممصممة ،لأنو اللي متلنا بعمرون ما بيصيرو 😔
قدر :اللي متلنا !؟ شو ازضك
رغد :اللي متلنا نحنا الأيتام يلي ما النا اهل ولا عيلات متل غيرنا ،نادر كتير تجيون فرصة متل اللي اجتك ،
رنا :ايتام وما النا اهل ليش هيك عم تحكي رغد ؟
رغد :بتنكري انو نحنا منبوذين من المجتمع وحتئ بمدرستنا 💔 
انا مني وعليي بخجل احكي لحدا اني تربية ميتم
نور :رغد شو صرلك والله انو كلامك بجرح 😢
رغد :احيانا الحئيئة بتجرح 😔
........

بعد بيوم طلعت قدر علئ جامعة تيم ولئت عمر وائف عالباب عم يحكي تلفون ،ئربت عليه وسمعتو عم يحاكي حدا :اي اخي....ليكني ناطرك عالباب ....خلصت محاضراتك بالأول ؟ يالله تعال تعال اخي ....
وسكر الخط... 
 قدر بهدوء :كنت عم تحاكي تيم؟
عمر :اي ....قدر هي انتي 😳
قدر :انا كم ميت مرة بدي ئلك لبئا تناديلو اخي 😠
عمر :خلص خلص التوبة 😅

وفجأة مرء واحد راكب بسكليتة من جنب قدر وضرب فيها وكانت رح توئع بس مسكها عمر وسحبها من ايدها لعندو وصار وجه قدر ئريب كتير من وجه عمر لدرجة انو انفاسون اختلطت مع بعض وعيونون مواجيه بعض ....صفنت قدر بعيون عمر ونسيت الدنيا كلها ❤وعمر حس جسمو كلو صابتو الجمدة وبطل يئدر يحرك حالو وهو بيطلع بعونها ❤
عمر :قـ قدر عـ عـ عيونك كتير حلوين ❤
خجلت قدر ودفشت عمر عنها وتلبكت ... 
انحرج عمر منها وئلا :اسف قدر مو بأزضي 
قدر :مو مشكلة حصل خير 😓
واخيرا اجا تيم ...
تيم:قدر شوعم تعملي هون ؟
قدر :في موضوع بدي ئلك عليه 
تيم :احكي ...
قدر :مو هون خلينا نحكي بمكان تاني ولحالنا
عمر :طيب شكلي مارح وصلك اليوم بالإزن 
وركب عمر بسيارتو ومشي ....

وئعد تيم وقدر علئ كرسي بحديقة
قدر:تيم اجاني عرض دراسة بألمانيا
تيم :عرض دراسة 😳
قدر :الرسام يلي حضرت معرضو المرة الماضية اجا لعندي عالميتم وطلب يتبنئ موهبتي ويدرسني برات البلد ..
تيم :وانتي موافئة ؟
قدر :شوف اخي ازا انتة مو موافئ انا رح ارفض
تيم :لا اختي انا مستحيل وئف بطريئ مستئبلك وافئي اختي وانا رح ادعمك 😉
قدر :الله يخليلي اياك ياعمري 😍
تيم :الله يسعدك بحياتك ويبعتلك ايام احلئ من عيونك 😘

بس تيم من جواتو زعلان ومدايئ كتير 😢💔
ووصلها عالميتم وفاتو ...
المربية :اهلين بتيم هي اول مرة بشوفك بتفوت من هالباب ومانطيتلي من عالسور متل العادة 😂
تيم :خلص نانا كبرنا علئ هالحركات
قدر :انتة ئد هالحكي تيموو 
تيم :ههههه لا 
وطلعو البنات من المهجع وشافو قدر...
رنا :قدر ...تعالي ...
قدر :شوو 
نور :اقتنع ؟
قدر :ممم اي اقتنع وئبل سافر 😔
رغد :طيب ليش زعلانة ؟
قدر :انا ...هههه ماني زعلانة ومشان برهنلكون رح حل اول مشكلة هون بالميتم 😉
ونادت لتيم وئالتلو :اخي تعال نور بدها تحاكيك بموضوع
انصدمت نور وخشبت بمكانها 😳
تيم :اي نور شو بدك 
نور :مما ببدي ششي
وهربت عالمهجع...
تيم :شبها حدا مدايئها ؟
قدر :ليش ما بتروح وبتسئلها 😉
تيم :بدك اياني فوت لجوة والله نانا لتئبرني بأرضي ازا شافتني جوا
رنا :تيم مشان خاطري فوت شوفها ونحنا بنرائبلك الوضع هون ☺
ئبل تيم يفوت بالآخر ودء الباب وفات عالمهجع ونور وئفت ووجها صار احمر...
تيم :شبكي نور شوكنتي بدك تئليلي ؟
انحرجت نور واتطلعت عالشباك لئت كل البنات وائفين عليه 😂
قدر :لك احكيلو هي فرصتك يهبلة 
تيم :شو في شو عم يصير ؟شو صاير مع هدول المجانين ؟
نور :أنا ككنت ببدي ....
تيم :شو نور لا تتلبكي واحكي ☺
نور :أنا...أنا....😥

#فِّتّأّةّ_أّلَمَيِّتّمَ,,,,,
#الجزء_السادس

نور :انا...انا....😥
ئرب تيم علئ نور وئال :نور ازا في حدا مدايئك والله لمسحلك فيو الأراضي احكيلي ولا تخجلي 😌
دمعت عيونا بس اتشجعت اخيرا وئالت :تيم ...اانا ...بحـ...
رن تلفون تيم ئبل ما تكمل جملتا 😓
تيم :عن ازنك بس لحتئ رد..

وبعد عنها وهي صارت تاخد نفس..
قدر :لك شبكي احكي
رنا :يا نور لا تخافي
رغد :كلنا معك 😘
خلص تيم مكالمتو وئال :نور انا بعتزر منك انا متطر روح وبنكفي حديثنا بعدين ☺

ابتسملا وئرصها من خدا ئرصة خفيفة وطلع من الميتم..
وفاتو البنات لعندا ...
رغد :لك شو اكل الئط لسانك ومعد عرفتي تحكي 😒
قدر :يالله نوارة فكيها خيرا بغيرا 
رنا :لا تزعلي نور المرة الجاي بنرتبلك جو احلئ من هيك وبتعترفيلو عكيفك
قدر :اي ورح صادرلو الموبايل ئبل ما يحاكيكي 😄
انفجرت نور بالبكي وئالت :انا وحدة جبانة وغبية كمان لو كان تيم بحبني كان عالئليلة فهم عليي بدون ما احكي بس هوة طول عمرو بحبك انتي رغد ومافي بئلبو غيرك 
رغد :لا نور والله ...
نور :خلص تركوني بحالي 💔
وركدت برا المهجع ...وئفو البنات متحيرات 
رغد :عجبكون يلي ئالتو ؟
قدر :تركيها حكت هالحكي بدون وعي
رنا :ليكو بنات انا رايحة شوفها وواسيها شوي بركي تهدئ 😔

 طلعت رنا عالساحة ومالئت نور وسألت البنات ئالولا انها طلعت لبرة الميتم ولحئتا رنا لبرة وصارت تدور عليها..
كانت نور ئاعدة بحارة فاضية وئدامها في شارع ديئ وفجأة وئفت ئدامها سيارة وطلع منها فادي وصار يئرب عليها
ارتعبت نور ووئفت
نور :ميين اانته شو بدك مني ؟ 😰

مسكها فادي من ايدها ،وهية لفت لحتا تهرب  وصارت بدها تصرخ ،بس فادي طلع منديل مبلول مخدر من جيبتو وحطو عتم نور وغميت ،وحملها بدو يحطها بالسيارة بس 

شافتو رنا وصرخت :نوووور ،لك تركها يا كلب 
زت فادي نور بالسيارة بسرعه وركب ومشي ...
اما رنا صارت تلحئ السيارة و وهية عم تصرخ وتولول بس شد فادي بسرعة لدرجة معد ئدرت تلحئو....😥

رجعت رنا عالميتم وهي عم تصرخ :يا نانا مشان الله اتصلي بالشرطة يا قدر يا رغد مشان الله اتصلو بالشرطة لك نور انخطفت 😭💔
طلعو الكل عصوت رنا وهية عم تولول 
المربية :لك رنا شوهاد اللي عم تحكي 😱
رنا :نانا مشان الله نور انخطفت شفتا بعيوني شلون زتا بالسيارة وصارت تبكي 😭😭😭
قدر :ولي عليي ومين خطفها ؟ 😱
رغد :انا رح اتصل بالشرطة ،
قدر :انا لازم اتصل بتيم 
اتصلو عالشرطة ....ورجعت قدر اتصلت بتيم
تيم :اي اختي شوبدك
قدر :الحئنا اخي مشان الله
تيم :لك شوصاير ليش هيك عم تبكي 😥
قدر :نور ...
تيم :شبها صرلا شي !؟
قدر :نور انخطفت ،في زلمة خطفها 
تيم :انخطفت 😱
كان عمر ئاعد مع تيم واخد التلفون بسرعة من تيم وئلا :اي قدر انا عمر ئليلي شو صار عنكون ؟
قدر :في بنت عنا بالميتم هلئ انخطفت
عمر :اتصلتو بالشرطة ؟
قدر :اي ليكون هون
عمر :ئوم تيم وصلني عالميتم ،يالله قدر مسافة الطريئ وبكون عنكون 
وبالفعل وصل عمر وتيم عالميتم وفاتو 
عمر للشرطي :شو صار معكون 
الشرطي :ومين حضرتك ؟
عمر :اسمي عمر وانا محقق بالجنائية 
الشرطي :احترامي سيدي ،سيدي في بنت انخطفت والخاطف مارجع اتصل
عمر :طيب ....اجمعلي كل اللي كانو عالحادثة وجبيلي اياهون
الشرطة :حاضر سيدي
شافت رغد عمر من بعيد وخافت يشوفها ويكتشف كزبها عليه وفاتت عالمهجع وئعدت جوة...
خافت ريهام وئعدت مع الصغار لحتئ ما يحققو معها ،
فاتت رنا لعند عمر ...
عمر :اي انسة رنا اهدي واحكيلي يلي صار ويلي شفتي بالزبط
رنا :ماشي ،نور طلعت من هون زعلانة ومتل العادة صارت تتمشئ بالحارة وطلعت وراها وصرت دور عليها وما بشفلك اللا شب خدرها وحملها وزتا بسرعة جوا 
عمر :بتتزكري مواصفات الشب ؟
رنا :رح حاول ،ككان طويل واسمر بس سمارو مو كتير بعضلات وبصراحة كان حليوة 😍
عمر :ياحبيبي هي عم تحاولي وهيك 😂كملي كملي
رنا :اه...اي وشعرو اسود والو لحية خفيفة وهوة تئريبا شبه الأتراك 😅
عمر :لا حول ولا قوة الا بالله ،روحي  ابعتيلي ورا بائي البنات 😂

وفاتت قدر ورغد عالغرفة ورغد كانت حاطة راسها بالأرض وخجلانة من عمر ....
انصدم عمر لما شاف رغد ...
عمر :انسة قدر وانسة رنا في مجال تتركوني مع الانسة رغد شوي 😪
وطلعت قدر ورنا وسكرو الباب وراهون ،وئف عمر ومشي شوي شوي لعند رغد وئلا :شو حبيبتي وين ابوكي التاجر وامك وعيلتك يلي حكيتيلي عنها ؟
ماعرفت رغد شو تجاوب عمر وضلت ساكتة 😔
عمر :رغد ارفعي راسك وحاكيني ليش كزبتي ليش ماحكيتي الحئيئة بكل صراحة ،..انا يتيمة صعبة رغد صعبة ازا حكيتيلي الحئيئة 😠
بلشت رغد تبكي وتئول :بدك تعرف ليش كزبت عليك ؟رح ئلك ،لأنو انتو الشباب بس تمسكو شغلة صغيرة علئ بنت بتتركوها ،انا بعرف انو لو ئلتلك الحقيقة ماكنت رح تفكر تتئرب مني او تحبني لأني تربية ميتم 💔
عمر :ومين ئلك اني هيك ؟
رغد :كلكون هيك ،علئ كل حال شكرا علئ كل شي حلو سويتو الي عن ازنك
مسك عمر رغد وضما وئلا :لالا رغد لاتحكي هيك والله انا بحبك ومابهمني كل هالحكي الفاضي 
اما ببيت فادي خبر طارق بيلي عملو فادي ...
طارق :لك ليش هيك عملت نحنا ما اتفئنا نجيبا بالحسنئ لعنا 😠
فادي :خلص مشي الحال
طارق :لك شو مشي الحال ! لك الدنيا انئلبت بعد ما خطفت البنت ،بعدين تعا لهون شو يلي خلاك متأكد مية بالمية انها البنت المطلوبة 
فادي :لك هية ريهام اكدتلي وازا بدك تتأكد تعال...
طارق :شوبدك تعمل
فات فادي عالغرفة يلي حاطط فيها نور ،ونور ئاعدة عالتخت ومرعوبة 😥
وئفت وئالت :ليش جبتوني لهون انتو شو بدكون مني 😰
فادي :بس بدي اياكي تفتحي ئميصك
نور :شوووو اسماع ازا بتئرب مني بصرخ وبلم عليك الدنيا
فادي :نور لا تجننيني لأني مجنون خلئة ،فتحيلي زرار ئميصك خليني اتأكد من شغلة 😠
نور :فشرت ياكلب ...
طارق :هدي فادي ...
عصب فادي منها وهجم عليها وزتا عالتخت وصار بدو يشئلا ئميصها وهية تصرخ وتولول
نور :لك بعد عني ،الله لا يوفئك ،الله ينتئم منك 😭
ركد عليه طارق وبلش يبعدو عنها ...
طارق :لك فادي حرام عليك بعد عن البنت
اخيرا شئلا ئميصها وانصدم :وينها ..الوحمة 😳
دفش طارق فادي وئللو :شو جنيت انتة ؟ 😠
فادي :لك هي ....عطتنا اسم البنت الغلط
صرخ طارق :انبسطت هلئ ...نئلع لبرة فادي
وطلعو وسكرو الباب اما نور ئعدت بزاوية الغرفة وهي ماسكة ئميصها وعم تغطي صدرا وتبكي 😭
طارق :لك جنيت يازلمة موهيك 
فادي :لك ريهام غلطت غلطة كبيرة انا بورجيها 
طارق :شفت هي نتيجة التسرع ،ئلتلك خليني حاكيها بالهدوء،هلئ شو رح نسوي
فادي :ولا شي 
طارق :شو ولا شي ؟الدنيا مئلوبة عالبنت ،خلينا نرجعها
فادي :انته جنيت ،اول ما توصل رح تشتكي علينا
طارق :اي ...يعني رح تخليها هون ؟😳
فادي :بس عبين مانلائي اللي بدنا اياها
ومسك فادي موبايلو واتصل عريهام..
فادي :وليه ريهام شلون بتعطيني اسم البنت غلط 😡
ريهام :فادي مابئدر احكي هلئ الشرطة معبية الدنيا 
وسكرت الخط بوجهو.....
فادي :سماع طارق البنت ما بتطلع من هون فهمت
ونزل فادي عالصالة ....
وئعد طارق عالكرسي ومو عاجبو شي... وئال :العمئ هاد اخي بدو يجيب اخرتنا انا لازم حل هالئصة 
وفات لعند نور .....
نور :شوبدك انته كمان مشان الله لا تأزيني 😣😭
طارق :لا تخافي ،تعالي معي بس بدون صوت
نور :لوين اخدني ؟
طارق :موبدك تطلعي من هون !؟ تعالي 
طلعت نور مع طارق ونزلها عالسكت من عالدرج ،اتطلعت نور عالبيت وهية نازلة ،كان بيت كتير حلو وعفش بجنن واستغربت من الوضع...
وصل عباب البيت وفتحلا اياه وئلا :رجعي عبيتك...
نور :بهالبساطة ؟
طارق :اي روحي بسرع خدي تكسي ورجعي ،بس بترجاكي انسة لا تشتكي علينا نحنا مو مجرمين 😪
نور :خخلص بوعدك ماجيب سيرتكون
وراحت نور ركد عالشارع...وطلبت تكسي وطلعت فيها 
انتبه فادي عالوضع وركد عباب البيت لئا طارق مسكر الباب وبدو يفوت 
فادي :شو عملت طارق ؟
طارق :ماعملت شي 
ركد فادي عالغرفة اللي كان حابس فيها نور وفات بس ما لئاها
رجع نزل ومسك طارق من ئميصو وئلو :وينها 
طارق :لك فادي بكفي انا خليتها تروح 
فادي :لك انتة مجنون
طارق :البنت وعدتني مارح تجيب سيرتنا بئا لا تخاف
فادي :لا ماشالله عنك شو فهيم ....مارح تجيب سيرتنا ئلتلي ...
وركد برات البيت ولحئو طارق..
طارق :فادي لك شوبدك تعمل يامجنون 😱
ركب فادي بالسيارة وشغلها ومشي ولحئو طارق بسيارتو
وبالميتم .....طلعت قدر من المهجع وشافت رغد وعمر ئاعدين عجنب عميحكو...
رغد :انا خايفة عليها
عمر :لا تخافي رغد 
ومسكلا ايديها... وانصدمت قدر ،طلعت رنا وراها وئالتلا :شبكي قدر بشو صافنة ؟
قدر :رنا ليش عمر ورغد ماسكين هيك بإيدين بعضون 
رنا :يي قدر شكلك ما بتعرفي انو عمر هوة الشب اللي بتحبو رغد 
وحست قدر انو ئلبا انكسر وزعلت كتيير ...💔
رنا :شو في ؟
بلشت قدر تبكي وطلعت ركد من الميتم ولحئتها رنا ...
ضلت قدر تمشي بسرعة لحتئ وصلتها رجليها عالطريئ العام وصارت تئول :ليش هيك والله انا حبيتو 💔
وفجأة سمعت صوت حدا عم يناديلا من عالطرف التاني من الشارع ...مسحت قدر عيونا وشافت نور وائفة ...
قدر :نووور ؟ لك اي والله نوووور 
نور :قدر يااا اختي ...،وبلشت تئطع الشارع
وفجأة وهي عم تئطع اطلعت قدر علئ سيارة جاي متل الصاروخ بإتجاه نور 
صرخت قدر :نووووور انتبهي 😱
اطلعت نور عالسيارة يلي جاي عليها ،وكان راكبها فادي وضربها ...
انصدم فادي وئال :العمئ 😰
صرخت قدر :لااااااااااا نووور 😱

#فِّتّأّةّ_أّلَمَيِّتّمَ,,,,,
#الجزء_السابع
صرخت قدر :نووووور اختييي 😱
واطلعت بفادي ،وفادي اطلع ...فيها وترك نور مرمية بالشارع وهرب ... ركدت قدر لعند نور يلي كانت غرئانة بدما ومسكتها وبلشت تصحيها :نور يانور مشان الله اصحي
فتحت نور عيونا وئالت :قـ قـ قدر هـ هـ ددول ببدوون ايياكي ااانتتي ...
قدر :والله مافهمت عليكي شو عم تحكي
نور :اللوحمة بدن البنت يييلي في وححمة ببصدرا ،دديري بالك ققدر ...
وغميت نور بين ايدين قدر ...
قدر :نووور اصحي اختي ،
واخيرا وصل طارق لئا نور مرمية بنص الشارع وقدر معها والناس محاوطينون ،وصلت رنا وانصدمت لما شافت هالنظر وركدت علئ قدر...
رنا :لك شو صار قدر !؟
قدر :ضربتها  سيارة ...لك مشان الله ليش وائفين عم تطلعو اتصلو بالإسعاف 💔
نزل طارق من سيارتو وئال :يخربيتك يافادي شوعملت 😰
ركد عليهون وحمل نور من بين ايدين قدر وحطا بسيارتو ،ومسك قدر ورنا وئلون :طلعو معي خلينا ناخدها عالمشفئ...
طلعو معو البنات بدون وعي واسعفو نور عالمشفئ ،واتصلت رنا بعمر وحكتلو عللي صار ،اما قدر ئاعدة علئ كرسي وتيابا كلون دم من نور ولسا مصدومة ومو ئادرة تحكي مع حدا...😣
اجو كلون عالمشفئ وركد تيم علئ قدر وبلش يهزا ويئلا :قدر شو صار لك ليش ماعم تردي 
المربية :لك وينا نور وينا بنتي شو صرلا 😭
اطلع عمر بطارق وئلو :انتة مين كمان
رنا :سيد عمر هاد الشب اللي اسعف نور
عمر :شفتي يلي صار ؟
رنا :انا ماشفت شي ،قدر يلي شافت كل شي ،بس متل مانك شايفها مو ئدرانة تحكي مع حدا 😢
واخيرا طلع الدكتور من الإسعاف....
المربية :دكتور ئلي شو صار معك كيفا بنتي 
عمر :شبك دكتور ليش ساكت
رغد :ببوس ايدك دكتور احكي طمنا 
الدكتور :لا حول ولا قوة الا بالله ،العمر الكون الله يرحمها 😔
المربية :ولي علئامتي ولي عليي عليكي يانوارة الميتم 💔😭
انصدمت رغد ووئعت عركبها وبلشت تبكي ومسكها عمر وبلش يهديها 
اما رنا حطت جبينها عالحيط وبلشت تبكي بصوت...😭
وقدر مائدرت تسدء الخبر ووئفت وبلشت تصرخ :لا دكتور نور ما ماتت ،مشان الله رجاع فحصها مشان الله نور ما ماتت لك ما ماتت ئبل شوي كانت عم تحاكيني لك نووووور اصحي يا اختييي نووووووور 💔
ورمت راسها عصدر تيم وبلشت تبكي وهي عم تنادي عنور 😭
انتبه عمر عطارق انو كان زعلان ومئهور كتير ...ووئع الشك بئلب عمر تجاه طارق وقرر يحطو براسو
رجع طارق عالبيت لئا فادي ئاعد بالصالة ،مشي لعندو بسرعة وضربو بوكس عوشو وئلو :ليش هيك عملت..
فادي : شو عملت ..؟
طارق :فادي لا تغشم حالك ليش خبطت نور بالسيارة
فادي :ماكنت ئاصد اخبطا ...انا بس كنت بدي رجعها
طارق :والله لو بلعتلي ورء المصحف مارح سدئك ،انته ضربتا ئاصد ،هي ماتت البنت انشالله تكون ارتحت؟
فادي :وئصدت اضربها ،رح تشتكي عليي ؟رح تسلمني للشرطة يا طارق ؟ رح توصل اخوك لحبل المشنئة بإيدك ؟يا اخي....!
سكت طارق وحس حالو وائع بين نارين ...
فادي :شو طارق شايفك سكتت !؟
طارق :فادي ،انا ماني مستعد كمل بهالئصة لهون وبس...انا مابهمني شي
فادي :بس انا بهمني ،انا ماني مستعد بعد كل هالتعب والشئا تجي بنت تربت بميتم وتئش كل شي عالبارد الهين ....ابوك غلط وانا مابدي ادفع تمن هالغلطة طارق
طارق :يلعن ابو المصاري ازا رح تعملنا وحوش
فادي :هي المصاري يلي عم تلعنا هية اللي عملتك بني ادم والك ئيمة بهالدنيا 
طارق :خليها تنفعك فادي انا سحبت ايدي من الئصة كلها
وتركو وطلع علئ غرفتو وفات وزت حالو عالتخت وئال :شو يلي عملتو ياربي تسامحني ،يياربي سامحني 💔
بعد تلات ايام ...المسا كانو قدر ورنا ورغد وريهام ئاعدين بالمهجع وكل وحدة ئاعدة عتختا وعم تطلع بتخت نور الفاضي 😢 وكل وحدة عم تمرء براسها زكريات جمعتون معها وهنن زعلانين ومئهورين 💔
اما قدر اللي كانت عم تفكر فيه اخر كلمة ئالتا نور ئبل ما تموت ( الوحمة..بدن البنت يلي في وحمة بصدرا ديري بالك قدر )
وفجأة نطئت قدر :أنا السبب
رنا :شو قدر...ماسمعتك
قدر :ئلت نور يمكن ماتت بسببي
رغد :عنشو عم تحكي ،كيف بسببك
قدر :نور حذرتني ئبل ما تموت ،ئالتلي هنن بدن البنت يلي في وحمة بصدرا يعني انا،يلي كان لازم تنخطف هية انا 💔
انصدمت ريهام وئالت بينا وبين حالها :قدر هيية...؟معئول 😳
ئربت رنا ورغدوئعدو عتخت قدر ...
رنا :انتي متأكدة ...يعني خطف نور كان غلطة ؟
قدر :بتوقع اي 
رغد :معئول تكون نور انئتلت ئاصد وماكان موتها مجرد حادث عادي 😥
قدر :بجوز ...يمكن لأنو عرفت كلشي ئتلوها 
رنا : الله يرحمك يانور 😭
قدر :يلي خبطها اطلع فيني تطليعه غريبة ،وكان شكلو ئاصد يخبطها 
رنا :شو كان شكلو 
قدر :غير عيونو المشرانيات ،كان اسمر وشعرو اسود والو لحية خفيفة 
رنا :هاد نفسو اللي خطفها 😱انا شفتو كمان
رغد : ....انا رح خبر عمر بللي ئلتي وهوة رح يعرف يتصرف...
ومسكت رغد ايد قدر وايد رنا وئالت :نحنا لازم نعاهد بعضنا ...
وئفو البنات وحطو ايديهون بإيدين بعض وبلشت رغد تحكي وهنن يرددو وراها :نحنا بنتعاهد بشرفنا .....انو ناخد بتار اختنا نور...
ونخلي هالمجرم ياخد جزاتو...ونكون سند لبعضنا....ونحمي بعضنا ...💔
وعانئو بعض وبلشو يبكو ...
اما ريهام خافت لما شافت الجدية بعيون البنات 😥
فاتت المربية عليهون وشافتون عم يبكو ،طبعا حالتها ماكانت احسن منون ....
المربية :بكفي بنات حاجتنا حزن
رنا :والله ماعم نئدر ننساها يانانا
المربية :الله يرحما ،من بكرة معد بدي شوف حزن بالميتم بدي اياكون ترجعو متل ماكنتو ،نفسيتكون اسرت عبائي الولاد
قدر :شو بدك ايانا نضحك ونعمل حفلة ،لك هي نوراتنا يلي راحت
المربية :والله معك حئ ،بس بكرة لازم تداومو بالمدرسة
رغد :بس نانا...
المربية :مابدي بس بتداومو فهمتو
وئربت عليهون واخدتون بحضنا وصارت تبكي وئالت :والله كلكون ولادي وبحبكون ئد الدنيا ....الله يرحمك يانور 😔
تاني يوم الصبح بكير لبسو البنات وطلعو علمدرستون ،اما ريهام استنتون لطلعو وطلعت لعند فادي عالبيت ، 
فتح فادي الباب وتفاجأ....
فادي :ريهام !!؟
ريهام :كيفك فادي ،شو ليش استغربت ،كنت بدك اياني ضل بالميتم ؟
فادي :لا ابدا ،وحمل سيكارا وشغلها
ريهام :فادي ليش ئتلت نور ؟
فادي :لسا بئولو ئتلتا ،ياعمي انا مائتلتا ئاصد
ريهام :مبلا اكيد ئاصد والله حرام عليك نور كانت بنت كتير حبابة 😢
فادي :علئ سيرة نور انتي علئ اي اساس بتئليلي انو نور هية البنت اللي عم ندور عليها
نور :انا ...شفتا حاطة الدبوس يلي عنا الئطعة التانية منو
فادي :يخربيتك ضيعتينا كرمال غلطة متل هي ،لك انا الله بلاني بأخوة أغبية ،ليش ياربي
نزل طارق وئلو :ليش اخي نحنا اغبية لأنو ئلبنا طيب وما بنحب الزايحة ؟
فادي :ولة ريهام عرفتي اي وحدة فيون
اتلبكت ريهام وئالت :اه...لا ماعرفتا اساسا البنات كانو يبدلو تيابون بغرفة الغيار وكل وحدة لحالا لأنو ممنوع يبدلو ئدام بعض وكمان ممنوع يلبسو مشلح لهيك ماعرفت اي بنت هية المطلوبة 😥بعدين حتئ لو عرفت ياترئ رح يكون مصيرها نفس مصير نور 😢
فادي :خرسي ريهام ولعد تجيبي هالئصة علسانك 😠 وانئبري علئ غرفتك معد في روحة علئ هداك الميتم 😠
طارق :تعي اختي ...
واخدها وطلعو عالطابئ التاني وفاتو علئ غرفة ريهام
طارق :لا تهتمي اختي...
ريهام :وهلئ شو ناوي يعمل فادي ؟
طارق :علمي علمك ،اساسا انا انسحبت من الموضوع كلو. ريهام انتي عنجد ماعرفتي اي بنت المطلوبة
ريهام : مبلا عرفتا ،شوف طارق لو ما بعرفك ما بئلك عليها ،قدر هية البنت اللي عم يدور عليها فادي بس مشان الله لا تحكيلو عليها ،قدر كانت أحسن وحدة معي 😢
طارق :لا تاكلي هم اختي ،مارح جبلو سيرة وبالعكس هالمرة انا رح احميها منو بوعدك.... هلئ هنن وين
ريهام :اليوم طلعو عالمدرسة 

ومسكها وباسها من جبينها ...كان طارق حنون كتيير عريهام ومابحب الغلط ولا المشاكل ....
بس المشكلة انو فادي كان عم يتنصط عليهون من برة وعرف بخصوص قدر وئال بئلبو :وئعتي وماحدا سمئ علييكي ياقدر 😏👿
الضهر بوئت طلعة البنات من المدرسة كانو ماشيين بالشارع وهنن زعلانين ومالون نفس يحكو حتئ مع بعض ...
وئفت سيارة وسيم ئدامون وطلع منها ...ونادا لقدر
قدر :اهلين سيد وسيم
وسيم :كيفك قدر ،شو صار معك ،شو قررتي بخصوص العرض
قدر :سيد وسيم ممكن أجل هالموضوع فترة لأنو انا مشوشة 
وسيم :خير انشالله موصاير معكون شي بالميتم
قدر :رفيئتي نور ...توفت وانا تعبانة ومارح ائئدر اعطيك جواب هلئ 😢😣
وسيم :مشان الله ماتواخزيني مالي خبر ،عكل حال اللي يرحما ،
قدر :تعيش
وسيم :طيب ،انا كنت بس بدي اعرف جوابك ،قدر انتي بنت كتير موهوبة وبصراحة حسيت طريئة رسمك بتشبه طريئة رسمي لهيك فضلتك عن كتير مواهب شفتا ...عكل حال الك حئ التفكير بس مالك حئ الرفض عن ازنك
وطلع بسيارتو ومشي....
رنا :شو قدر 
قدر :اجا يشوف ازا كنت موافئة عالعرض 
رغد :قدر انا ورنا خايفين يكون هالشب بدو يئزيكي ويكون من العصابة يلي ئتلو نور ،
رنا :رغد ازضا انو خايفة يجرجرك بلطافتو ....
قدر :لا بنات مستحيل السيد وسيم شب كتير محترم ولا تنسو انو شخص مشهور والو سمعتو بالبلد
رغد :لاتزعلي منا قدر بس نحنا تعاهدنا نكون سند ونحمي بعضنا ...
قدر :الله يخليلي اياكون ...
وضمتون وكملو طريئون عالميتم

كان طارق ئاعد بسيارتو وعم يرائبون من فترة وئال لحالو :قدر مارح خلي فادي يئزيكي حتئ علئ حساب حياتي.... بس معئول وسيم عرف بموضوع قدر ؟طب مزال عرفها ليش لساتا ئاعدة بالميتم ؟ والله معد فهمت شي 😥.....

#فِّتّأّةّ_أّلَمَيِّتّمَ,,,,,
#أّلَجِزِّء_أّلَثّأّمَنِ
وصلو البنات عالميتم لئو المربية ئاعدة بالساحة وعم تبكي
ركدو عليها ...
قدر :نانا شبكي ليش عم تبكي 
المربية :لك ريهام طلعت ومارجعت لهلئ
البنات :شووو 
رنا :وين راحت 😥
رغد :ولي ازا خطفوها
قدر :معئول مسكوها اخواتا ؟😰
بفوتت تيم عالميتم ...
تيم :مرحبا ياجماعة ،شبكون ليش هيك وجوهكون صفرا
قدر :اخي ريهام البنت يلي حكيتلك ئصتا ،طلعت ومارجعت 
تيم :بركي رجعت عبيتها ... لا تكبرو الئصة بتعرفو شو اسما الكامل
رغد :لا والله مابنعرف هي من اي عيلة 
رنا: شلون نسينا نسئلها 
تيم :طيب بجوز راحت لعند حدا من معارفها لا تتوسوسو ،ازا مارجعت انا رح خبر اخي عمر بالئصة
قدر :شو تيم شو ئلت ؟
تيم :شو ئلت 
قدر :كأنك ئلت اخي عمر ،شو تيم 
تيم :انا ئلت اخي ؟
قدر :تيم لا تجنني انتة وعمر فيكون شبه موطبيعي واول مائابلتو عم يناديلك اخي شو الئصة ؟
اتلبك تيم وحس انو اجا الوئت لتعرف قدر الحقيقة وقرر يعترفلا انو مانو اخوها ....
وفجأة فات عمر عالميتم ....
عمر :السلام عليكم
ردو :وعليكم السلام 
عمر :بصراحة اجيت لهون بشغل ،قدر الحئيني بدي حاكيكي بشغلة
استغربت قدر واتطلعت برغد...
رغد:روحي بسرعة
فاتت قدر عالغرفة وسكرت الباب وراها وئعدت ئبال عمر 
قدر :شو عمر ،اسفة سيد عمر
عمر :معليش مفي داعي ترفعي الكلفة بيناتنا ،عالعموم انا اجيت لأنو رغد حاكتني مبارح ،فيكي تحكيلي يلي حكيتي 
قدر :رح ئلك كلشي صار معنا حتئ ئبل ما تموت نور
من فترة لما كان تيم مسافر دخل علئ مهجعنا شبين ونحنا من رعبتنا تخبينا ورا تخت رغد وسمعناهم عم يحكو علينا ويلي فهمتو انو كانو مستئصدينا وئعدو دئيئة وهربو بعدا
عمر :وحكيتو لحدا ؟
قدر :لا لأنو ماكان حدا رح يسدئنا ،بعد هالحادثة صرنا نحس انو نحنا مرائبين وكل يوم يزيد هالإحساس
عمر :اي وبس هيك انتي شفتي يلي ئتل نور
قدر :اي ،اسمر وشعرو اسود والو لحية خفيفة 
عمر :هي نفس الأوصاف يلي عطتنا اياها رنا طيب ماشفتي رقم السيارة ؟
قدر :لا لأنو كان مخفي 
عمر :هاد بأكد انو الحادث كان مئصود
قدر :رح تمسكوه
عمر :اكيد ورح ياخد جزاتو كمان ..قدر انتي اكبر وحدة بالميتم صح ؟
قدر :اي انا تربيت هون من لما كنت بيبي 
عمر :معناتا بتعرفي ئصة كل واحد هون بالميتم
قدر :اي 
عمر :حكيلي عن نور...
قدر :لأ رح احكيلك عنا كلنا ،اول وحدة اجت هية رنا كان عمرا تسع سنين ابوها كان مدمن مخدرات ومات بجرعة زايدة وامها ميتة من زمان ومحدا رضي من طرف ابوها او امها يربيها فجابوها لهون ، بعدا بسنة اجت رغد وكانت من عيلة غنية كتير وابوها وامها ماتو بحادث طيارة بعد ما وئعت بالبحر اما هية ضلت عند جدا بس عمها ئش كلشي وزتا بالميتم بعد ما مات جدها ،ونور اصغر مننا بسنه كان عمرا تسع سنين ابوها ئتل امها واخواتها ئدامها وحاول يئتلها بس لحئوها الشرطة وجابوها لهون وابوها حكمو اعدام وانئطعت اخبارو من زمان ونور ضلت فترة عايشة بصدمة بعد هالحادث اللي صار ئدامها 💔
عمر :لا تبكي قدر ،انشالله رح نخلص هالموضوع بأسرع وئت... 
ووئف بدو يروح ،
قدر :وفي شغلة ما حكيتلك اياها
عمر :شوهية
قدر :هدول عم يدورو عليي انا ،نور حكتلي انو بدن بنت في وحمة بصدرا 
عمر :انتي ؟ ورجع ئعد 
قدر :ممم.يعني لسا ماخلصت الئصة
عمر :قدر لاتخافي مارح خلي حدا يئرب منك ،بوعدك 💔
وبلشت قدر تبكي بحرئة ....زعل عمر عليها وئرب وبلش يواسيها ويمسحلا دموعها واطلع بعيونا وئلا : هدول العيون حرام تنزل دمعة منون 

انفجرت قدر بالبكي وبدون وعي رمت راسها عكتفو ....
قدر :عمر مشان الله انا خايفة مابدي موت متل ماماتت نور 
عمر :لا قدر انا رح ضل احميكي لآخر نفس رح يطلع مني حتئ لو رح موت ،رح ضل للآخر عم احميكي ....💔
وبالساحة ...
رغد :ليش تأخرو جوة 😥
تيم :رغد هاد شغل عمر لازم ياخد كلشي كلام منها لحتئ يئدر يحل القضية
واخيرا طلع عمر من الغرفة ....
تيم :شو صار معك عمر
عمر :تعال معي تيم ....
وطلعو من الميتم ....
تيم :شو عمر
عمر :لك قدر بخطر نور ئالتلا انو عم يدورو عليها
تيم :شوووو اختي وليش عم يدورو عليها
عمر :بظن الشغلة الها علائة بالماضي
تيم :معئول !!؟
اما طارق طلع بوجهو علئ بيت وسيم.... ودء الباب وفتحلو وسيم.....
وسيم :طارق 😳 شو جابك لهون 😒
طارق :اجيت لحتئ شوفك وللا عندك مانع
وسيم :لا ماعندي مانع تفضل
وفات لجوة وحمل وسيم ريشة الرسم وئعد يكمل لوحتو..
طارق :وسيم بدي اسألك سؤال
وسيم :اسآل 
طارق :هلئ....انتة عرفت شي عن اختك
دئر وسيم بمكانو وسكت 
طارق :شبك وسيم عم اسألك. عرفت شي عن وداد ؟
وسيم :ليش ما بتسئل اللي عندك ؟
طارق :انتة بتعرف انو ابي اجتو جلطة وحاليا معو شلل نصفي ومو ئادر يحكي شي 
وسيم :احسن هي خطية اختي 
طارق :الله يسامحك ،علئ كل حال انا جاي لحتئ خبرك يلي عرفتو من فترة
وسيم :شوهوة 
طارق :اختك توفت من 17 سنة بس هية خلفت بنت
وسيم :شووو وداد ماتت وكيف؟😳
طارق :وهية عم تولد ،بنت اختك عايشة بميتم وانتة بتعرفا علئ ما بعتئد ...
وسيم :وانتة كيف عرفت،؟ انا ضليت 10سنين وانا عم دور عليها
طارق :ابي حكالنا المهم ،بنت وداد بخطر فادي ناويلا علئ شي وما بعرف شو هوة
وسيم :والله مارح خلي يلمس شعرة من راسها ،ئلي مين البنت
طارق :بتكون قدر 
وسيم :ومين غيرها مو هية شبه اختي ...كيف مانتبهت ،عكل حال انا عندي شغب بكرة انشالله رح اطلع وخلص من هالموضوع وجيبا لعندي...
ورجع طارق عالبيت ....
طارق :مرحبا رهومة ،شو وينو راس المشاكل
ريهام :طلع من الصبح ...
وبالليل كان فادي عم يرائب الميتم من بعيد ...
والبنات ئاعدين بالمهجع...وقدر ئاعدة عم تتزكر كلمة تيم (اخي عمر )وهية عم تئول بئلبا :معئول عمر عنجد اخي طب ليش ماحكولي 😥 لا لا مستحيل انشالله لا
وئطعتلا رغد سلسلة افكارها :شو قدر بشو عم تفكري
قدر: لا رغد مفي شي
رنا :حكيتيلو لعمر بخصوص الوحمة
قدر :ئلتلو كلشي بعرفو ...وبهالوئت انفتح باب المهجع وفات فادي وهوة حامل مسدس
ارتعبو البنات ووئفو كلون ...وبما انو تخت رنا كان جنب الباب مسكها وحط المسدس براسها وئال :ولا حرف ...مابدي اسمع منكون ولا همسة والا بفجرلا راسها
خافو رغد وقدر وسكتو ...
فادي :عفيا عليكون شطورات 
رغد :مين انتة ؟
فادي :مادخلك ....قدر فتحي ئميصك
قدر :مفي داعي انا يلي عم تدور عليها تروك رنا تروح وانا بجي معك من تم ساكت
فادي :لا واغلط نفس الغلط مرة تانية ،مارح اقتنع لشوف الوحمة بعيني
تشجعت قدر وفتحت ئميصها وورجتو الوحمة يلي عصدرا
قدر :اتأكدت تروك رنا لشوف
فادي :هلئ اطمنت ...ودفش رنا وسلط المسدس علئ قدر ومسكها وئال :والله ازا بتجيبو سيرة اللي صار لحدا رح ئئتلها ورح يجي دوركون بعدا
ورغد ورنا مرعوبين وساكتين ....
طلع فادي مع. قدر وطلعو بالسيارة وطول الطريئ وهو مسلط المسدس عراسها لحتئ ما تتحرك
اما رنا ورغد صحو الميتم كلو علئ ولاويل وصراخ ،بعد ماراح فادي واتصلو بالشرطة ورغد اتصلت بعمر...
رغد :عمر ببوس ايدك تعال بسرعه ...قدر اجا شب اخدها من هون
عمر :لك شلوون 
رغد :تعال بسرعه 😭
رنا :لازم نخبر تيم 
رغد :اتصلي فيه وخبري 
واتصلو بتيم واجا بسرعه بعد ماخبر بالئصة...
تيم :عمر اختي انخطفت؟ ياربي ليش هيك عم يصير
عمر :اهدئ تيم ...
تيم :كيف بدك اياني اهدئ والله ازا صرلا شي لئيم الدنيا 
وببيت فادي ..كان طارق عم يشرحلا لريهام مسئلة رياضيات ...
طارق :س+أ=فراغ ريهام شو قيمة س 
ريهام :شبعرفني 
طارق :لك لك فهمي قيمةس هية ....
وفات فادي ...اتطلع عليه طارق ورجع كمل حكي مع ريهام...
فادي :تعالوو اجانا ضيوف
ئام طارق وريهام ووئفو عند الباب وفاتت قدر وهية مرعوبة 
وانصدمت لما شافت طارق وريهام 
قدر :انتوو...!!؟😳
فادي : شو قدر انصدمتي ؟ عرفك عليهون وللا بتعرفيهون طارق وريهام 😏
طارق :قدر انا رح فهمك
قدر :لك شو
ريهام :قدر ووالله ماكنت بدي اخدعكون بس...
قدر :لك بس شووو ...لك انتو شو عصابة 😠
فادي :لا قدر خليني عرفك علينا من اول وجديد
انا اسمي فادي وعمري25 وهاد الشب الحليوة اسمو طارق وعمرو21 وهي الأمورة ريهام بتعرفيها وعمرا 15 ونحنا بنكون اخواتك.....
قدر :اخواتي 😳😳😳


#فِّتّأّةّ_أّلَمَيِّتّمَ,,,,,
#الجزء_التاسع
فادي :خليني عرفك علينا من اول وجديد....انا اسمي فادي. وعمري25 ،وهاد الشب الحليوة اسمو طارق وعمرو 21 وهي الأمورة ريهام بتعرفيها وعمرا 15 ونحنا بنكون ...اخواتك
قدر :اخواتي....!!!؟ ككيف اانا ....
فادي :مصدومة صح ؟ ونحنا انصدمنا كمان لما عرفنا بوجودك .... بصراحة ماكنا متوقعين انو بنت متلك توصلنا عالحديدة ووجودك رح يكون خطر عمستئبلنا
قدر :وجودي خطر كيف ؟
فادي :انا جبتك بس مشان توقعيلي هالورئة
وطلع ...سند من جيبتو وعطاها ئلم ...
فادي :بتوقعي علئ هي الورئة وبعدا بترجعي عالميتم وبتختفي كأنك ما انولدتي وهيك بيرجع كلشي متل ماكان 
طارق : فادي ...
فادي :طارق لا تدخل انتة 
قدر :شو هي الوئة ،ما بوقعها لحتا اعرف شو فيها 
فادي : حئك تعرفي ....ابي الله يسامحو واللي هوة ابوكي كمان انجلط من فترة وصابو شلل نصفي بيئدر يحكي وبفكر ، بس قرر بالأخير يئسم الورتة بيناتنا ، وبس شفنا وراء الورتة انصدمنا ،هاد العز كلو وكلشي مصاري وارزاء اتصوري ماطلعلنا شي منها ،كلها كاتبها بإسم بنتو المجهولة يلي بالميتم ومسجلك تحت اسم. سيدرا بنت وداد ،يلي هية انتي ،ونحنا ولادو من لحمو ودمو ماكتبلنا ولا ليرة من الورتة ، لهيك انا جبتك بهالطريئة لحتئ توقعيلي علئ ورئة تنازل عن كلشي املاك كتبلك اياها ابي ، وترجعي عالميتم وبننسا اللي صار كلو 
قدر :هلئ عيشتوني برعب كل هالفترة وئتلت رفيئتي نور كرمال المصاري 💔 لك انته شو الله يلعنك ويلعن المصاري كلا الله لا يوفئك ....
ريهام :اهدي قدر مشان الله
قدر :بعدي عني انتي بالزات لا تلمسيني لك يخربيتك شو طلعتي حية من تحت تبن
طارق :لا قدر ريهام مو زنبا فادي هوة اللي خلانا نسوي هيك غصبن عنا 
قدر :لو شو ماكان انتو شركة بالجريمة ....
فادي :هلئ رح توقعي وللا لا ؟
قدر : وينو اللي اسمو ابي ؟
ريهام :ليكو جوة بالغرفة بس ما بيرضئ يحاكي حدا
فادي :ريهام ...😡
خافت ريهام وتخبت ورا طارق..
قدر :فادي انا رح وقعلك ورئتك بس بشرط 
فادي :شو ...
قدر :بدي شوفو ...
وافئ فادي يفوت قدر لعند ابوها ،واول مافاتت عالغرفة وشافها جمال ابوها تفاجأ ونطء :ووداد !!؟
قدر :هلئ ماما اسما وداد ؟
جمال :بنتي انتي بنتي ؟
قدر :لا ...بنت وداد ... مزالك انتة يلي تخليت عني كل هالوئت ...ليش رجعت دخلتني بحياتك ؟ كنت عايشة ومبسوطة بلاكون 
وئف طارق ورا باب غرفة ابو وبلش يتسمع..
دمعو عيون جمال وئال :ندمي وضميري يلي عم يضل يأنبني عالشي يلي عملتو مع امك
قدر :يلي عملتو ..؟ مابعرف كيف ئدرت تترك امي واخي بوسط المجهول وهية عم تولد
جمال :اخوكي !!؟ بس امك ماخلفت غيرك انتي وحيدتها...
انصدمت قدر ودمعو عيونها وصرخت :كيف وحيدتها وتيم مين بكون لكن
جمال :انا رح احكيلك كل شي....من 18 سنة  كنت متجوز وعندي ولدين اخواتك طارق وفادي وكانت احوالي المادية زفت والفئر دبحنا ،وانا كان لازم اشتغل اي شي لحتئ ائئدر ربيون كنت لسا شب جوزوني اهلي بالعشرين ببنت خالتي ومابعرف شوهوة الحب لأنو كنت يادوب الحئ لئمتي ولئمت الصغار ،واتعرفت علئ منير بيك جدك ،وشغلني شوفير عند امك وداد كانت صغيرة وحلوة وبتدرس بالجامعه ،كنت كل يوم وصلها عالجامعة وعلئ مشاويرها ،اكتر اوئاتها تئضي مشوير بالسيارة وعلئ طول ضل معها ،وصرت اتأرب منها وهية ارتاحتلي وحبيتها وهية ما اعترضت بالعكس حبتني ووثقت فيني ، وصرنا نلتئي كل يوم ، واتشجعت ورحت خطبتا بعد ما طلئت ام فادي وجمعت شوية مصاري ،بس جدك رفض وبئوة وئلعني من شغلي ،ومسح بكرامتي الأرض بكلامو «ليش انتة مين لحتا تجي تخطب بنت منير بيك ؟ انتة شو مفكر حالك كلك شئفة شوفير عندي » وهون شعلت النار بئلبي وقررت انتئم منو وببنتو ،وقنعتا تهرب معي ،وهية وافئت بدون تفكير وهربنا ،جدك كان مسجل بإسمها املاك بيوت واراضي ومبلغ كبير بالبنك ،خليتها تكتبلي كلشي بإسمي لحتا ما يئدر ابوها يسحبون منها ،وصرت اشرب والعب ئمار ،تغيرت كتير عليها وبهديك الليلة يلي اجيتي فيها علئ هالدنيا ،كنا عم نتخانئ كرمال هالشغلة وزتيتا بالشارع بدون رحمة وضليت ماشي وفجأة طلعت سيارة ئدامي ائئدرت اتفاداها بس هية لا وشفت امك انقذت ولد صغير منها وهربت لبعيد والسيارة انفجرت بعدا ...
قدر :انتة موتت اهل تيم ؟💔
جمال :اي بسببي ماتو ولهالسبب خفت ،كنت راجع جيبا بس بما انو الولد معها وهي رح تحكي يلي صار خفت بزيادة بس ضليت رائبا من بعيد وئت دخلت عالمئبرة وبلشت تولد وهي تصرخ من الوجع وئلبي عم يوجعني عليها
قدر :شفتا عم تتوجع وتتعزب وما تحركت لك انتة شو؟
جمال :عئدان الفجر كانت ولدانتك وشفتا كيف لفتك بجاكيتا وحطتك جنب الولد بعد مارضعتك ونيمتك ،وهي سندت حالا ومعد الها صوت ،ئربت عليها وحاولت صحيها ماصحيت ،وداد ماتت ماتت وما سامحتني 💔
حملتك ،ووجهك متل الئمر ،بس مائدر اخدك انا مابستاهل بنت متلك لأني واحد حقير 
رجعت حطيتك جنب امك وهربت ،لحتا ما يسجنوني بتهمة ئتل عيلة الولد...
ومن وئتا رجعت ام فادي ععصمتي وعشت وخلفت بنتي ريهام بس تئنيب الضمير ما وئف ولا تركني ابدا ولحتا كفر عن زنبي كتبتلك كلشي بإسمك لأنو انتي احئ من ولادي فيه لأنو هي املاك امك مو والي ولا لولادي ...
قدر :يكتر خيرك ...جد يكتر خيرك ...انتة شو مفكر المصاري والأملاك رح يخلوني سامحك بعد هالحكي ...لك المصاري رح ترجع امي ...لك رح ترجع نور يلي ماتت بسببها ؟
لك الله يلعن ابو المصاري ، ياريتك ما رجعت تزكرتني ولا ضميرك صحي ، انا كانت حياتي احسن بلاكون ،كان عندي اخي تيم ورفئاتي لك لا اخواتي رغد ونور ورنا ونانا يلي ربتني انا كنت مرتاحة بلاكون  💔
وطلعت لبرة وهي عم تبكي بصوت عالي  ،
فادي :شو صار معك هي ئابلتي الوالد ،هلئ صار دور توقعيلي عالتنازل
اطلعت قدر بفادي تطليعة احتقار وئالت :امرك رح وقع بس سدئني مارح خليك تتهنئ ،لا تنسئ اني شفتك لما ضربت نور بالسيارة ،ورح خبر الشرطة عنك
بلش فادي يضحك وئال :اعلئ ما بخيلك اركبي ،اساسا ما عندك اي دليل ضدي
وبالمخفر...حكت رغد لعمر عن وسيم واتصلو فيه لحتئ يجي مشان يحققو معو ،واجا فورا
عمر :حضرتك السيد وسيم ؟
وسيم :اي نعم ،خير ليش اتصلتو فيني
عمر :سيد وسيم انته شخص معروف بالبلد والك سمعتك ،لهيك مارح طول عليك وبتمنئ انته ما تطول عليي الطريئ ،واهم الشي ماتخبي عني شي
وسيم :انشالله تفضل احكي
عمر :شو علائتك بقدر وليش بدك اياها تسافر معك ؟
وسيم :بصراحة ، انا لما تعرفت عقدر وشفت موهبتا ،ئلت حرام هالموهبة تضيع هيك وقررت دور عليها وسفرها لحتئ تدرس عحسابي الخاص ،بس اليوم خبرت انها بنت اختي يلي اكتشفت انها ماتت من 17سنة ،
عمر :انته خالا ،طب هية بتعرف ؟
وسيم :ما بظن ...بس كنت رايح بكرة عالميتم وخبرها ،
عمر : معناتا بتعرف اهلا ؟ومين خبرك عنها
وسيم :بعرفون واحد واحد ويلي خبرني هوة طارق بكون اخوها الكبير ،اجا خبرني لأنو خايف عليها من اخوه فادي
عمر :فادي !!؟ طارق !!؟ يعني قدر عندا اخوة 
وسيم :عندا تلات اخوة ،فادي الكبير وطارق وريهام 
عمر :ريهام ؟ البنت يلي ئعدت بالميتم فترة وطارق الشب يلي اسعف نور العمئ هدول حابكينها ...سؤال اخير ،ممكن فادي يئزي قدر ؟
وسيم :حسب معرفتي فيه ،اي بس طارق ما بظن ،مسكوها صح
عمر :صارت عندون
وسيم :لا تخاف عليها بما انو طارق موجود مارح يسترجي فادي يعملا شي...
عمر :وليش هيك واثق ؟
وسيم :لأنو طارق تربايتي انا 😌
اخد عمر عنوان بيت فادي من وسيم و اتصل  بتيم وخبرو عن اللي ئالو وسيم .... 
اما ببيت فادي ... 
كانت قدر ئاعدة عطاولة وئبالها كان ئاعد فادي وعطاها الورئة بعد ما جهزها وئلا :شرفي وقعي هون
صرخ طارق :استني قدر لا توقعي
فادي :شو ئلت
طارق :قدر هاد حئك وحئ امك انا سمعت اللي حكا ابي ،هدول من حئك 
فادي :شو انته جنيت
طارق :لا بالعكس هلئ رجعت لعئلي ،نحنا مين لحتا ناخد حئ حدا ،نحنا مالنا شي ،ولولا ام قدر ماكنا شفنا هالنعيم كلو
فادي :خراس طارق هاد تعبي وشئاي 
اخد طارق الورئة اللي عالطاولة وشئا وئلو :تنازل مافي ،هي الحئ رجع لصحابو 
ئام فادي وضرب طارق وبلشو يتخانئو ويصرخو ...
وريهام خافت وفاتت لجوة واتصلت برقم الميتم وردت رغد عليها :الومين
ريهام :انا انا ريهام مين رغد ؟
رغد :وله ريهام وينك يا مئصوفة الرئبة ليش اختفيتي بدون انذار
ريهام :مو وئتو رغد كرمال الله قدر عنا واخواتي طارق وفادي رح يدبحو بعضون برا 
رغد :شووو قدر عنكون ...!؟
ريهام :ماعرفت علئ مين احكي ،تعالي خدي قدر ليئزيها فادي 
رغد :طب هاتي العنوان وانا جاي فورا
عطتا ريهام العنوان وطلعت رغد مع رنا من الميتم علئ بيت فادي.....
ضل فادي عم يضرب بطارق وتركو بعد ما دما ونهنهو من الضرب
فادي :لك عم تتحداني ولا طارق 
وئال طارق وهوة عم يتوجع :شفت المصاري شو عملت فيك ،سوتك مجرم ووحش مافي جنس الرحمة
قدر :لك خلص خلص ، والله رح اتنازل عن كل شي مبدي شي بس تركو ولبئئ تضربو 😭
طارق :لا اختي لا ....تتنازلي عن شي ،هاد واحد مافي احساس
قدر :انا بدي اشتري راحة بالي ،مابدي غيرها
طارق :وانشالله مفكرة ازا تنازلتيلو رح ترتاحي
قدر :شو ازضك ؟
فادي :طارق خراس ولا كلب 
وضربو علئ خاصرتو برجلو .....خلا يغمئ
واخيرا وصل عمر ووسيم وتيم علئ مزرعة فادي وفاتو ودئو الباب ...
واطلع فادي من العين الساحرة شاف الشباب وائفين ...
تلبك ومسك قدر من شعرا وطلعها من الباب الوراني للفيلا وربطها وحطها ببيت الناطور.... يلي ماكان فيو اضائة ولا واصلتو كهربا.. وشعل شمعه حطا علئ طاولة 
فادي:بتضلي هون لبين ما اتصرف مع خالك  واللي اسمو اخوكي...😠

وطلع ،ما فهمت قدر عليه وعنمين عم يحكي وخافت يرتكب جريمة بطارق وريهام ،بس موئدرانة تتحرك او تصرخ لأنو كان رابطلا تما كمان...

#فِّتّأّةّ_أّلَمَيِّتّمَ,,,,,,
#الجزء_العاشر

ضل عمر يدء الباب ....ورجع فادي عالبيت ومسك طارق وئال :اسماع ولا بتنئبر تطلع عغرفتك ومابدي شوف وجهك لبين ما يروحو والا بدبحها ئدامك متل ما بتندبح الغنمة وانتي وليه ريهام فوتي لجوة 😠

فاتت ريهام مرعوبة عغرفتا وطارق كمان فات عغرفتو ،واخيرا فتح فادي الباب ....
فادي :خير خير ليش هالتخبيط كلو
وسيم :ليش طولت لحتئ فتحت ؟
فادي :كنت نايم شوفو ئديش الساعة معكون ،الساعة 2 بعد نص الليل 
عمر :عمر محي الدين محقق بالجنائية
فادي :اهلا وسهلا تفضلو
تيم :وينا ولا
فادي :ومين انته كمان ؟وعن مين عم تسئل ؟
تيم: لا تغشم حالك وينا قدر ؟
فادي :ياحبيبي علئ اساس عرفتا ،انتو ليش جايين هلء؟
وسيم :فادي قدر بنت اختي ويناها؟
فادي :ااااه ...ليش مرت ابي الله يرحما عندا ولاد ؟
عمر :بتعرف انك واحد مستفز ،عم نسئلك عن البنت اللي خطفتا من الميتم
فادي :انا خطفت بنت ؟...وليش لأخطف بنت ومن الميتم كمان ؟
تيم :عم نسئلك بتجواب ما بترد علينا بسؤال تاني
عمر :نحنا بدنا نفتش البيت
فادي :خليني شوف ...رسام ...ومحقق بالجنائية...وولد عم يصرخ ومابعرف شو بيشتغل... وين ازن التفتيش ؟ شو حضرة المحقق هاد مابتسموه انتو اعتداء ؟

سكت عمر واطلع بتيم ووسيم ،وانتبه انو في ورئة مشئوئة عالأرض..
عمر :شو هي الورئة 
 فادي بلبكة :لك هي اختي كانت عم تدرس بالصالة وشكلا وئعت ورئة من ورائها
عمر :شكلا البنت مو هون شباب خلينا نمشي...

وبهاللحظة كانت قدر عم تحاول تفك حالها وحاولت تئرب عالشمعة لحتئ تحرء الحبل بس الكرسي خبط بالطاولة ووئعت الشمعه عالكنبة وولعت وقدر مو ئدرانة تصرخ او تتحرك...
اما رغد ورنا وصلو اخيرا عالمزرعة ونزلو من التكسي ...
رنا :انتي متأكدة رغد هاد العنوان
رغد :لك اي متأكدة مفي غيرها بهالمنطئة
رنا :انا خايفة
رغد :تعي نفوت ...خلصيني
وفاتو ...
رغد :لك هي سيارة عمر
رنا :متأكدة ؟
رغد :اي والله هية بسرعة تعالي ،
وركدو عالفيلا وشافو الباب مفتوح وفاتو...وتفاجأوا بوجود عمر وتيم ووسيم وائفين مع فادي 
عمر :رغد رنا ؟ شو عم تعملو هون
رغد :هاد انته يا كلب 
وئال فادي بئلبو :العمئ هدول شو جابون لهون 
تيم :رغد شبكي
رنا :لك هاد هوة اللي خطف قدر ومن ئبلا نور كمان
عمر :والله كنت شاكك فيك 
طلع فادي مسدس من خصرو وصرخ :اللي بدو يئرب بكون حفر ئبرو بإيدو
وهرب من الباب الخلفي ولحئو تيم وهوة عم يصرخ :لك وينها ولا وين اختا
طلع طارق عصوت الصراخ ولئا بوجهو وسيم 
وسيم :شبك طارق ليش هيك وجهك مدمئ
طارق :اتخانئت مع فادي ،وضربني وزتني هون 
وسيم :تعال. ...
اتصل عمر بالشرطة ولحئ تيم وفادي اللي كانو علئانين ورا الفيلا مع بعض وعم يتخانئو ....
هلئ صحيح فادي كان حامل مسدس بس ماكان حابب يئزي حدا فيه حتئ لما ضربو تيم ما فكر يئوصو ...
ضل تيم وفادي يتضاربو ،
تيم :احكي ولا وين وديتا
فادي :عنمين عم تحكي
تيم :لسا عم تغشم حالك،ليش ئتلت نور يا واطي
فادي :انا ما ئتلت حدا روح لزيئ هالتهمة بغيري
مسك تيم المسدس اللي وئع من فادي وئعد فوئو وسلطو عراسو وهوة معصب 
تيم :والله ببخش راسك بالرصاص ئلي وين قدر احسلك
فادي :ئلتلك مابعرف وينا ...
ومسك المسدس وبلش يبعدو عنو ووصل لمستوا بطنو وهوة يبعدو وخايف تطلع رصاصة وتئتلو ،ومن خوفو ضل ماسكو فادي وفتلو عتيم وبدون ئصد تيم ضغط عالزناد واجت الرصاصة فيه

سمع عمر صوت الرصاص وركد عليه ،شافتيم وائع علئ فادي ومعبئ دم 
عمر :تييييم اخي ....وركد عليه
خاف فادي وئام من تحت تيم 
فادي: وال والله ما دخلني هوة ئوص بالغلط
عمر :والله لخليك تختخ بالحبوس يا واطي
فادي :لك ما دخلني هوة ئوص حالو

اجت الشرطة ومسكو فادي اللي بطل مقاومة بس اتئوص تيم
ركدت رغد ورنا عتيم وهنن مرعوبين ،
رغد :تيم مشان الله لا تموت ،ياربي ليش هيك صار
رنا :تيم تيم اصحئ اخي اصحئ 💔

بلشو الكل يشمو ريحة نار وشي عم يحترء ...
واطلعو علئ بيت الناطور لئو مولع ....
وصرخ فادي :لاااا ...لك قدر جوة طلعوها مشان الله
تفاجأو الكل علهفة فادي مع انو هوة سبب هالمشاكل 
وركد عمر ووسيم عالبيت 
عمر :وسيم روح انتة اسعف تيم عالمشفئ بسرعة وانا رح طلع قدر
وسيم :بس...
عمر :بسرعة وسيم رووح 
وفات عمر من بين النار. ...كان الدخان معبي البيت والنار عم تاكل الستاير والعفش وبلش عمر ينادي عقدر ،بس هية مو ئادرة ترد لأنو تما مربط ،بس هية سامعتو وعم تهمهم وتبكي ....
عمر :قدر ردي عليي كرمال الله وينك لك ردي 
اخيرا لأاها بين النار وئدر ينط من فوء الحريئ ويوصلا وفكها وضمتو
قدر: فكرت حالي رح موت
عمر :ازا ضلينا هون رح نموت ئومي خليني طلعك 
وئفت معو وحاولو يطلعو بس مائدرو لأنو الباب كان مولع والسئف خشب وئع ئدامون وبلش البيت يهب ومافي مخرج...وئعت قدر عركبها وهية عم تسعل من الدخان 
عمر :قدر ئومي شو صرلك....

 وبلش هوة كمان يسعل
قدر :رح اختنئ ياعمر 
عمر :خلينا نلائي طريئ تاني للطلعة ..
ووئفها ومشيو من بين النار وفاتو عالمطبخ...
عمر :مافي لا باب تاني ولا حتئ منفس

وئعت قدر ومعد ئدرت تاخد نفس ..وحتئ عمر وئع عالأرض وصارياخد نفس بصعوبة ئرب عليها وهية لسا مسطحة عالأرض وحط ايدو تحت راسها وئعد يطلع فيها
عمر :قدر انا عارف اني رح موت هون وماني زعلان
قدر :ليش ع..عمرر 
عمر : لأنك اخر حدا رح شوفو...
مائدرت قدر ترد 
حط عمر ايدو عخدا وبلش يمسحلا دموعها وئلا :سامحيني ما ئدرت احميكي متل ماوعدتك ...💔

وغيبت قدر ....وبعد شوي بطل عمر يئدر يتنفس وغيب هوة كمان ...😢

فتحت قدر عيونا لئت رنا فوء راسها ....
قدر :اانا وين
رنا :بالمشفئ قدر 😥 بتعرفي منيح ماكانت رغد موجودة هون وانتي فائدة الوعي
قدر :وليش بئا؟
رنا :لأنك ...طول فترة غيابك عن الوعي وانتي تهدسي بإسم عمر 😥
قدر :عم تمزحي صح ؟
رنا :لا قدر ماعم امزح ...انتي بتحبي ؟
قدر :وينو تيم ليش ما اجا وشافني ؟
رنا :تيم ....ببصراحة تصاوب بالرصاص وعملولو عملية وشالولو الرصاصة وهلئ هوة بالعناية المشددة 
قدر :ولي عليي ،ليش مين ئوصو ؟ 😱
رنا :علئ ئولة عمر شافو علئان مع فادي وهوة ئوصو بالغلط
قدر :الله لا يوفئك يا فادي...
وئامت من تختا ..
رنا :وين رايحة ؟
قدر :بدي شوف تيم
واخدتا رنا عالعناية وفاتت قدر لعندو لئتو مسطح لا من تمو ولا من كمو ...
ركدت لعندو وصارت تبكي ...
قدر :تيم ... ببوس ايدك اصحئ اخي اصحئ والله من بعدك بموت 😭😭
فاتو عمر ورغد ووسيم لعندا وهية عم تبكي...
وسيم :قدر بعرف مو وئتا ،بس سامحيني كان لازم اعرفك من لما شفتك اول مرة
قدر :ليش ؟
وسيم :لأنك شبه امك ،اختي وداد
قدر :اختك ؟ ماما هية اختك !؟يعني انته خالو ؟
وسيم :اي قدر وانشالله رح كون الك العيلة كلها.  يا بنت الغاليه 
وئرب عليها واخدها بحضنو وبلش يبكي ويتزكر اختو وداد ....
ضل تيم يومين غايب عن الوعي وقدر ما فارئتو ولا لحظة ....وتيم جسمو كان موجود بس عئلو بعالم تاني... 

كان ئاعد بمرج اخضر كبيييير مو مبين اولو من اخرو ..وصار يتطلع حوليه وشاف شي ابيض متل الملاك عم يحوم حوليه ،وئام وئف وظهرت ئدامو نور وكانت حلوة كتيييير والنور عم يطلع من وشا وشعرا الأشئر ناعم متل الحرير عم يطير لحالو ولابسة فستان ابيض ناااعم كتيير وحلووو.
تيم :نور وينك الي زمان ماشفتك
نور :حوليك علئ طول
تيم :كتير حليانة وصايرة شبه الحوريات والملائكة
نور :.....
تيم :كتير حلو الأبيض عليكي ليش ماكنتي تلبسي بالميتم ؟
نور :كنت حابة البسلك اياه الك وبس
ومسكت ايدين تيم وئالت :تيم انا بحبك 💖
وتركتلو ايديه واختفت...وهوة صار يناديلا :نور نور لا تروحي استنيني نووور 
كانت قدر حاطة راسها عالتخت جنب تيم وماسكة بإيدو وفجأة حست انو حركها
ئامت بسرعة وصارت تئول :تيم اخي انته حركت ايدك ؟تيم ازا عم تسمعني حركها كمان مرة مشان خاطري 
وشوي رجع حركها وهالمرة صار يحرك راسو عالجهتين 
فرحت قدر وسمعتو عم يحكي كلام مو مفهوم...
قدر :شو ئلت تيم ما سمعتك
تيم :نـنـوور نور
قدر :نور شبها ؟تيم اخي اصحئ 
واخيرا صحي تيم وفتح عيونو وهوة موجوع محل العملية 
من فرحتا قدر عانتو وهي عم تبكي :الحمدلله عسلامتك اخي 😭
تيم :ااااااخ ققدر ووجعتيني
قدر :اسفة اسفة 😅

وخبر عمر واجا بسرعة لحتئ يشوفو ...
عمر :تيم اخي الحمدلله عسلامتك 
تيم :الله يسلمك عمر 
اتطلع عمر بقدر وئلا :لساتك بتدايئي لما ناديلو اخي ؟
قدر :لا بس في شي ماعم بفهمو شلون لئيتو بعضكون ؟
عمر :رح ئلك ،لما سافرنا عالضيعه انا كان عمري 4 سنين وتيم سنتين وبيت جدي كتير كانو متعلئين فيني لهيك ضليت عندون واهلي الله يرحمون اخدو اخي عمار يلي هوة تيم طبعا...وراحو ،ووئتا اجانا خبر انو اهلي ماتو بحادث سير ، وبس كبرت وصرت محقق !رجعت فتحت القضية وكانت اول قضية بحقق فيها ، وعرفت انو سيارة اهلي ماكان فيها غير جثتين يلي هنن جثة ابي وجثة امي اما عمار كان مختفي ، وبعد تحريات وصلت لقضيتك وتعرفت علئ تيم وعرفتو من طوء امي الله يرحمها يلي برئبتو
تيم :طبعا انا هالحكي كلو ما سدئتو بالأول ،لحتئ خلاني حلل DNEلحتئ يثبتلي صحة كلامو وطلعنا اخوة
قدر :علئ فكرة ماكان بدها لأنكون شبه بعض 😅بس كلو كوم وطلع اسمك عمار كوم تاني 😂
تيم :ليش انتي شو طلع اسمك ؟
قدر :ابي طلع مسميني سيدرا 😓
عمر :بس اسم قدر احلئ 
وفجأة دء الباب وفاتو رنا ورغد لحتئ يشوفو تيم 
رغد :الحمدلله عسلامتك تيم
تيم :اهلين رغد الله يسلمك
رنا :لك تيم لعد تخوفنا هيك والله ئصفو ركبي من الخوف
تيم :لا لا تخافي انا متل الئط بسبع رواح 😉
قدر :تيم ...ليش كنت عم تنادي بإسم نور وانتة نايم
رغد :عم ينادي نور ؟
رنا :شو تيم 
تيم :لك شبكون لا تحرجوني
عمر :لك حكيلنا اخي 
تيم :خلص رح احكي ،بصراحة نور حكتلي شي غريب..
قدر :شو ئالتلك
تيم :ما بتضحكو عليي
رغد :يالله تيم احكي عاد
تيم :ئالتلي «تيم انا بحبك »
اتفاجأ البنات واتطلعو ببعض وبلشو يترحمو عليها...
تيم :شبكون ليش انصدمتو ؟
رنا :للأنو بنفس اليوم ئبل ما تموت كانت رح تخبرك انو هيه بتحبك
انصدم تيم واجتو الجمدة ومعد ئدر يحكي شي

#فِّتّأّةّ_أّلَمَيِّتّمَ,,,,,
#الجزء_الحادي_عشر_والاخير
زعل تيم كتير لما عرف.... وصار يبكي
تيم :الله يرحمك يانور ... 💔

وفجأة دخلو طارق وريهام عالغرفة. وهنن حاملين بائة ورد ...
تفاجأو الكل بحضورون
طارق :الحمدلله عسلامتك تيم
تيم :الله يسلمك
ريهام :كيف صرت هلئ
تيم :الحمدلله اجت برانية
طارق :كيفك قدر ،كنت بدي اجي شوفك من يومين بس انحجزنا انا وريهام بالفرع لبين ماخلص التحقيق
قدر :كنت منيحة ئبل ماتجو 😒
ريهام :اختي ...انا اسفة سامحيني
قدر :اسفة !!!؟هههه بجد انك نهفة بأي قاموس بلائي أسفك بالله
سكتت ريهام ودمعت عيونا 😢
طارق :قدر ريهام كانت مجبورة ،فادي جبرها تعمل هيك وهددها ازا ما بتنفذ يلي حكالا عنو رح يحبسها بالبيت ويبطلها من المدرسة
قدر :انته مو احسن منها
طارق :ومع هيك اجينا نعتزرلك ونعتزر لتيم ولكل الموجوين هون عالشي يلي صار
قدر :اعتزر لنور يلي موتها اخوك بدون رحمة
رنا :خخلص قدر طارق مالو ذنب سامحي كرمال خاطري ☺
وئبلت قدر بالنهايه تسامح طارق وريهام ...وطارق اطلع برنا وابتسملا ابتسامة خلت وجها يحمر من الخجل ...❤

وبعد ماخلصت الزيارة طلعو رغد وعمر وطلعت معهون رنا ... 
رنا :شو يا شايفتكون مسكتو يإيدين بعض وبدكون تروحو
رغد :ليش رنا 
رنا :يالله تعو وصلوني
عمر :لا بدك تسمحيلي هالمرة انا ورغودة بدنا نروح مشوار ضروري كتير
رنا :ووين بئا ؟ 😒
رغد :بعدين بحكيلك رنوش ،وباستا من خدا وطلعو بالسيارة وراحو اما رنئ ئعدت تستنئ تكسي ...
وجوا :المشفئ بغرفة تيم...
طارق :يالله نحنا صار لازم نمشي
ريهام :الله يوفئك اخي خليني شوي ئاعدة مع قدر وتيم ☺
قدر :تركها هون طارق وبس بدها تروح انا بوصلها
طارق :يسلمو اختي 😘
وطلع من المشفئ وفتح السيارة مشان يركب وشاف رنا لسا وائفة عمتستنئ تكسي...راح لعندا ...
طارق :انسة رنا
رنا :اهلين سيد طارق
طارق:فكرتك رحتي ...مع السيد عمر والانسة رغد
رنا :لك لك خليني ساكتة احسن ،تركوني وراحو 😒
طارق :ماصارشي تعالي وصلك 
رنا :لا مفي داعي هلئ بتجي تكسي
طارق :بهالشوب مارح تلائي تكسي فاضية ،تعالي خليني وصلك
وئبلت اخر شي تطلع معو...
رنا :وينها ريهام
طارق :ضلت مع قدر بالمشفئ
رنا :سيد طارق شو صار مع اخوك فادي ؟
طارق :ليكون حاجزين عليه ،والحكم رح يطلع هاد الشهر ،اااخ يا فادي ...والله ماكان هيك وسدئيني ئلبو طيب بس المصاري عميت علئ ئلبو
رنا :اي مبين
طارق :بعرف شو عم تفكري ،انتي عم تفكري انو هوة مجرم وئاتل بس سدئيني انا متأكد انو هوة ماكان ئاصد يخبط نور بالسيارة الله يهدي بس
رنا :اي والله الله يهدي
طارق :يالله بركي بالحبس يتربا شوي 
واخيرا وصلو عالميتم ...
رنا :يسلمو عالتوصيلة سيد طارق
طارق :بلاها هي سيد ما بحبا انسة رنا😅
رنا :اي وانا كمان ما بحب كلمة انسة سيد طارق 😌
طارق :معناتا ناديلي بإسمي وانا بناديلك بإسمك
رنا :اتفئنا....☺
وطلعت من السيارة ...بس طلع طارق بسرعة وراها وئلا :رنا بدي اسألك
رنا :تفضل
طارق :ياترئ الك مراء عالأفلام ؟
رنا :بصراحة ...بفضل ائئرا بكتاب بدال ما تابع فلم 😅
طارق :اه..حلو طيب في يوم الخميس افتتاح معرض للكتاب بوسط العاصمة ،بتحضري ؟
رنا :جد ....اكيد بحضر 😍
طارق :معناتا اتفئنا ...رح اجي لهون يوم الخميس الساعة 4 واخدك 
رنا :اممم ماشي 
وهيك ئدر طارق يتئرب من رنا ،وحتئ رنا ارتاحتلو كتيير ..😍
اما عمر ورغد طلعو عالصاغة واشترو المحابس بدون ما يخبرو حدا ....ورجعها المسا
رغد :بس مو كأنو استعجلنا عمر،
عمر :لا رغد بالعكس ،وبعد ماتخلصي من الإمتحانات النهائية رح نتجوز 
رغد :شو رح يحكو عليي لسا تراب نور مانشف 😢
عمر :شو نحنا ئايمين نتجوز هلئ ،رح نستنئ لحتئ تخلصي من البكلوريا وضالل 4شهور لتخلص يعني بتكون الئصة بردت شوي
رغد :ماشي بدك شي
عمر :لا حبيبتي ديري بالك عحالك 😉
ومرت الأيام ...وفادي انحكم 15 سنة بالسجن...
اما قدر عرض عليها وسيم تروح تسكن معو بس رفضت وفضلت تضل بالميتم عبين ما تخلص بكلوريا ويجي موعد سفرها اما الورتة يلي كتبلا اياها جمال فضلت تئسم نصها لطارق وريهام والنص التاني تتبرع فيه للميتم يلي تربت فيه وهي مارضيت تاخد شي الها ...ورغد وعمر بلشو يحضرو لحفلة العرس...وطارق اتعلئ ئلبو برنا كتيير بس قرر يكمل دراستو لأنو كان بيدرس بمعهد انكليزي ،وتيم رجع لجامعتو لأنو كان عم يدرس حقوق سنة تانية... وكانت صدمة الو لما عرف انو رغد وعمر قررو يتجوزو بس ئدر يطلع منها لأن كان حبو من طرف واحد... 
وبعد امتحانات البكلوريا ،اجا اخيرا موعد العرس ... كان الكل مبسوط ماعدا قدر يلي كانت متعلئة بعمر وحاولت تخفي هالشي بألبا...💔

فاتت قدر ورنا عالصالة وهنن مزبطين حالون علئ اخر طرز قدر لابسة فستان خمري طويل عئد الجسم وطالعة فيه متل الملكانات وعاملة تسريحة بسيطة وفاردة شعرا الأسود لحتئ مغطي نص ضهرا ،😍
اما رنا كانت لابسة فستان اسود ئصير لفوء الركبة ولافة شعرا كلو متل كأنو هيه العروس وطالعة متل الئمر 😍
ولما شافها طارق انخيل بجمالها 
واول مافاتت هية وقدر راح لعندا بسرعة وبدون اي مقدمات ئلا :انا بحبك ❤
رنا :ااه ...ششو ئلت طارق
طارق :جننتيني بجمالك ،ئلتلك انا بحبك ❤ وازا بترفضي حبي رح اعمل مشكلة. ئدام العالم كلا
رنا : وازا رفضت ؟
طارق :هلئ بنتحر ئدامك وبئلب هالعرس لعزا
رنا :لا لا سلامتك ،انا مستحيل ارفضك طارق وانا كمان بحبك 😍😍
قدر :ياعيني الله يهنيكون ببعض 😘
وتركتون ومشيت... وئعدت علئ طاوله لحالها 
وشردت وهية عم تتزكر كلشي مواقف عاشتها مع عمر 💔
وصحاها صوت تيم ...
تيم :شبكي قدر حاسك مو عبعضك
قدر :مفيني شي انا منيحة 😔
وفجأة اجت ريهام من وراها وباستها عخدا وئعدت جنبا
ريهام :كيفك قدر
قدر :مشتائتلك رهومة 😘
تيم :نيالك ياقدر ياريت يجي حدا ويبوسني متل هالبوسة ويسئلني عن احوالي 😌
خجلت ريهام وضحكت ضحكة خفيفة بوجه تيم ❤
صفن تيم بوش ريهام طول الئعدة وهوة مستغرب ،وعم يئول لحالو :لعمئ شبني ليش هيك رح اكلها بعيوني ،بس وشا حلو وعيونا احلئ ،تسلملي عينها شو امورة هالبنت ونعومة كمان.😍 الله يحميها ،لك شبك تيم بعد نظرك عنها عاد هلئ بتصيبها عين 😂

واخيرا وصلو العرسان عالصالة وفاتو لجوة ،كانو حلوين كتيير ورغد بتاخد العئل عئد مو طالعة حلوة وعمر شخصية 😍
 
اما عمر اول ما ئعد علئ طول اجت عينو بعين قدر ،وصار يطلعو ببعض من بعيد لبعيد ،💔
واجت لعندون لحتئ تباركلون
قدر :مبروك رغد 
رغد :لك الله يبارك فيكي وعئبال ماشوفك عروس 😍
قدر :تسلميلي رغودة
وراحت سلمت علئ عمر بالإيد وهون حست برجفة مو طبيعية بألبا وبجسما كلو 
قدر :مبروك عمر
عمر :الله يبارك بعمرك ،وصفن بوجها وهوة لسا ماسكلا ايدها 
تركتلو ايدو ومشيت وبئلبا في غصة وكسر الخاطر 💔
كانت الحفلة بتجنن وحلوة حتئ انو العرسان رئصو والصبايا ...وكلو كان ماشي تمام ....😍
واخيرا خلصت الحفلة وطلعت مع عمر عالفندق ...💖
وقدر رجعت عالميتم ووئفت بنص المهجع الفاضي وصارت تطلع حواليها وهيه مئهورة وزعلانة ،والبا مكسور من جوا ...ورمت حالا عالتخت وانفجرت بالبكي ....😢😣💔

فاتت رنا عليها...
رنا :ولي علئامتي شبكي قدر ليش عم تبكي 😰
قدر :...
رنا :قدر حبيبتي ،كل واحد بهالدنيا بياخد ئسمتو ونصيبو 
قدر :بس انا....حبيتو 💔
رنا :بعرف ،بس مانو نصيبك ولازم تفرحيلا لرغد ،هي اختنا 
بس قدر كلام رنا خلاها تزيد بكاها ورمت حالا بين ايدين رنا ورجعت تبكي بحرئة وئهر....💔
قدر :لك مابعرف ليش بهاللحظة متمنية موت ،نيالك يانور لو اني متت بدالك هداك اليوم ...ياربي حاسة حالي رح طئ من الئهر 😣😣

 بعد فترة اجا مو عد سفر قدر ....وودعت رنا ورغد وتيم واخواتا طارق وريهام ... 💙
وقررت تحط مشاعرها وئلبا عجنب وتلتفت لمستئبلها ،
بس ئبل ما تسافر راحت زياره لعند فادي...
الشرطي :معكون ربع ساعة بالزيارة
وطلع...
فادي :شو جابك قدر ؟
قدر :اجيت لحتئ ودعك ،انا رح سافر عألمانيا اليوم
فادي :اي درب اللي سد وما يرد 😏
قدر :بعرف مو من ئلبك... فادي انا سامحتك علئ كلشي عملتو معي ...بس في شغلة وحدة ماعم بئدر سامحك عليها..وهية ئتلك لنور
فادي :محدا طلب منك تسامحيني ،بعدين انا مابغير اقوالي ،انا مائتلت حدا والحادث ماكان مئصود
قدر :انا مستعدة وكلك احسن محامي بالبلد يئدر يخففلك الحكم ...ومستعدة اسحب شهادتي يلي شهدتا ضدك
فادي :وليش...بدك تطلعيني ؟
قدر :لأنو الدم عمرو مابيصير مي ..انتة بتضل اخي ..وكمان حكولي لما كنت جوا الحريئ كيف خفت عليي 
فادي :اصلا انتي انتي فهمتي غلط ،انا ماخفت عليكي انا وئتا خفت علئ حالي لحتئ ما يتهموني بأتلك الك كمان
ابتسمت قدر وئالت :بعرف انك عم تكابر ،فادي لهفتك عليي عمري مارح انساها يا...اخي
فادي :....
وئامت وعانئتو وهون بس حس فادي بالندم عالشي يلي عملو معها ... 💚
وسافرت علئ المانيا وطلبت من طارق يوكلو محامي لحتئ يطلعو .....
بعد مرور 6سنوات....
طارق :رنووش حبيبتي تعالي 
رنا :اي طارق شو ؟
طارق :قدر بكرة بتكون واصلة عالبلد 
رنا عم تمزح 😍 ياربي هاد احلئ خبر بسمعو بحياتي ،تعا ماما اسماع عمتك قدر لح توصل بكرة ولح تجبلك هدية حلوة مها ...وحملت ابنا
طبعا طارق ورنا تجوزو وخلفو ولد سمو سامر 😍
اما ريهام صارت صبية بتجنن عمرا21 سنة وبتزرس بالجامعه ...وتيم حبها وخطبها 😍 
وعم يئجلو عرسون بس علئ بين ما ترجع قدر من سفرها 😍
وفادي طلع بكفالة من السجن ،وصار يعتمد علئ حالو بالشغل وئدر يفتح بيت بعرئو وجبينو وتعرف علئ بنت حبابة وظريفة وتجوزها وبالعكس حياتو هلئ احلئ بكتيير من ماكانت وعرف ئيمة الليرة يلي بتجي من بعد تعب 👍

اما عمر ورغد صارعندون ولدين توم صبي وبنت ...جاد وجودي😍كتيير حلوين وئمامير وبينحبوو 

واخيرا وصلت قدر عالمطار وبس شافت تيم ركدت عليه وعانئتوو 
قدر :يا الله شو اشتئتلك يا عمري 😭
تيم : وانا كمان اشتئتلك كتييير 
طارق :يا حبيبي كأنك نسيتي انو نحنا اخواتك 😂
قدر :لك انتو الأصل تعال ابو سامر 
وعانئتو ،
رنا :لك الف الحمدلله عسلامتك مبرووك النجاح قدر
قدر :الله يبارك فيكي 😍

ريهام :يالله مشان تصمميلي فستان عرسي انا وتيم قررنا نسوي الأسبوع الجاي
قدر : اطمني رهومة فستانك جاهز ،بتتزكري اخر مجموعة صممتا...انتي اول وحدة رح تلبس منها 😉
تيم :ياسلام. والي ماصممتيلي بدلة احضر فيها عرسي
قدر :شغلي نسواني بس يعني لازم تلحئ حالك وتروح تشتري بدلة بدال ما تحضر عرسك ببجامة النوم 😂
وضحكو الكل علئ تيم 😂😂
طارق :شو وين خالك وسيم ليش ما اجا معك
قدر :لك وسيم غرئان لارائيط ادانو مع وحدة المانية وشكلو قرر يتأهل عن ئريب 
تيم :اي لكن ياعمي هي المانية
ريهام :شو ازضك تيم هلئ بنت البلد معد عجبتك ؟
تيم :لك تسلملي بنت البلد ليش في متلا بالدنيا كلها 😍😍😍 لك كل المانيا لا كل اوربا ما بتسو ضفرك انتي حبيبتي رهومتي 😍
قدر :ياعيني عالغزل 😂
 
وطلعو بوجهون علئ بيت طارق ،واجا فادي وشاف قدر وسلم عليها ...

واخيرا وصل عمر ورغد علئ بيت طارق لحتئ يشوفو قدر ويسلمو عليها. ...
رغد :شوفو مين هوووون حبيبتي قدر 😍
قدر :كيفك رغودة 😍محلوة وليه
رغد :لك مو احلئ منك صايرة بتجنني 😘😍
عمر :الحمد لله عسلامتك قدر
وسلم عليها بإيدو...وحست قدر انو في شي اختفئ بيناتون 
قدر :الله يسلمك عمر او اندهلك ابو الجود
عمر :يلي بدك اياه 
وضل صافن بعيونا...
رنا :اييي ... ياالله ييا جماعة انا طابخة لقبيلة بحالها ،😄

احيانا الانسان ما بيحصل عللي بدو اياه بس بضل يحاول لحتئ يحصل عشي من هالدنيا ،لاتفكرو انو قدر ما فازت اخر شي بالحب ،بالعكس هية حصلت عمحبة كتييير ناس بخلوها تنسئ خسارتها لأول حب بحياتها اللي هوة عمر
قدر ئدرت تتخطئ هي المرحلة وتكفي حياتها وتدرس وتتعلم تصميم ورسم لحتئ صارت مصممة معروفة بمجالها وحققت حلما بالنهاية 😍
#النهاية..
قصة فتاة الميتم 

تعليقات

CLOSE ADS
CLOSE ADS
close