expr:class='data:blog.languageDirection' expr:data-id='1477310355715762718'>

القائمة الرئيسية

الصفحات

طالب من مصر يفوز بجائزه الابتكار في الطب لاكتشافه طريقة للقضاء على الدوالي بدون مواد كيميائية وجراحه

 فاز طالب معجزة من مصر بجائزة "الابتكار في الطب" لاكتشافه طريقة للقضاء على الدوالي بدون مواد كيميائية وجراحة.

حدث شيء لا يصدق هذا العام في مؤتمر علم الأوردة الذي عقد في أوروبا, وقفت القاعة كلها وصفقت للمتحدث على خشبة المسرح لمدة 10 دقائق, نحن نتحدث عن الطالب المصري محمد جمال. كان هو الشخص الذي اقترح تركيبة فريدة تسمح لك بإصلاح الضرر الناجم عن الدوالي بشكل كامل.


كيف ينقذ هذا المكون الجديد ملايين الأرواح ولماذا يستطيع مواطنو مصر الحصول عليه بخصم كبير؟


محمد جمال

المراسل: محمد جمال أنت من أذكى 10 طلاب طب في العالم. لماذا قررت التعامل مع مشكلة الدوالي؟

محمد جمال: قبل بضع سنوات توفيت والدتي بسبب جلطة دموية في ساقها أدت إلى انسداد شريان. كل شيء كان على ما يرام ولم تكن هناك علامات للمرض ، وكانت تشكو بين الحين والآخر من خدر في ساقيها. تدريجيا ظهرت عروق عنكبوتية خضراء على ساقي والدتي و بدأت تعاني من تقلصات. وعندما رأى الطبيب أن أوتارها منتفخة ومتضخمة ، أدخلها المستشفى لتلقي العلاج. ولكن بسبب إهمال الطبيب والعلاج غير المناسب ، نمت القرح والتهاب في الساقين. لم أستطع إنقاذ والدتي لأن جلطة تشكلت في ساقها ولم يتمكن الدم من الوصول إلى رئتيها وبسبب ذلك أصيبت بأنسداد رئوي.

تعس جزء هو أن و من المؤسف ان جدتي ماتت بنفس الطريقة. بعد كل تلك الأحداث المحزنة ، وعدت نفسي بأن أتابع العلم وأكرس نفسي لإيجاد حل لدوالي الأوردة. أتذكر مدى صدمتي عندما اكتشفت لأول مرة أن الأدوية والكريمات الحديثة في الصيدليات تحتوي على مواد كيميائية لها تأثير سلبي على الأوردة. الحبوب أيضًا غير فعالة لأنها تدمر الكبد. ارتداء الجوارب الضاغطة لفترة طويلة ليس له تأثير ملحوظ ولا نتائج مهمة في العلاج. استخدمت والدتي كل طرق العلاج هذه كل يوم ، لكن لم تكن هناك فائدة. لقد وعدت نفسي بأن أعمل في مجال العلوم وأن أكرس نفسي لإيجاد حل لدوالي الأوردة.

على مدى السنوات الثلاث الماضية ، كنت أركز بشدة على طريقة جديدة لمكافحة الدوالي التي يتحدث عنها الجميع الآن. كنت بصدد كتابة أطروحة حول التخلص من أمراض الأوردة وأدركت أنني وجدت طريقة جديدة. لكن لم يكن بإمكاني أبدًا التفكير في إثارة هذا القدر من الاهتمام من هذا العدد من المؤسسات.

المراسل: ما هي هذه المؤسسات التي نتحدث عنها؟

محمد جمال: منذ أن نشرت مقالات عن طريقتي ، تلقيت على الفور عروضًا من الراغبين في شراء اختراعي. الأول كان الفرنسيون الذين عرضت عليّ 2.000.000 يورو. آخرهم كانوا الأمريكيين ، عرضت علي شركة الأدوية القابضة 4.500.000 دولار. الآن اضطررت إلى تغيير رقم هاتفي وإلغاء الاشتراك في الشبكات الاجتماعية ، لأن الناس والمشترين المحتملين لا يمكنهم تركي وشأني.

المراسل: لكن على حد علمي أنك لم تبع بعد الصيغة ، أليس كذلك؟

محمد جمال: طبعا لا. لم أفعل ذلك لمجرد جعل شركات الأدوية أكثر ثراءً في البلدان الأخرى. ماذا لو بعت الصيغة؟ سيحصلون على حقوق المكون ، ويمنعون الآخرين من إنتاج المكون ، ويرفعون السعر. أنا شاب لكنني لست ساذجًا. أخبرني أخصائي أجنبي أن مثل هذا المنتج سيكلف 10.000 دولار على الأقل. عن ماذا نتحدث؟ من يستطيع شرائه في مصر مقابل 10.000 دولار؟

هدفي هو أن أولئك الذين لديهم ميزانية محدودة يمكنهم أيضًا شراء هذا المنتج لمكافحة الدوالي بدون أدوية وجراحة أخرى. لذلك عندما تلقيت عرضًا للمساعدة في صنع المنتج ، وافقت على الفور. نحن شركاء مع خبراء في معهد بحوث علم الأوردة. الآن خضع التحضير لجميع المراحل التطويرية وهو متاح للجمهور.

من جانب معهد أبحاث علم الأوردة ، قاد إنتاج المستحضر الدكتور صالح كهلان ، وهو أكاديمي معروف. طلبنا منه أن يخبرنا عن هذا الإعداد الجديد والخطط الخاصة به.

د. صالح كهلان

المراسل: ما قيمة فكرة محمد جمال؟ هل يمكن التخلص من الدوالي في أي عمر؟

د. صالح كهلان: فكرة محمد جمال هي مقاربة جديدة لمكافحة مشاكل الأوردة ، حتى لو كانت موروثة. الآن ، من الواضح للخبراء أن الأدوية الصيدلانية مفيدة فقط في المراحل المبكرة. يتم إعطاء الكثير من الأدوية للمريض في البداية ، مما يؤدي فقط إلى إبطاء الحالة التي لا يمكن السيطرة عليها. وعندما يزداد الوضع سوءًا ، يتم الانتقال مباشرة إلى الجراحة. بالنسبة للعيادات ، فهي توفر دخلاً ثابتًا. لا أحد يحاول علاج المريض بشكل دائم.

المراسل: ما اسم هذه الصيغة؟

د.صلاح: انه يسمى Varicose Veins تعمل المواد الفعالة في تركيبتها على تحسين عمليات التمثيل الغذائي في الأنسجة. بفضل هذا التأثير ، من الممكن التخلص بسرعة من التورم وتقوية الأوعية الدموية. ويمنع ركود الدم الوريدي وتكوين الجلطات في أي عمر. في غضون شهر ، قام فريقنا من العلماء والعاملين في معهد أبحاث علم الأوردة بأستخدام Varicose Veins على مجموعة من 800 متطوع يعانون من دوالي الأوردة.

كان هذا المريض يعاني من دوالي من الدرجة الأولى. كما ترى اختفى المرض دون أن يترك أثرا بعد 14 يوم من الاستعمال.القصور الوريدي النموذجي من الدرجة الثانية. واختفائها التام.هذه هي الدرجة الثالثة. القضاء التام بعد 12 يوم من الاستعمال.

المراسل: رائع! ما هي مميزات المنتج ولماذا يكون أكثر فاعلية من الأدوية الأخرى المعروضة في الصيدليات؟

د. صالح كهلان: الهدف الأساسي هو تحسين الدورة الدموية في الأوردة والأوعية الدموية. جرعة واحدة تكفي لتنشيط أكثر من 930 ألف خلية تشارك بشكل مباشر في عملية استعادة الدورة الدموية. هذا هو المبدأ الأساسي للمنتج. نحن تناول هذا الموضوع بطريقة غير معتادة ولا تستخدم مركبات كيميائية في التركيبة ، فهو مزيج فريد من مستخلصات نباتية عالية التركيز ذات تأثيرات مضادة للالتهابات ، مما يجعلها فعالة للغاية في مكافحة الدوالي.

بعد يوم أو يومين من بدء الأستعمال ، تبدأ الجلطات الدموية في الذوبان تدريجيًا. تختفي التهابات الأوردة ، ويتم تجديد الخلايا. أيضًا ، على عكس الأدوية الأخرى فإن مكونات Varicose Veins لها تأثير إيجابي على جدران الأوعية الدموية وتقويتها ، دون التسبب في ردود فعل تحسسية.

المراسل: هل سيباع المنتج في الصيدليات؟

د. صالح كهلان: Varicose Veins هو المنتج الوحيد لمكافحة الدوالي الموصى به رسميًا من قبل المركز الطبي لطب الأوردة. الصيدليات شركاء لشركات الأدوية. وبالطبع ، فهم لا يريدون حتى أن يسمعوا عن منتجنا ، لأنه يعمل حقًا ويساعد الناس ، والسعر معقول جدًا ، على عكس تلك الأدوية التي يتم عرضها في الصيدليات. كما قلت ، هذا عمل للصيدليات ، مهمتهم هي البيع بأكبر قدر ممكن وبكلفة عالية. في هذه الحالة ، سيفشل التعاون معهم.

المراسل: إذا لم يباع في الصيدليات، فمن أين ممكن شرائه؟

د.صلاح: نظرا لصعوبة التعامل مع الصيدليات، قررنا تنظيم انتاجه و بيعه دون وسيط منذ ان بدأنا للتو في اطلاق منتجنا، توصلنا إلى اتفاق ناجح مع قيادة جمعية علم الأوردة وقسم علم الأوردة في المعهد الطبي للحصول على خصم مدعوم بنسبة 50% لجميع المقيمين في مصر، فقط يجب عليك ادخال اسمك و رقم هاتفك واحصل عليه بخصم يصل إلى 50%.


🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹

ادخلوا بسرعه حملوه وخلوه علي موبيلاتكم من هنا 👇👇👇

من غير ماتدورو ولاتحتارو جبتلكم أحدث الروايات حملوا تطبيق النجم المتوهج للروايات الكامله والحصريه مجاناً من هنا


وكمان اروع الروايات هنا 👇

روايات كامله وحصريه من هنا


انضموا معنا على تليجرام ليصلكم اشعار بالروايات فور نزولها من هنااااااااا


🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺


تعليقات

close