القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية دعايه لعايه الفصل الرابع بقلم أم السوس حصريه وجديده


رواية دعايه لعايه الفصل الرابع بقلم أم السوس حصريه وجديده 


رواية دعايه لعايه البارت الرابع 

رواية دعايه لعايه الحلقه الرابعه 

رواية دعايه لعايه الجزء الرابع



رواية دعايه لعايه الفصل الرابع بقلم أم السوس حصريه وجديده 


الصبح صحيت بملل غير عن كل يوم لأنه سهرت انا وماما عند مرت اخي ..


لبست افرهول جيز وتحتو بدي ابيض ورفعت شعري ذيل حصان ولبست بوت ابيض وطلعت..


وكالعادة عيون الشباب ريتون بالقلع عم يتبلبصو علييه ..


ما سدقت وانا اوصل بس كالعادة فتت ادعي ريتون بالساحق والماحق والغضب المتلاحق بفوتو بضيق ويطلع من ضيق وابريق ما يبلولون ريق..


وهي تدعي فات يزن وشهم يزن فارط من الضحك وشهم عم يخبي ضحكو..


يزن :صباح الخبر انسة سوار..


سوار :😮😮 اسف استاذ يزن والله ماني منتبهة..يسعد صباحك


شهم :مين تعيس الحظ اللي صبحتي تدعي عليه من على بكرة الصبح شكلك دعاية ولعاية😂



سوار :🤨🤨 لا مو دعاية ولا لعاية بس الاشكال التافهة اللي بتحركشو فيني شو اضحكلهن يعني يقطع عمرن الله يبلاهن بداء مالن دواء..


بزن :😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂صدقيني ما عاد قدران اضحك اكتر ..


شهم اطلع بيزن 😒

فهم عليه وكل واحد راح على شغلو ومكتبو..


طلع شهم كانت سوار كالعادة متربعه وبتشتغل قلبو صار يدق بس هوي ما بدو هالشي يصير وبالوقت الغلط خوي وعد امو انه يوافق عاللي اختارتو ..


شهم :انسة سوار ممكن تلحقيني عالمكتب..


سوار : يلا دقيقة ..

يبه وين راحت فردة البوت افف ..هااا ليكها..


ددق دق دق

تغضل..


اي استاذ...

كان لسة عم يطلع بوشها ..


انتبه عحالو وقال :امم انسة سوار اليوم جاينا ضيف مهم ولازم تستقبليه استقبال حلو وتجيبي لهون ..


سوار :حاضر بس قلي اسمو لحتى ما رحب بحدا تاني.


شهم ضحك من كل قلبو 😂😂😂😂


سوار :😒ما حكيت شي تافه لحتى تضحك استاذ


شهم :اسف

امم اسمو شرف..

ورح تكون معه اختو سمر ..بدنا نعمل معهم صفقة وان شاء الله تزبط بلكي كان وشك حلو على هالصفقة


سوار :دخيييلك الا وشي انا ..وشي ما بجيب الخير قولة مرت اخي لأني صرت مهجج ٩٩ عاريس وان شاء الله رح اعملهون ١٠٠


شهم :😂😂😂😂 والله ضحكتيني وانا مالي خلق اضحك شكلك بتحبي مشان هيك بترفضي


سوار :ههههه قال حب بلا حب بلا بطيخ مبسمر اصلاً بحس بطني بمغصني بس اسمع بهالكلمة ودخلك لسة العمر قدامي بس نبع الحنان الله يهديها معطيية كلمة لناس


يزن :شكلني قاطعت حديثكم؟؟


شهم :لا فوت يزن تعا..وانتي انسة سوار اعملي الشغل اللي قلتلك عليه ماشي


سوار :حاضر..


يزن :والله هالبنت لقطة يا شهم يا ريتك اخترتخا قبل ما نبع الحنان تختارلك


شهم :يزن خلصنا ما عاد بدي افتح هالموصوع وانا مقتنع بتنقاية امي بس حركاتها وطريقة كلامها بيجذبو اي حدا تنسى وخلينا بالمهم


زبطت وضعها وطلعت واستقبلت ضيوف ..

سوار :لك عفاف هدول هنن الضيوف


عفاف :ههه اي شبك هيك مصدومة


سوار :اولي شو هالجمال بجننو شكلن من عيلة راقية


عفاف :بالزبط..وتعرفي اذا نجحت هالصفقة رح نطلع لفوق فوق وتزاد رواتبنا


سوار :ياااي ..لكان رايح استقبلهم..


اهلا وسهلا تفضلو..


سمر :انتي موضفة جديدة هون؟


سوار :ايه انسة 😊


شرف :ما شاء الله الاستاذ شهم موضف ملاك هي اول مرة بوضف هالجمال


سوار :😒شكرا الك تفضلو الاستاذ عم ينطركم بمكتبه الخاص😊


يقطع عمرك ما اغلززك لك اخوكي عالاقل مبتسم شو هالبشر..

طبعا بعقلي هالكلام 😂


دخلو جوى واستقبلهم شهم ويزن وطلعت قعدت بمكتبي وصرت ادندن ..

وشعجب قاااطع بيااا

يا راحتي النفسية

تدري القلب مهموم

يجي ويون يوميه..


أسامه :مرحبا كيفك

سوار :الله لا يوفقك شو جابك لهون ولااا


أسامه :ههععت اتوظفت هون بس هيك الواحد برد السلام والله لسة ماخذة على خاطرك


سوار :نعامة تنقر راسك نقر يقطع عمرك على هالكرش اللي ناتعو


أسامه :ما بسمحلك هااا خلص بكفي اهانه الحق علييه اللي جاي سلم عليكي ..


سوار :الله لا يسلم فيك عظمة انقلع من هون يخربيت اللي خلفو هيك شكيلات


عفاف :😂😂😂😂😂😂 ولك شبك شبك عالزلمة قمتي قيامتو بتعرفيه شي


سوار :الله ينزع صباحو ومسا نزع مزاعي تنمزع رقبتو ان شاء الله ريتو بالسااا


يزن :😂😂 خلصتي دعاوي


سوار :اي خلصت يببه استاز يزن😳😳 اسف كتير بعتزر منك


يزن :هههه لا عادي تعودنا على فضايحك هههه عم انزح تفضلي الاستاذ شرف بدو اياكي


سوار :اناااا بس واالله وعرض امي ما عملتلو شي 😢


عفاف :يقطع شرك فعلا انك هبلة روحي ولا تخافي ما بياكلك ههه


اول ما دخلت كانت الاستاد شهم بيطلع علييه بأنزعاج حسيت انه في شي ..


سوار :تفضل بتريد شي مني استاز 🥺


شرف : ليش هيك خايفة وبدك تبكي هههه حتى هيك حلوة


سوار :عفواً ..


شرف :سوار نحنا عملنا صفقة قبل هالمرة مع هالشركة بس هالمرة انتي عجبتيني وبدي اطلب ايدك للزواج


شهم🤬🤬🤬


يزن🤨🤨


سوار😳😳😳


سمر :بصراحة اخي شاف كتير بنات وما حد لفت انتباهو متلك انتي مع اني شايفتك بنت وضيعه وو


سوار :حطت اديها على خصرها...وشو يختي كملي وضيعه وشو ..

ليش مثلاً شايفيتني صابتني صدنة وارتجاج بالمشاعر


هون شهم خبى ضحكتو..


كملت :مين ما كنتو تكونو لا انتو ولا غيركو بيقدر ياخذ قلبي ويتزوجني انا سوار على سن ورمح مرت اخي الكرنيبة ما قدرتلي ..


يزن :رايح عالحمام رايح 🤣🤣🤣🤣


شهم دمعو عيونو من الضحك


سمر :انتي بنت قليلة ادب ولازمك ترباي ..وقفت لتضربها كف مسكتلا ايدها ولوتها


سوار :ما عاش اللي بدو يرفع ايدو عليه ويربيني بس يطلع ابي من قبرو ببقى يكمل تربايتو الناقصة


شرف :انتي ما بتعرفي مع مين بتحكي يا بنت


سوار :هههه بطني عم يمغصني من الضحك لا بلا عرفني عن حالك بلا صغره تقوم قيامتك انت واختك ...

عفوا استاز شهم انا لازم اطلع مو ناقصني امي تخصرني مشان صفقة


شهم وهو بضحك:منيح انك حسيتي اني موجود مو مشكلة روحي.

كالعادة طلعت تدعي😂

تابعووووووني 




الفصل الاول من هنا



الفصل الثاني من هنا



الفصل الثالث من هنا



الفصل الرابع من هنا



الفصل الخامس من هنا



الفصل السادس والأخير من هنا






تعليقات

التنقل السريع
    close