القائمة الرئيسية

الصفحات

رواية غباء بالفطره الفصل السابع والاخير بقلم أمل أحمد سلوم حصريه وجديده على مدونة النجم المتوهج

اعلان اعلى المواضيع

 رواية غباء بالفطره الفصل السابع والاخير بقلم أمل أحمد سلوم حصريه وجديده على مدونة النجم المتوهج 

رواية غباء بالفطره الفصل السابع والاخير بقلم أمل أحمد سلوم حصريه وجديده على مدونة النجم المتوهج 

لما تكون مفكر حالك الدنجوان الذكي اللي مقطع قلوب العذارى واللي مابتفوتك فايته ولا اكله بايته.. وفجأه تحس حدا كب عليك سطل مي بارده ويعرفك قديش كنت غبي ومغفل 

عن فرط احساسك بالسذاجه والاستغباء لذاتك بهداك الوقت وياترى رح تقدر تسكت ولا لكل فعل ردة فعل والبادي اظلم 


هاد كان شعور حمدي وهو بعدو متنح عند الشباك وفاتح تمه للهوا وعيونه ع شوي رح تطلع من مكانها وهو شايف بهيره بقدرة قادر تحولت لعطا 

اي نعم ماكان الاختلاف كيير ،، بس حمدي ماكان مصدق انه جوز الهبايل هدول يقدرو يضحكوا عليه ويستغفلوا الكل كل هالوقت بدون ماحدا يكشفهم 


حمدي : يخرب بيتك من حالك ،،، لك شووو هااااد ،،، عطاااا،،، !!! 


نزل حمدي كرفته عن السلم وهو بعدو مو قادر يستوعب الشي اللي شافه وركض عالفيلا وشاف شافيره واقفه عالتراس وبسرعه راح لعندها 


حمدي : شافيره ،، شاافيره 


زمت شافيره شفايفها وعطته ضهرها وهي مكتفه ايديها 


شافيره : شو بدك حمدي مو اتفقنا ماتهوب ناح الفيلا 

حمدي : مو وقته هالحكي انا لازم قلك شي كتير خطير 

شافيره : كزبه جديده ولا خطيبه جديده 

حمدي : لا هي ولا هي انتي لازم تسمعيني 

شافيره : انا مو مستعده اسمع كزبك وزيفك عن ازنك 


حركت اجريها وفاتت لجوات الفيلا وسكرت الباب بس حمدي حط ايدو ودفع الباب وفات ومسكلا ايدها وسحبها لجوات المكتب 


شافيره : تروووك ايدي انت جنيت 

حمدي : انتي بتعرفي مين شهيره وبهيره 

شافيره : شو قصدك 

حمدي : لاتحاولي تخبي شافيره انا عرفت كلشي 

شافيره : انا فعلا ماعم افهم عليك شبهم شهيره وبهيره 

حمدي : رح قلك شبهم هاد ياستي....... 


طلع عطا من الحمام ولمح سندس قاعده بالصاله وهي متوتره وعم تقظم اظافرها قرب منها وهو بيلوح برباط الروب وبيتقصع 


عطا : كيفك ياشسمك 

سندس : ،،،،،،

عطا : شبك ماعم تردي القط اكل السانك 

سندس : روحي من قدامي بهيره قبل ما ابتلي فيكي

عطا (ضرب عصدرو) يوووه وشو عملت انا كل هاد لانه عطا حبني الي طيب شو اعمل ازا الشسموا الهوا غلاب

سندس : الهوا غلاب لكن ،،، اي تعي لهون ياكلبه ياخطافة الرجال

عطا : لك ششششو صرلك ياشسمك طططولي بالك 


وبسرعه تفادا فردة بابوج سندس واندحش بغرفته 


شافيره : شوووووو شهيره وبهيره هنه عطا وعوض انت متأكد ياحمدي 😱

حمدي : انا شفتو لعطا بعيوني يلي رح ياكلا الدود 


قعدت شافيره عالكرسي وهي مصدومه ومو مستوعبه الشي يلي سمعته 


حمدي : انا رايح لعندهم فورا لافضحهم وقلعهم من الفيلا 

شافيره : استنى ياحمدي

حمدي (التفت عليها) لشو استنى لتكوني بدك تخليهم ساكنين هون بعد اللي عرفتيه 

شافيره : اتركني انا اتصرف ،،،


*╚══════ღღ══════╝


طلعوا عوض وعطا من غرفتهم وشافو الصبايا لابسات ومتشيكات عالآخر ..

عوض: وين العزم ياحلوات؟

قدر: مالك علاقة انتي شهيرة خليكي بحالك 😒

عطا: ڵـهٍ ڵـهٍ لَيــِْـِْش. هيك بتحاكي اختشي ..

سندس: ياريت ماتدخلي انتي بهيرة 

عطا: عراحتك يختشي.  شايفتيني كتير قاتلة حالي عليكي 😏


اتنكرزت سندس وطلعت مع الصبايا برا الڤيلا وضلو عطا وعوض لحالهم ..

عوض: هدول عنجد زعلانين

عطا: ويزعلو ..(بلش يسبل بعيونو ويحكي بدلع ) كأنو عنجد انا بدي اطلع عواحد متل عطا. .اسلا طموحي أكبر م̷ـــِْن هيك. .غير بحمتشي مابرضى 😌

وبلش يتشخلع بمشيتو 😂

عوض ضرب كفوفو ببعض :عليه العوض ومنو العوض .. شكلا بهيرة سيطرت عليه ..😂


بما انو الصبايا ماكانو بالڤيلا عوض وعطا هالمرة اخدو راحتهم عالآخر واتفرعو ..كانو لابسين شورتات وفانيلات وفردو الاكل ع طاولة السفره وبلشوا ياكلوا .. 


عوض: م̷ـــِْن ايمتا ما اخدت راحتي هيك

عطا: انشالله بينهفو عطول لَـگِنْ 😂

عوض: ولا عطا لَيــِْـِْش. بتحكي عليهم

عطا: اخت مراقي انت..بدي احكي يلي يدي اياه ..

عوض: ينعن اللي فلتك وربط الجحش. .اي

عطا: شو قصدك ولاا ..لتكون عم تسب عأبي

عوض: اللي فِيَھ شوكة بتنغزو ..😂

وقفو عطا وعوض وحطو جبينن عبعض ..

عطا: اسحب گلّمّتگُ احسن ما اخبطك كف هرلك سنانك

عوض: اي جرب بركي امسكك وارميك م̷ـــِْن اسطوح الڤيلا


كانو بيتناقرو متل عوايدهن لما سمعو صوت عم يحكي: لَـگِنْ الحكي كان صحيح وطلعتو انتو يلي عم تكزبو


اتوسعت عيونهم واتطلعو لجنبن ليشوفو كل البنات واقفات وعم يطلعو فيهم بعيون بتقدح شررر ..😂

عطا بلع ريقو :امكنو انفضحنا يختشي

عوض :يلهوي عالفضيحة


سندس: شو ماعندكون تبرير انتو التنين؟

عطا: هوهوهوه اننننننتتتتة يععيعيعبعنيييي سنسنسنسدددددسسسسس 

عوض: اخرس انت خليني اعرف افهمهم .. يابنات نحنا كنا .. 

قاطعتو قدر بحدة: ولسا بدك تبررر ياحيواان

عطا: مو انتو طلبتو تبرير.  وهي رح نبرر..برر عوض لشوف

عوض: يعني ..

نقل عوض نظرو عالبنات يلي كانو رح ياكلوهم اكل بعيونهم م̷ـــِْن العصبية والتفت وهرب

عوض: سمووعليكوووم

عطا: •اللّـہ̣̥ يااخدك وين رحت وتركتني

اما البنات هجمو عليهم بالشناتي وبلشو خبط فيهم لحتى طلعو عوض وعطا هريبة م̷ـــِْن الڤيلا 😂


كانو ماشيين بالشارع بالشورتات والڤانيلات وعم يشوطو كل حجر بيجي بطريقهن.. 

عوض: وبعدين .. وين نروح بحالنا ڵـڱ عطا

عطا: والله مانا عارف ... ڵـڱ حتى سندس ما عطتني عذر

عوض: خلينا نحكي بالعقل عطا.  نحنا خدعناهم كمان وكان حقهن اللي عملو معنا. .😞


قعدو تنيناتهم عالرصيف وهنن مهمومين

عطا: ڵـڱ حتى  مصاري مامعنا.. انا جوعان .. 😭

عوض: طول بالك عطا .. 


رجعو للشحططة والشنططة تنيناتهم .. وماعرفو وين ممكن يروحو .. وقفو وضلو يمشو لحتا بدون وعي وصلو عالمقبرة يلي نامو فيها ليلة ..

اتطلعو ببعض واخدو نفس ودخلو عليها بدون مايحكو ووصلو عند نفس القبر يلي نامو عندو المرة الماضية .. 

عوض: السلام عليكم  حجي ..كيفك ..

عطا: مشان •اللّـہ̣̥ ماتآخزنا يمكن قطعنا عليك خلوة او لعبة شدة مع المرحومين بس متطر تستقبلنا الليلة لأنو ماعنا مكان نروح ننام فِيَھ ..😢


قعدو عوض وعطا واتسطحو كل واحد بقرنة ..بالرغم م̷ـــِْن البهدلة يلي اكلوها ..والشي يلي كانو يعملو البنات فيهم الا انهم مابيوم زعلو منهم او حقدو عليهم ..

عطا بقلبه : ياترى شو عم تعملي هلأ ياسندس

عوض بقلبه : سامحيني قدر سامحيني ياقدري


*╚══════ღღ══════╝ 


احياناً بنحس بكسرة القلب لما يخذلنا حدا بنحبه وحطينا كل ثقتنا فيه ،،،، بس كمان لو اطلعنا للامور من جانب تاني ممكن تختلف الرؤيا وتختلف معها نظرتنا وممكن كمان نحس بالزنب لتسرعنا بحكمنا يلي لو تروينا شوي كنا ممكن نشوف كتير نواحي ايجابيه ،،، وهاد يلي صار مع الصبايا 

ياترى شو صار ،،خلونا نشوف سوى ونتابع قصتنا 


بعد ما اجتمعوا الصبايا ع وجبة العشا كانت كل وحده منهم حاطه عيونها بصحنها وبتقلب بالاكل بمعلقتها وكأنهم فاقدين شي عزيز عليهم 


سندس : ليش هيك صار 

قدر : ماعم صدق انن عطا وعوض يطلع منهم كل هالشي 

ازهار : بس بتعرفوا شو انا كتير مفتقديتهم

شيرين : وانا كمان

جود : حاسه البيت ماعاد فيه روح من بعد ماراحوا 😭

شافيره : شبك انتي وياها شهيره وبهيره ققصدي عطا وعوض خانو ثقتنا فيهم واستغفلونا 

سندس : يمكن انجبروا يعملوا هيك وماكان بنيتهم شي مو منيح

قدر : فعلا وانا من رأي سندس 

شافيره : فضوها سيره عطا وعوض غلطوا ولازم يتحملو نتيجة غلطهم 


بيطلعوا سندس وقدر ببعض وهنه حاسين بقلوبهم عم تنفطر وفجأه بيرن جرس الباب 


ازهار : معقول رجعوا!!!

شيرين : انا رح افتح


قامت شيرين تركض عالباب وعيون الكل وراها كانو متوقعين يلاقوا عطا وعوض راجعين بس خاب املهم وقت انفتح الباب وطلت نهى 


نهى : مفاااااااااجأه كيفككككم يابنااااات

شيرين : لك اهلييين ياضرسانه هيك بتروحي وبتقولي عدولي 

نهى : اي بكرى بتتجوزي وبتعرفي انك بعد الجيزه مابتعودي تموني عالهدمه يالي لابستيها ،،، 

شيرين : ههههه قولتك بلا من هالشغله اساسا 


فاتت نهى والتموا الكل حواليها 


سندس : لك والله الك وحشه نهى 

ازهار : رافعه راسنا بالمطبخ ولا جوزك المسكين مقضيها عالنواشف والاندومي 

نهى : ههههه حيلكم عليي خلوني اخد نفس ورح جاوب عكل اسألتكم ،،،  

واطلعت حواليها بتعجب 

نهى : صحيح وينن شهيره وبهيره كتيررر مشتاقه الهم 


غابت الضحكه عن وجوه البنات وصاروا يطلعوا ببعض لترجع نهى تسأل بقلق 


نهى : خير ياجماعه شبكم انخطف لونكم شهيره وبهيره صرلن شي لاسمح الله 

شافيره : قصدك عطا وعوض 

نهى : لا انا عم بسأل عن شهيره وبهيره شو خص عطا وعوض 

تنهدت شافيره وحطت ايدها ع كتف نهى 

شافيره : اقعدي لخبرك كلشي صار


*╚══════ღღ══════╝ 


كانو شاردين وكل واحد بدنيا لما سمعو صوت ضحك بنت وصهصلة  ..

نبزو راسهن تنيناتهن واتطلعو ببعض ..

عطا: العما سامع متل ما انا سامع؟

عوض: اي ..يمكن الحجي عندو حدا 

عطا: ياشقي مين فِيَھ عندك؟

وقف عوض ومشي شوي ونبز راسو م̷ـــِْن ورا القبر ..

عطا: ڵـڱ شو شايف؟

اشر عوض لعطا لحتا يجيلو ..وقرب عطا وقعد بجنب عوض ..

عوض: خدلك عهالنمرة .. 

عطا: ڵـڱ هاد مابتوب ..


كان وسيم هالمرة جايب بنت سمينة لابسة بنطلون ابيض وبلوزة سودة .. وعاملة شعرا ابيض وحاطه فيهم بكل سود 😂


عطا: هاد ايمت لحق يسافر عالصين ويشتري دب باندا 😂

عوض: لٱ وشفلي شو عم تتغنج.  يعلا اطاطا شو دماتها خفاف 😂


وسيم: اموت انا بالمربربة😍

البُـنًتٍ: يي لٱ تحرجني لوليتي


عوض بيقلدها: لوليتي 😂


وسيم: ڵـڱ تعا لحضني ياقمر 😍

البُـنًتٍ قعدت عرجليه وحكت بدلع: بس ماتكون متدايق

وسيم صار وجهو احمر: لٱ بالعكس كتير مبسوط 


عطا: اصحك تفعسك يامسكين 😂

عوض: والله هالزلمة بدو يجنني .. انو مابلاقي غير المقبرة يجيب البنات عليها

عطا: مشان يطقق الميتين م̷ـــِْن الغيرة 😂


عوض حمل شحاطتو وحكا: الحقني عطا خلينا نربي هالعاهة واللي معو

عطا: لاحقك يختشي 😂


وطلعو مرة وحدة م̷ـــِْن ورا القبر وهنن بزعقو وبصرخو متل المجانين ..

وسيم: ولييي طلعو الميتيين

ودفش البُـنًتٍ لحتى وقعت وبلشت تدحكل دحكلة اما وسيم فركها وطلع م̷ـــِْن المقبرة عرجل وحدة 😂

والبنت لحقتو كرفتة بعدا وهي عم تولول 😂


عطا: •اللّـہ̣̥ لايردكون

عوض: يخربيتك. يعني هاد الحيوان لو متزوج نهى كان جابها عالمقبرة وسكنها فيها 😂

عطا: مستعجل عآخرتو الأخ ..


وفجأة سمعو صوت حدا جاييهم م̷ـــِْن ورا

....:مين فِيَھ هوون؟


جمدو عوض وعطا مكانهم وبلعو ريقهم

عوض: شكلو اجا دورنا ننكحش

عطا: والله ماعملنا شي 😰

...:فتلو وجوهكون لشوفكون مـڼـڱ الو

عوض: والله هالصوت مو غريب عليي

عطا: مبلا .. 

التفتو عطا وعوض واتفاجأو بعلوان حامل ضو وعم يضوي فِيَھ

عطا: عم علوان! !!

علوان: .....

عوض: يي بس ماتكون متت وطلعت روحك لتكحشنا

علوان: هاد انت مـڼـڱ الو .. ڵـڱ شو عم تعملو بهالوقت عندكون وليش هيك لابسين؟


خجلو عطا وعوض ونزلو روسهن بأسف .. 


اخدهم علوان عالمحرس تبع المقبرة و حكولو عوض وعطا كلشي صار معهن ..

عوض: والله لولا حاجتنا لمسكن ماكنا رح نعمل هيك

عطا: اي والله ..يعني ماكان قصدنا نخدع حدا بس والله م̷ـــِْن موتنا عملنا هيك عم علوان ببوس ايدكك تسامحنا

وهجم عطا على  علوان وبلش تبويس بإيديه


علوان: خلص ابني قوم .. عالعموم انا كنت بعرف انكون كنتو تشتغلونا ..

عوض: عنجد كنت بتعرف اننا شباب؟

علوان: ڵـڱ نسيتو العقد يلي وقعتو عليه بأسمائكون الحقيقية  لتكونوا مفكريني امي ولا جاهل ومابعرف اقرأ واكتب

عطا: مزالك كنت بتعرف اننا شباب لَيــِْـِْش. وافقت تسكنا؟

علوان: لما اجيتوني اول مرة عهيئة شباب شفت فيكون ولاد الأصل وفيكن نخوة ولاد الريف الأشراف ..بس بصراحة رفضت لأنكون شباب مع انو كتير كان نفسي اجركون ..بس لما اجيتوني عأنكون بنات عرفتكون فورا وحسيت اديشكون محتاجين هالسكن لحتا تعملو شغلة متل هي .. صح رفضت والبنات اتشفعولكون لسكنتو بس انبسطت انكون سكنتو ..حمدي •اللّـہ̣̥ يسامحو ماكانت نيتو شريفة اتجاه البنات وكان لآزٍمٍ يكون لهالبنات سند ..مابعرف لَيــِْـِْش. حسيت انكون رح تكونو ڼـعمًـْ السند وكنتو قدا وقدود والله ..

عوض: •اللّـہ̣̥ يعزك عم علوان

عطا: احكي هالحكي لألهن.  اما شو كحشة كحشونا اياها.  والله مابتمناها لحمدي 😭


علوان: طول بالك ابني .. 

عوض: عم علوان بدي اطلب مـڼـڱ طلب

علوان: تفضل ابني

عوض: في مانع لْـۆ قضينا ليلتنا هون وتيسرنا بكرا

علوان: لٱ انتو بتضلو قاعدين هون لبينما تلاقو سكن تسكنو فِيَھ

عطا: يكتر خيرك عمي ..والله لولاك كنا قضينا ليلتنا مع الشسمو ..مع المرحومين وكلاب المقبرة 😭


*╚══════ღღ══════╝


بتحط نهى ايدها على تمها وبتشهق بقوه 

هيييييي لااا مو معقوووول 

شافيره : لا ستي معقول ونص وتلت ترباع كمان 

نهى : وانتو قلعتوهم من البيت 

شافيره : اي لكن 


بيعم الهدوء لبعض الوقت وفجأه بتوقف نهى وبتمشي ناح غرفة عوض وعطا و وبتفتح الباب 


شيرين : شبها 

ازهار : تعوا نلحقها ونشوف شو صرلا 


بيفوتوا البنات ورى نهى عالغرفه وبيشوفها كيف ماسكه البواريك وتيابهم الستاتيه وعم تتأملها 


شافيره : هي عدت النصب تبعن 

نهى : بس عطا وعوض ابدا مو نصابين 

شافيره :  شو عم تحكي انتي لك عم قلك كانووو...


بترفع نهى ايدها بوجه شافيره لتسكت وبتنطق بقوه 


نهى : كانو درع حمايه النا ومافيكي تنكري هالشي شافيره ،،، نحنا ماشفنا من عطا وعوض اي زاحله بالعكس كانوا معنا طول الوقت متل السند واي وحده مننا احتاجت مساعدتهم ماكانو يتأخرو عنها بنوب


بتسكت شافيره وبتحس بالاحراج وبتنزل عيونها بالارض وهون بتصرخ جود وهي بتبكي


جود : لك ايييييه حكي نهى مزبوووط نسيتو عطا وعوض كيف حموني من يزن ابن عمي 


ازهار (دمعوا عيونها) وانا كمان قدرو يعززو ثقتي بنفسي لاصير طباخه متمكنه اي نعم حرثوا عليي بس هالشي كان لمصلحتي 


شيرين : وحتى لما كانت وحده منا تطلع عالصاله وهي مو لابسه منيح كنت لاحظ عليهم بيغضوا بصرهم او بيفوتوا لغرفتهم وكتير كنت استغرب ليش بيخجلوا وهنه بنات متلنا 


سندس : رغم الحب يلي كان بيني وبين عطا بس وقت كان يرجع عالفيلا ويتحول لبهيره ماكان يعاملني الا كأخت اله 


قدر : وعوض كمان ماكان يحاول يختلي فيي او يتصرف اي تصرف مو منيح 


نهى : وانا مافيي انسى وقفتهم معي قدام اهلي لاتجوز الشخص يلي حبيته 


بتتقدم نهى من شافيره وبترفع راسها بطرف ايدها


نهى : صدقيني عطا وعوض ماسكنو بيناتنا الا مجبرين ولو كانو زعران متل ماعم تفكري كانو استغلوا كونهم بنات ونحنا اخدين راحتنا 


بتنزل دمعه من عيون شافيره وبتغمض عيونها بقهر وهي بتتزكر مواقفهم مع الكل وكيف كانو ينطوا لحمدي مره وهنه عوض وعطا ومره وهنه شهيره وبهيره وكل هاد ليحموهم 

اتزكرت خوف عطا وعوض عليها لما تأخرت عن البيت وكيف عاملتهم ورغم هيك ماتخلوا عنها نزلت ع ركبها ومسكت الباروكه وغمرتها بحضنها لتحس بحدا حط ايدو عكتفها رفعت راسها وحكت بذهول 


شافيره : مدام ناديا ؟؟ 

ناديا : انا سمعت كلشي وماعندي كلام ضيفه عحكي الصبايا شهيره وبهيره او عوض وعطا فعلا كانو درع امان الكن وانا شخصيا مابنسى مساعدة بهيره الي وقت اجتني نوبة السكر بينما ابن اختي كان غرقان بالعسل 


قدر : نحنا لازم نلاقي عطا وعوض ونرجعهم 

سندس : اي صحيح لازم يرجعوا 


ابتسمت ناديا وحكت بمزاح 

ناديا : وياترى يرجعوا بصفتهم شهيره وبهيره ولا عطا وعوض 

سندس وقدر : كله واحد 😁


*╚══════ღღ══════╝


اما حمدي بيرجع لبيته وهو حاسس بالخزي من نفسه بعد ماسمع كلام الصبايا عن عطا وعوض 

بيقعد عحرف التخت وبيغمر راسه بين ايديه وهو بيلعن دنائة نفسه يلي سولتله يحول الفيلا لمصيده لبنات الجامعه 


حمدي : لما عرفوا اني صاحب الفيلا الكل اخد عخاطرو مني وشافيره لهلأ ماعم تقدر تسامحني اما عطا وعوض الكل زعلان عليهم رغم انهم كانو ساكنين معهم بنفس البيت وغشوهم 


وقف عحيلو وراح ناح الشباك واخدونفس طويل وزفره بضيق 


حمدي : على مين عم تضحك ياحمدي لك عطا وعوض كانو فعلا متلهم متل اي بنت بالفيلا مو متلك كنت متربصلهم متل التعلب المكار


شد على قبضته بقهر لحتى برزت عروقه وحكا من بين سنانه 


حمدي : انا لازم دور عليهم اكيد بيكونوا هلأ دايرين بالشوارع لا اكل ولا شرب ولا مأوى لك هدول حتى مصاري مامعهم 


بسرعه بيتناول مفاتيح سيارته وبيطلع لبرا وبيركب سيارته وبينطلق فيها


*╚══════ღღ══════╝


بعتم الليل بتكون قدر نايمه بتختها وعم تتقلب وصورة عوض ماعم تروح من خيالها 

بيندق الباب وبتفوت لعندها سندس 


قدر : بعدك مانتمي 

سندس : مو قادره انام عم فكر بعطا 

قدر : وانا عم فكر بعوض 😭

سندس ( بتتنهد) لكن خديني جنبك نفكر سوى 


بتنام سندس بحد قدر وكل وحده منن بتكون بعالمها الخاص مع الشخص يلي سكن قلبها 

بتسرح سندس بخيالها وهي بتتزكر اول مره تواعدت فيها مع عطا ليلتقوا سوا.... ابتسمت بألم وسرحت بخيالها لبعيد،،،،،،،،


#فلاش_™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥


بعد ما قدر رفضت ترافق سندس على موعدها الغرامي لأن كان عندها امتحانات و دراسة كتير كانت سندس قاعدة بالصالة وهي عم تترجا بهيره لتروح معها وتحاول تقنعها بأي طريقة ممكنه

سندس  :حبابة يا بهورة والله انتي قلبك طيب وما بترفضي طلب لحدا

عطا : بس ماني فاضية يا شسمك يا سندس بدي اطلع مع ازهار نجيب لحمة للكبة

سندس : لا تخافي انا بحكي مع ازهار تأجل الكبة لبكرا انا وعدت عطا اني شوفو اليوم ومافيني اطلع لحالي

عطا : طيب شوفي حدا غيري انا عندي شغل كتير وتعبانة

سندس : الله يسامحك يا بهورة والله كنت ناوية اغسل عنك بكرا


بنزلت عوض عالدرج وهو سمع سيرة الغسيل من هون ووقفت ادانو وراح يركض لعند سندس

عوض : شو بدك سندس انا بخدمك برموش عيوني شو بدك فيها لبهيرة

سندس : بدي روح شوف عطا وما عم تقبل تروح معي

عوض : طيب ما بيمشي روح انا معك

سندس : عنجد عم تحكي شهيرة بتروحي

عوض : اي لكن اذا بدك تغسلي الغسيل عني ليش حتى ما روح

سندس ( لوت تمها) وانا فكرتك بتحبي المساعدات الانسانية يالله بعيني الله موافقة

عوض : لكن يالله رايحة جهز حالي مشان نروح لعند مقصوف الرقبة

سندس: صحيح شو بدي البس انا هي اول مره بشوفو برات الجامعة

عطا : لبسي فستانك الأخضر بجنن عليكي

سندس : بهورة حبابة عطيني الفستان يلي لبستيه بعرس نهى

عطا : لا ما حلو أبداً صدقي الأخضر احلى

سندس : اوووف بهيرة انتي قولي مابدك تساعديني بشي خلص مابدي منك شي

عطا : لك لحظة استني انا عم انصحك صدقيني

طلعت سندس لتجهز حالها لتروح تشوف عطا وما لقت خيار تاني قدامها الا انو تلبس الفستان الأخضر ومع مكياج خفيف طلعت ملكة جمال ويلي زادها جمال وقفتها حد شهيرة يلي بتشبه كلشي الا الأنثى خلت سندس  مقارنة فيها تبين انها حورية طلعو يتمشو لبين ما يصير وقت اللقاء مع عطا يلي بدورو طلع على اساس رايح على السوق يجيب مواد الطبخة ل ازهار وكان مستجعل مشان يبدل تيابو ويتحول من بهيرة ل عطا قبل وصلت سندس ومافي كم دقيقة كانت سندس ماشية وعم تلوح بايدها ل عطا يلي بدورو شافها ومشي بإتجاها وهوي عامل هيك 😍😍

عطا : مرحبااااا يا شسسمك انتي شسما سندس

سندس بخجل؛ اي شو ما عرفتني

عطا : انتي شسمك ملاااك

عوض بنرفزة : اي منعرف انها ملاك بدك تخلينا واقفين هون

سندس : شكرا عطا

عوض : عشو عمتتشكريه النا ساعة واقفين هون

عطا : تفضلو تفضلو نشرب عصير الله يسامحك يا سندس ما لقيتي غير هي تجيبيها معك

عوض : شو عمتبربر

سندس : خفي عليه شهيرة حبابة انتي مابتعرفي عطا كتير قلبو طيب

عوض بقلبه : لواه لواه غشيمة عنو انا ل عطا افندي  

وقعد وصار يطق بالعلكه بطريقه مستفزه..... قوم ولا انضرب على امتك وجبلنا غدا وعصير وتحلاية لهلاء ما تعلمت الكرم من عوض

عطا فصل مخو وتحول من مسطول بجمال سندس لمجنون من كلام عوض نط من فوق الطاولة وهجم على عوض ودك بخوانيقو وقال والله بشختك على البلوعة اذا ما بتخرسي وليه

  انسطل عوض من جنان عطا وصار يولول يا عالم يا ناس خلصوني من هالمجنون الله لا يوفقك تركني يامتوحش

 اجت سندس وقفت بيناتن طولو بالكن يا جماعة وانت عطا لك هي انثى ما بصير تعاملها كأنها رفيقك عوض لازم تعتزر منها هلاء 

عطا وهوي سارح بعيون سندس ما حسن يقلها لا ومباشر قرب لعند عوض سامحيني انسه شهيرة والله انفعلت شوي خلص لا تزعلي وهي بوسة شوارب 

ما لحق يقرب مشان يبوسه كان عوض ناطحو ضربة روسية خلت عطا يفقد وعيو ويسجل فشل أول موعد غرامي الو  .😂💪 


™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥


مسحت سندس دمعتها عن خدها وهي راسمه ابتسامه خفيفه ع وجهها ولفت حالها عالجهه التانيه لتعطي مساحه لدموعها ينزلوا براحتهم بدون ماتشتلق عليها قدر 


اما قدر ماكان حالها احسن من حال سندس وكانو عيونها مثبتين عالمنشفه يلي معلقه بحد الباب ويلي الها زكريات خاصه بقيت عالقه بذهن قدر 


غمضت عيونها بهدوء وهي بتتزكر شو صار يومها 


#فلاش_™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥


كان يوم عطلة والكل مجتمعين بالصالة عم يفكرو شو بدن يعملو ليغيرو جو الملل  الا شهيرة وبهيرة مشغولين بالغسيل  ..


قدر: اوووف شي بيملل

شافيرا: وشو نعمل ..شغلولنا عالشاشة لحتا نتابعلنا شي فلم

سندس: مو رايقة بلا الأفلام الًيَوُمًِ ..


نطت قدر متل المجنونة: لقيتها لقيتها  خلينا ننزل على المسبح والله الجو شوب وخرج مسبح 


كل الصبايا مع بعض ردو: لك تضربي على هيك فكرا مابدنا ..

قدر : اي تضربو وانا يلي شاغلة حالي فيكن رايحة اخد شهورة وبهورة قلبن طيب وما بخجلو حدي ما متلكن..


طلعت قدر لعند عطا و عوض  ولقت عوض بوجها

قدر : شهورة حبيبتي شو رأيك ننزل على المسبح

عطا وهو بيفرك بالبلوزة : اي قدر انا بنزل معك والله الجو بدو مسبح ..

عوض : اي قدر انا يلي راح انزل معك هي بهيرة اسع عندها شغل ..يلا وليه شهلي انتي والحقينا 

قدر : لكن يالله خليني ننزل انا و اياكي

عوض : يالله سبقيني راح انشر الغسيل و الحقك

قدر : اوك صبايا ناطرتكن لا تتأخرو


مشيت قدر و خلت عطا و عوض مختلفين مين بدو يروح يسبح مع قدر 

عطا: بدك تروح تسبح قلتلي

عوض: والله لنكييف


عطا: اي كييف لشوف .. هي انا رح خلص ولاحقك يختشي.  


 قرر عوض يهرب لعندها شوي قبل ما يلحقن عطا وينزع عليهن الجو بس اول ما وصل لعند قدر وقف مصدوم وملامح وجهو ماعد تتفسر من المنظر يلي شافو ... 

عوض : الله لا يوفقك يا قدر شو عمتعملي شو هاد اللي لابستيه؟

قدر: حلو طقم السباحة شهيرة .. 

عوض: لَيــِْـِْش. انتي مفكرة حالك لابسة ڵـڱ هي لبسة م̷ـــِْن غير هدووم ..

ركض عليها ئوحمل المنشفة وبلش يلف فيها

عوض؛  لك انتي مجنونة قدر شو هاد يلي عمتعمليه

قدر : لك شبك شبك شو عمعمل بدي انزل اسبح

عوض : هيك بهاد المنظر بدك تسبحي؟

قدر : لك اي لكن كيف بدي اسبح بعدين هاد مسبح داخلي مافي حدا غيرنا ..ئي بعدي عني شهيرة ..بدي انزل عالمسبح

عوض: ورحمة خالتي جميلة مابخليكي تنزلي هيك ..لككك رووحي استري خالك يختي 

قدر: لكك شو هي ستري حالك ..شووو صرلك يامجنونة 

عوض؛  لك ما بهيرة هلاء نازلة لهون ما بصير تشوفك هيك انا بعرفها عيونا زايغة

قدر : ههههههه لك مجنونة شو بهيرة رجال ما متلها متلنا

عوض  وهوي بعدو عمشد المنشفة على قدر بدك: تلبسي شي ولا خلص نطلع بلا سباحة اليوم


ما لحق يكمل حديثو الا كان عطا نازل لعندن وشاف عوض قريب كتير من قدر وضاممها 

صرخ عطا : الله لا يوفقك شو عمتعملي شهيرة  الشيطان لعب بعقلك الهيئة  لك بعدي عنها للبنت


  وراح ركض لعند عوض دفشو عنها 

عوض بينو وبين حالو : •اللّـہ̣̥ ياخدك يا عطا ..واالله مابتشوفها بهالمنظر عجثتي 

عطا: لكك شبك

عوض:  حماار شو بدي احكي ..•اللّـہ̣̥ يصطفل فيكي يابهيرة 😭

 ما قبل عوض يترك المنشفة وسحب قدر معو لحتى وقعو سوا علمسبح 😂

عطا ضرب عصدرو : يييي يعلييي


اما قدر بلشت تبلعط بالمسبح متل الكلب المشوب 😂

قدر: يخربيتكون انتو التنتين

عوض. :ماتشيلي المنشفة ..بغضب عليكي والله

عطا؛ :ڵـڱ اطلعي يختشي نسَيتي انك مابتعرفس تسبحي ..ورجيني دودو شو لابسة 🤣

بلش عوض يبلعط ويخبط بالمي ويرش على عطا وهو بصرخ :والله لجيب اجلك يا ام عيون زايغية

قدر: ڵـڱ مجانين بكفي

فجأة اتحول المسبح لبركة مصارعة بين عطا اللي حامل مصفاية المسبح وبيخبط بعوض وعوض اللي بيرشق عليه المي ويصرخ علئ قدر لتضب حالها وعلى عطا ليغض نظرو 😂

 

 نزلو الصبايا على صريخ عطا ليشوفو شو عمصير اما عوض طلع م̷ـــِْن المسبح وحمل كندرتو وترك الكل ولحق عطا وهوي عميصرخ  عليه :والله لقلعلك عيوونك يا ام ركبة سوودة يامنتوف


 وتركو قدر والصبايا مصدومين من عملتن ..

شافيرا: شو فِيَھ؟ شبهون شهيرة وبهيرة

قدر: علمي علمكون ..(ورشت شافيرا)

شافيرا: اححح وليه قدر

قدر اي نزلو والله المي بتاخد العقل

شلحت سندس فستانها ونطت عالمسبح ولحقوها كل البنات وهنن بيضحكو ..


اما عوض وعطا راحو عغرفتهن ليتخبو فيها لحتا مايشوفو هالمناظر 😂😂


™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥


وعيت قدر عحالها وهي حاسه با ايد سندس عم تمسحلا دمعتها 

قدر : ماعم اقدر انساه ولا طالعه من قلبي وعقلي 

سندس : وانا كمان لك كتير اشتقت لعطا 😭


*╚══════ღღ══════╝


تاني نهار...قعدو عوض وعطا قريب م̷ـــِْن الجامعة عالرصيف وهنن عم يراقبو الطلاب بيفوتو وبيطلعو ‏​‏​منـِْهــِْا وكان شكلهن مهمومين وموطايقين حالهم ..

عوض: والله مالي عين فوت عالجامعة

عطا: لكك ياغبي شلون بدنا نفوت ونحنا لاكتب معنا ولا حتى لابسين تياب متل العالم ..والله حاسس حالي متل الشحاد وانا لابس تياب عم علوان

عوض: ولا عطا ..هلأ عم تتمسخر عتياب عم علوان

عطا: اعوذ بالله بس بالله مو شايف انو عم علوان قصير وسمين ونحنا اطول منو وانحف. . يعني كل تيابو بتلبقلو مالابتلبقلنا النا 😭

عوض: والله بهي معك حق.  شوف هالبنطرون شو قصير ..

عطا: هلأ ماحكيتلنا شلون بدنا نجيب اغراضنا م̷ـــِْن الشسما ؟ 

عوض اخد نفس: والله مابعرف ..خايف ازا شافونا ينبلو فينا..حرام بروحو هنن فيها

عطا :عأساس كتير خايف عليهم 😂

عوض: اه ..ڵـڱ هدول متوحشات يمكن يشختونا ازا شافونا 😭


حطو ايديهن عخدودهن وضلو عم يراقبو باب الجامعة لحتا مرت م̷ـــِْن قدامهن بيك اب تبع خردة وواحد بينادي ياالي عندو برادات غسالات حديد نحاس خووبز ياابس للبييييييع


فتحو عيونهم عالاخر وابتسمو واتطلعو ببعض ..

عوض: ڵـڱ عطعط عم بتفكر متل ماعم فكر 😃

عطا:  صوت اللي ببيع شبه صوت ابوك 🙂

عوض: يخربيتك شوو غبي ..تَعال رح احكيلك شو رح نعمل لنحصل اغراضنا .. 


💛💜💛


بالشارع اللي فِيَھ الڤيلا كانو عطا وعوض ماشيين وحاملين شوالات عكتافهم وحاطين غترات عروسهن ومغطيين فيها وجوهن ..

وعم يصرخو: يلي عندو نحاااس حدييد الميينو شسمووو للبيييع


وقفو قدام الفيلا وبلش عطا يصرخ؛ :ويلي عندو كتب جامعة وتياب لشباب حمير هربو م̷ـــِْن هون م̷ـــِْن كم يووم للببييييع

نكشو عوض: لكك شوعم تعمل؟

عطا: عم بنادي

عوض: بدك تفضحنا انت


وقفت سندس عند الشباك وطلت ..

سندس: كأني سمعت صوت عطا! !

شافيره: بجد؟


رجع عوض نادا: يلي عندوو خررردة لللبييييع

عطا: وكتبببب وتياااب اهم شي التياااب للبيييع


قدر: ڵـڱ اي والله هددول عوض وعطا ..لَيــِْـِْش. هيك عاملين بحالهن؟

شيرين : ياحراااام بيحزنو 😂

ازهار: مو سامعين ..هدول شكلن جايين مشان ياخدو اغراضهم 😂

جود: تعو عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ  فكرة


طلعت جود م̷ـــِْن الفيلا ونادتهم

ونادتهم :هيي انتووو

اجو عوض وعطا ركض عندها ..

عوض: ئمرينا جو...قصدي يا انسة

جود: مو انتو تبعات الخردة 

عطا: اي نحنا بنشتري شسمو خردة

جود بدلع : اي تفضلو ..نحنا عنا جوا خردة 🙂


فاتت جود قبلهم اما عوض وعطا ضلو واقفين شوي ..

عوض: منين نزلت عليها الحنية

عطا: علمي علمك ..يلا خلينا نفوت


فاتو عوض وعطا وبعيونهن فِيَھ هدف واحد واللي هوة غرفتهن


سندس: اهلا وسهلا .. 

عطا صفن بسندس واتجمعت الدمعة بعيونو وعطول بلش يبكي 😭

عوض: ڵـڱ شبك ولاا

عطا: لٱ بس هي البُـنًتٍ زكرتني بستي •اللّـہ̣̥ يرحمها 😭

وأشر على  سندس 😂

اتطلعو كلهن بسندس واجتهن الضحكة اما عوض نكشو

عوض: وين الخردة

قدر وهي بتتغما: ليكها بالطابق اللي فوق

اتنكرز عوض وحكا: وماتشدي براغيكي اه .. انشالله بتتغمي قدام كل زلمة هيك 😤

عطا: يخربيتك فضحتنا

قدر: حطت ايديها عخصرها: وانت شو دخلك ..بتغما مابتغما انا حرة


سكت عوض وقدحها زورة وطلعو عالطابق التاني وفتحولهن باب الغرفة ..

عطا: •اللّـہ̣̥ يرحم ايامك

قدر: شوقلت؟ 

عطا: ماحكيت شي ..يا سطيف خلينا نشهل

سندس: قبل ماتبلشو.. الشناتي بقلب الخزانة والتياب مغسولة  مكوية و مرتبة بالشناتي ..انا وقدر رتبناهون 

عوض اتطلع بقدر: ريتون يسـّـّّـّلمٌوٌ هالايدين

قدر: .. 

شافيرا: يلا شهلوو وفضولنا الغرفة م̷ـــِْن الكركبة 😒

طلعو البنات وتركو عرض وعطا لحالهم ..

عطا: قولتك عرفونا

عوض: مابظن .. يلا خلينا نقش عفاشنا ونطلع م̷ـــِْن هون قبل ما تدور الهن القصة.  


وتحت ...

ازهار: يعني م̷ـــِْن كل عقلهم فكرونا ماعرفناهم. 🤣

سندس: لٱ متأكدة انهم بيعرفو انا عرفناهم .. مستحيل يكونو بهالغباء


بهالوقت كان حمدي حايص ولايص بغرفتو وهو عم يفكر بطريقة يصالح فيها شافيرة

حمدي: العما ماضل شي ماعملتو كرمال ترضى وماكانت تسامحني.. اخخ لْـۆ عطا وعوض هون .. 


بعد ماخلصو ضب اغراضهم طلعو عوض وعطا م̷ـــِْن الغرفة ونزلو ..

شافيره : خلصتو يابعدي

عطا: ايي لَـگِنْ

جود: معناتا هاتو المعلوم

عوض: اي معلوم؟

شيرين: حق الاغراض

عطا: احااا بدكون تاخدو حق اغراضنا

نكشو عوض وحكا: اي طبعا ..واديش بدكون؟

قدر: بوسة 😙

عطا: ازا هيك معلش 🤣

سعل عوض واتطلع بقدر بعصبية.   صفنت قدر بعيونو وخافت واتخبت ورا ازهار 

عوض: ماقلتولنا اديش بدكون؟

سندس: ولا قرش خلص خدوهم وروحو ..


عطا: ڵـڱ يقبرني ربك شو البي حبك 😍 .. يلا اخي نمشي ..


حملو عوض وعطا عفشاتهم وطلعو م̷ـــِْن الفيلا وسكرو الباب وراهم ..


عطا: فردها ولوو

عوض: ماشفتها شلون كانت بتتمايص وتتمايع عليي هاد مابتعرفني وهيك

عطا: بس شفتلي هالسندس شو راكزة

عوض: عم بتجاكر ولا عطا

عطا: وشو ذنبي انا ..ازا قدر تبعتك مجلوقة

رما عوض الشنتا عالأرض وحط جبينو عجبين عطا

عوض: ان كنت زلمة عيد اللي قلتو

عطا: اي بعيدو شو خايف مـڼـڱ

عوض: لٱ تحط راسك براسي ولا عطا 

عطا: وازا حطيتو يختشي شو بدك تعمل ..

عوض: اسمع ولا لحد الان محترمك كرمال ابوك بس والله كلمة تانية مابعود اشوفك ولا اشوف ابوك

عطا: ولك لاتجيب سيرة إبـْيے احسن بشختك عالنابوعة ..


كانو بيتناقرو كعادتهم لما طلع حمدي وشافهم ...

حمدي: والله هنن ..


شافهن حملو الشناتي وطلعو وبلشو يمشو .. ركب سيارتو وضل لاحقهم لحتا شافهم فاتو على مقبرة .. 

نزل م̷ـــِْن السيارة ولحقهم مشي ليتفاجأ بعلوان قاعد عند المحرس وعم يشرب شاي ..

حمدي: التم المنحوس عخايب الرجا .. معقول علوان وعطا وعوض قاعدين هون .. 

فكر حمدي شوي واتوسعو عيونو وضرب جبينو بخفة: ااووووف شلون راح عن بالي .. بكرا عيد ميلاد شافيره .. يلا بركي هالجوز يساعدوني لاتصالح معها .. 


*╚══════ღღ══════╝


بيفوتوا عطا وعوض لجوا وهنه فرحانين ومابدي قلكم عن نفشة ريش عطا وهو مفكر حاله قدر يتضحك عالكل ويخدعهم ويفوت عالفيلا بدون ماحدا يتعرف عليه


عطا : شفت كيف محسوبك تناول اللقمه من تم الشسمو السبع 

عوض : بالله شو ع اساس كانت فكرتك من الاول يا ابو العريف

عطا : اي طبعا فكرتي مو انا كنت نادي ع كتب وشسمن بدلات للبيع 

عوض : لااا انت الضاهر الضربه يلي اكلتها من سندس بعدا مأثره عليك 


رمى عطا الشوال وبزم وقعد بالزايه وحط ايديه عخدودو


عوض : شبك ولا 

عطا : اشتقت لشسما سندس 😭


اتأثر عوض وزحف ع ايديه واجريه وقعد بحد عطا وهو مبزم 

عوض : وانا كمان 😩

عطا : وانت كمان اشتقت لسندس ،،،، احترم حالك ولا 

عوض : لك اشتقت لقدر لقدررر جد انك غبي مابلومك طالعله 

عطا (تنكرز) ولا لاتتجييب سيرررة ابي 

قام عوض وحط جبينه عجبين عطا 

عوض : بس انا ماجبت سيرة ابوك انت يلي عارف حالك لمين طالع 

عطا : لك ااخرااااس احسن ماخلي شبشب عم علوان يعلم عصصصباحك 

عوض : اي جرب شو ناطر 


كانو عم يتخانقوا لما دق الباب فجأه 


عطا : هاد اكيد عم علوان 

عوض : يارب يكون جايب اكل رح موت من جوعي 


قاموا التنين يركضوا عالباب وفتحوا بسرعه 


حمدي : مرحبا 

عوض : ولي 

عطا : ولا عوض هو طعم شبشب عم علوان ب انو نكهه


كانوا ع وشك يشمعوا الخيط ويهربوا بس حمدي فات وسكر الباب وراه 

عوض : شششو في نحنا خخخلص اكلنا نصيبنا من الضرب

عطا : الله وكيلك ماعاد بجسمنا عظمه على عظمه 

ابتسم حمدي وقعد بهدوء واشرلهم يقعدو 

حمدي : انا مو جاي لا اضرب ولا كسر بصراحه جاي اتشكركم على كل شي عملتوه انتو فعلا ولاد اصل 

عطا : اه 

عوض : يعني انت جاي بس لتشكرنا

حمدي : بصراحه لا في سبب تاني 

عوض : وشو هو 

حمدي : بكرا عيد ميلاد شافيره وحابب اعملا حفله وفاجأها وصدقوني جيتكم رح تكون احلا هديه للكل 

عطا : يسعد الله رح ناكل كيك وببسي اي اكيد جايين 

عوض : استنى عطا... (ووجه كلامه لحمدي)..... كيف بدنا نروح لعيد الميلاد والبنات مو طايقين يشوفونا 

حمدي : بالعكس من لما تركتوا الفيلا وانا وكل البنات عم ندور عليكم وهنه مسامحينكم وبدليل انن قبل شوي خلوكم تفوتوا عالفيلا لتاخدو غراضكم بدون مايتعرضولكم

عوض : قصدك انهم عرفونا

حمدي : بصراحه هالمره مازبطت معكم وقت كنتو عاملين شهيره وبهيره كنت مزبطين الدور اكتر 

عطا : قلتلك ياحمار رح ننكشف 

عوض : ع اساس مو فكرتك ياقديش 

عوض ولاااا لاتسب بلا ما ابلش فيك هه

عطا : اي رووح كلك شقفة نص رجال منتوف 

عوض (قام من مكانه) انا نص رجال ولاااا 


وقف حمدي بسرعه وحجز بيناتهم 


حمدي : صلوا عالنبي ياجماعه ،،،

عطا : استاز حمدي انت صف عجنب انا بدي ربيه لهاد الحيوان

عوض : اي تعاااا لهووووون 


بلشوا يتضاربوا بالشباشب والبوكسات وطبعا حمدي اكل نص الكتله وطلع من البيت هريبه 😹


حمدي : لك تضربوا انتو واللي بدو يعزمكم اتفووو


*╚══════ღღ══════╝


رجع حمدي عالڤيلا وأول مافات لمح شافيره م̷ـــِْن بعيد عم تتمشى مع شيرين وبيحكو .. قرر مايحتك فيها واتخبا ورا شجرة لحتا ماتشوفو .. 

مرو شيرين وشافيره م̷ـــِْن جنبو وسمعهن بيحكو ..


شيرين؛ :ومنيحة الشقة؟

شافيره: اي منيحه ،،، صّـْْـْْحّ  هي صغيرة بس بتوسعنا ..كل تنتين بياخدو غرفة ..

شيرين: اي منيح وايمت رح ننتقل؟

شافيره: بعد حفلة عيد ميلادي .. انا اتفقت مع صاحب الشقة على  كلشي 

شيرين: طيب وحمدي. .والله حاسيتو بحبك.

صفنت شافيره شوي واتنهدت بحزن: حمدي مابيعرف يحب ..وازا حب بحب حالو وبس. .


سمعو صوت ازهار بتنادي: يلا ياصبايا العشا جهز


#تتمة_الجزء_السابع


سمعو صوت ازهار بتنادي: يلا ياصبايا العشا جهز

شيرين: يلا جايين ..يلا شوش خلينا نروح نتعشا .. 


راحو شافيره وشيرين وضل حمدي واقف مكانو ورا الشجرة وهو بعدو مصدوم م̷ـــِْن قرار شافيره انها تنقل ...

حمدي: ايوااا .. وشو بدي اعمل انا هلأ 😰


تاني يوم الماسا كانو الصبايا مجهزين احلا جو حفلة لشافيره .. بالحديقة على  طاولة مليانة حلو اشكال الوان وبنصها قالب كيك عليه صورة شافيره .. 


شيرين: ممممم ڵـڱ يسلمولي ايديكي زوز .. عنجد صفرة بتشهي 😍

ازهار: •اللّـہ̣̥ يسلمك ...ولو كم شافيره عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ  انا ..

سندس: انشالله كل سنة وانتي سالمة شوشو

شافيره : وانتي سالمة سندس ..

قدر: بالحساب اديش صار عمرك 🤔

شافيره : مافيكي تاكلي كيك وتمك مسكر 🙂

البنات: 😂😂😂

جود: والله ياقدر لْـۆ بتموتي مارح تحكيلك اديش عمرها 😂

شافيره : هيك طبعي مابحب

سندس: بتعرفو شغلة ..والله هالجمعة ناقصها شهيرة وبهيرة ..

قدر: اصدك عوض وعطا 😢

شافيره : والله لْـۆ بعرف وينهم لكنت عزمتون 😔

شيرين: يلا خلص نحنا هلأ فرحانين والجايات اكتر م̷ـــِْن الرايحات


....: اي والله ..

التفتو البنات وشافو نهى واقفة وراهن ... انبسطو وقربو ‏​‏​منـِْهــِْا وبلشو يسلمو عليها ... 

سندس: لَيــِْـِْش. ماحكيتي انك جاي

نهى : حبيت اعملها مفاجأة ..كل سنة وانتي سالمة شافيره.. والعمر الطويل انشالله

شافيره : يسلملي عمرك نهى ..


كانو بيحكو وبيمزحو لحتا فجأة انطفت كهربة الڤيلا كلها .. 

سندس: اه يانهى يامرحبا ياامرحبا نورك طفا الكهربا 😂

نهى: يي مين الحلوة يلي رح تنزل عالقبو وتشغلها ..

سندس: لْـۆ عطا هون كان نزلت انا واياه ..


فجأة اشتغلت شاشة سينما كييرة  على حيط الفيلا. .

اتجمعو كل الصبايا بمكان واحد وهنن بيشوفو اللي عم ينعرض عليها .. 


بالاول ظهرت صورة لشافيره كبيرة ومكتوب جنبها «هذه معذبتي »

بلش الكلام يطلع بالتدريج بجنب الصورة .. 

«هذه معذبتي .. حبيبتي ومعشوقتي .. كم م̷ـــِْن المسافات يجب ان اقطع حتئ اصل اليكي ياحبيبتي .. احّ ـّـٌٍ❣ـٍّبّكَ  ..»

نزلت دموع شافيره واطلعت وراها وشافت حمدي حامل بوكيه 

تقدم منها وقدملا بوكيه الورد 

حمدي : الورد جميل بس الصلح اجمل 

شافيره : افهم من كلامك انك باعت للكل بوكيهات ورد 

حمدي(حك دقنه بتفكير) هو الصراحه لأ بس ازا بدك بجيب للشام كلا ورد المهم تسامحيني 

شافيره : يعني ماعاد في حركات هيك ولا هيك 

حمدي : بوعدك بشرف خالتي اني رح اتغير 

شافيره (مطت شفايفها بعدم رضا وفتلت حالها) لسه بدك تتغير انا فكرتك تغيرت

حمدي (قرب منها وهمس) وحياتك تغيرت وبالاماره بدي منك تاخديلي موعد مع ابوكي لنشوف قصة السياره الزتوني 

اتبسمت شافيره وفتلت حالها عليه وحضنته وهو بدورو حملها وصار يفتل فيها والكل يصفق بفرح


رجعت اشتغلت الأضواء م̷ـــِْن جديد والبنات كانو فرحانات انو شافيرا قبلت تسامح حمدي بالنهاية .. 


عوض :انشالله عجبتك فكرة الشاشة الكبيرة

قدر: اي والله فكرة بتجنن اصلا شافيرا بتحب هيك شغلات 😍

عطا: اصلا هي كانت شسمو فكرتي

سندس التفتت عليه وضربتو ضربة خفيفة عكتفو  : طول عمرك بتفهم عطعط. 


لبعد دقيقة لقدرو يستوعبو انو عطا وعوض واقفين بيناتهم .. 😂


وجهو الكل نظرهم على عوض وعطا يلي كانو مزبطين حالهم على  ٱڅڑ طرز ..

نهى: يعلا اطاطكون منين طلعتو

عطا: اجينا م̷ـــِْن الباب والله

سندس: وين كنت ولا

عطا: كنت قريب مـڼـڱ .. عطول بشوفك وبضل شسمو ..متل خيالك

سندس: اي واضح لهيك بطلت تداوم

عطا: ولك كيف بدي داوم ازا كنتو حاجزين على  شسمو على  كتبي ..

سندس: يعليي ..بتعرف عطا

عطا: لٱ والله مابعرف ☺

سندس: بحبك ..❤

خجل عطا وصار وجهو بالالوان ونزل راسو وصا. يحكي: بتحبيني رح اعطيكي عنووان ابي مشان تخطبيني منو.  ئي

سندس: 🙂🙂🙂

البنات: 😂😂😂

قدر: ولا بتسألو كمان

عوض: انت ماتفكري تحاكيني بالمرة ..هيك بتتمايصي قدام كل الرجال اه ..!!!؟

قدر: اصلا انا كنت بعرف انك انت ..عفكرة انا مابتصرف هيك قدام اي حدا .. 

ابتسم عوض بخجل وحكا: وهلأ لسا بدك حق الخردة اللي اخدناها 😶

قدر: اه ..اي تَعاّلّ عطيني حقون


مط عوض شفايفو وهو مغمض عيون لحتا فجأة قدر خبطتو بصحن الكيك بنص وجهو 😂

قدر: وهي حق الخردة يا ازعر


عطا: ڵـهٍ ڵـهٍ ڵـهٍ ..شو يختشي طيبة الكيكة 😂

اتنكرز عطا وحمل صحن الكيك وطوحو على  عطا ..بس عطا نزل راسو بسررعة ليجي صحن الكيك بنص وجه حمدي😂

عطا: ييييي اجا بوجه حمتشي


حمدي: هي الي ولا عوض

عوض: لٱ كانت لعطا بس معلش انت بتستاهل كمان 😂

رجع حمل حمدي صحن كيك ورماه على عوض بس اجا بوجه نهى

عوض: واحول كمان 😂

ومن هون بلشت معركة التراشق بالكيك وازهار قاعدة بنص العلقة وعم تلطم وتردح ..

ازهار: •اللّـہ̣̥ لٱ يعطيكون العافية ..بتعرفو اديش تعبت وانا بحضر بالاكلااات 😭


وفجأة اجاها شي سبع صحون كيك عليها 😂😂😂 


*╚══════ღღ══════╝


وهيك بنكون وصلنا لنهاية قصتنا.... بتمنى تكون عجبتكم ونالت استحسانكم

وقبل الختام 

👇👇👇👇


مو دايما الغباء بيودي صاحبه بداهيه 

ومو كل طيب وعلى نيته وبيتصرف بتلقائيه بيكون اهبل وغبي ومامنه رجى

في فرق كبير بين الغباء والطيبه

والفهلوه والخباثه 

ركز 👌 وخليك صاحي 👌

امسك العصايه من النص واعرف ايمت تشد ومتى لازم ترخي 


عطا وعوض كسبوا الكل م̷ـــِْو لأنهم اغبياء انما هنه كانو عايشينها عالسبحانيه وراميين عحمولهم ع الله 

يعني بالمختصر..  حط راسك بين الروس وقول وقول ياقطاع الروس 


القصه للتسليه م̷ـــِْو لحتى تجربوا اي مشهد منها ،،، عطا وعوض مارح يفيدوكم بشي انا بكزب عليكم 😜


                   ❤️تمت_بحمد_الله ❤


بداية الروايه من هنا


🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹

ادخلوا بسرعه حملوه وخلوه علي موبيلاتكم من هنا 👇👇👇

من غير ماتدورو ولاتحتارو جبتلكم أحدث الروايات حملوا تطبيق النجم المتوهج للروايات الكامله والحصريه مجاناً من هنا


وكمان اروع الروايات هنا 👇

روايات كامله وحصريه من هنا


انضموا معنا على تليجرام ليصلكم اشعار بالروايات فور نزولها من هنااااااااا


🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺

ادسنس وسط المقال

تعليقات

التنقل السريع
    close
     
    CLOSE ADS
    CLOSE ADS