رواية غباء بالفطره الفصل الثالث بقلم أمل أحمد سلوم حصريه وجديده على مدونة النجم المتوهج
العلاقات يلي بتبلش غلط بتنتهي بسرعه وحتى لو كان جواتنا في مشاعر حب وراحه لكن الحب بعمرو ما اجتمع مع المصالح الشخصيه ووقت نكتشف الحقيقه مافينا نلوم عاللي خانونا لانه نحنا مافرقنا عنهم بشي ومشينا ورى مصالحنا
وهاد كان حال حمدي مع شافيره .. رغم انه حس ب انجذاب ناحها لكنه من داخله كانت نواياه سيئه واعتبرها متل اي وحده قدر يضحك عليها ويوقعها بشباكه
وماكان حال شافيره احسن منه لأنها شافت بحمدي فارس الاحلام الكامل من جمال وعز وقررت توقعه بحبها لتنشل حالها وشبابها من مقبرة الفقر…… ..
خلونا نشوف شو رح يصير…
*╚══════ღღ══════
كانت شافيره قاعده بمكتب حمدي ولافه اجر ع اجر وهي بتجول بحجر عينها ع كل ركن بالمكتب من اثاث وتصميم وديكورات
حلمت انها تصير المديره وتقعد ورى هالمكتب بعد ماتصير حرم السيد حمدي صاحب اكبر شركة استيراد وتصدير وتصير الامره الناهيه
شافيره… شافيره
طالعها من سلسلة افكارها واحلامها صوت حمدي للمره التانيه وهو بينبأها لشرودها
شافيره: اي حمدي معك
حمدي : متأكده انك معي من لما وصلنا وانتي شارده
شافيره : بعتزر منك كنت عم فكر ب اهلي
حمدي : وليش تتعبي حالك بالتفكير تفضلي التلفون واحكي مع امك واطمني عنهم
شافيره : مرسي كتير حمدي
سبلت بعيونها وهي بتتناول سماعة التلفون وبسرعه طلبت الرقم لحتى ماينتبه انها طلبت رقم محلي وحطت السماعه على دانها واستنت الرد
شافيره : هالووو مام كيفك يا البي
ام شافيره : اهلين ياروحي كيفك طمنيني عنك المصروف وصلك
شافيره : ابدا مام مو محتاجه شي بس ياريت تحكي لبابي يوصيلي ع طباخ جديد لانه الطباخ ماعاد اجا
ام شافيره : طباخ شو يا امي !!
ابو شافيره من حدها… يمكن جاي عبالها شي طبخه من تحت دياتك.
ام شافيره : اي على عيني امي رح جهزلك صفرطاس اكل وابعته مع سليم ابن خالتك
شافيره : اي المواصلات مامي المواصلات كتير تاعبيني ياريت تبعتولي السياره الزيتوني
ام شافيره : زتون شو
ابو شافيره : يابنت الحلال اكيد جاي عبالها زيتون
ام شافيره : اي حااااضر رح ابعتلك صفيحة زيتون
شافيره : لا لا بلاش السواق انا رح سوق الصفيحه بنفسي… قصدي السياره… يالله لازم سكر بوسيلي بابي
ام شافيره : الله معك ياروحي انتبهي عحالك
نزلت شافيره سماعة التلفون ووقفت ومشت ناح الشباك وهي راسمه الحزن على وجهها
تقدم منها حمدي وفتلها عليه
حمدي : شبك ..
شافيره : كتير اشتقت لبابي ومامي وجو البيت
حمدي : معلش انتي كمان بعدتي عنهم مشان تدرسي وتنجحي وتفرحيهم ماهيك.
هزت راسها بالايجاب وابتسمت
حمدي : شو رأيك نروح نتغدا بشي مطعم.
شافيره : مابدي عطلك
حمدي : لاعطله ولاشي وياستي اعتبري اليوم كله انا تحت امرك لوجه الفجر
شافيره : هههه لا شو وجه الفجر… ازا صارت الساعه 11 وماكنت بالفيلا علوان مابيدخلني قصدي عمي بيزعل مني
حمدي : خلص معناها بنتغدا وبنروح نسهر بشي مكان ظريف وبرجعك عالبيت…
شافيره : ممممم موافقه
*╚══════ღღ══════
اما بالفيلا كان عطا عم يمسح الارضيه بالطابق التاني وسمع نهى بتحكي بالتلفون وكان واضح عليها الضيق والانفعال… حط الممسحه من ايدو وزحف ع ايديه ورجليه وصار يتسمع عليها
نهى :امي مشان الله بعدين معك يعني ليه هيك بتعملي؟؟
ام نهى: هاد اللي عندي......وبلا ما توجعي راسي اللي عندي حكيتو
نهى :افففففف امي بعدين يعني كل يوم عهالسيرة قلتلك انا ما بدي اتجوز وبدي كمل دراستي يعني هوا الجواز بالغصب؟😠
ام نهى :شوفي ولي نهى انا خليتك عراحتك كتير بعدين معك يعني صار عمرك 25 سنة ولا عم ترضي تتزوجي .... وبعدين عن اي دراسه بتحكي يابعدي وانتي صرلك بالجامعه سنين وايام وماكنتي تفلحي… يا بنت انا بدي اتطمن عليكي عايشة حياتك عكيفك.. خايفه يكون معمولك. شي عمل ولا حدا رابطك لحتى ماتتجوزي؟
نهى : امي حبيبتي بس هالمرة بوعدك خليني عيد هالسنه وازا نجحت او لا رح اسمع كلامك
ام نهى :ما حزرتي ويوم الخميس اول ماتخلصي دوام الجامعه بتاخدي اول سرفيس وبوجهك عالبيت لتستقبلي عريسك فهمتي
نهى : حاضر امي رح اجي
ام نهى : مو بس بدك تجي رح بتلاقي العريس عنا و بتستقبليه...
نهى :ماشي امي بس مو يعني استقبلو يعني وافقت عليه...
ام. نهى :خلص ماشي بس ما تفضحيني مع رفيقتي هاد ابنها لام وسيم صاحبيتي يلي بالكويت جاية تعيش هون وبدها تجوز ابنها وسيم دكتور اسنان ورح يفتح عيادة هون و يستقر لهيك بتحكي بأدب وما تبهدليني متل كل مرة.
نهى : طييييب امي متل مابدك اعتقيني بقى مشان الله
سكرت الخط وغمرت راسها بين ايديها وبعدا حست عحدا حط ايدو ع كتفها… رفعت راسها وابتسمت
نهى : هاد انتي بهيره
عطا : لاتواخزيني كنت مارقه من هون بالصدفه وسمعتك عم تحكي مع امك.
نهى (غابت ضحكتها ) بدها ياني اتزوج بأي طريقه وكأني حمل تقيل ع قلبها ويا اما بتجوز او بكون مسحوره وفيي شي مس
حزن عطا عليها وقعد بحدها عالدرج وسألها بجديه
عطا : انتي ليش مممابدك شسمو تتجوزي
نهى : بيحكوا عني بنت طايشة عايشة حياتها وانا يمكن كون فعلا هيك ما بحب قرب لجنس ادم ابدا بحضر افلام هندية كتير ومتأثرة بالدراما التركية بدي واحد متل شخصية يلي بمسلسل (سنوات الضياع) وواحد متل ارجون الهندي. وواحد شبه بوراك التركي..... احلامي كتير عالية مفكرة حالي شي نجمة بنجوم السما وكل ما يجي عريس بعمل مقالب فيه يا اما بصير اصرخ يا اما بحول عيوني وبنكش شعراتي يا اما بصير اقرط بالحكي كتير حركات بتخلي العريس ما يرجع
عطا : وهالشي صح برأيك
تنهدت نهى ونكست راسها بالارض ولفت اديها بين اجريها
نهى : بعرف اني مو فالحه بالدراسه واساسا الدراسه كلا مو ببالي يعني لو درست او لا هالشي مابيفرق معي بس… ..
عطا : بس شو
نهى : ولاشي بهيره انا بدي روح لغرفتي
وقفت نهى لتروح لغرفتها ومسكها عطا من ايدها
عطا : انتي بتبتبحبيه صح
نهى : لمين !!
عطا : لشسمو للشب يلي كان يحوم حوالين الفيلا
نهى ( بتوتر ) انووو شب انتييي شو عم تحكي اكيد لاااا
عطا : اي لا مممو صح انتي بتحييه وعم ترفضي العرسان مشانه انا شششفتك كزا مممره بتلوحيله مممن الشسمو الشباك
رجعت نهى تتنهد بس هالمره تنهيدة الم وقهر وبدون ماتحس غمرت راسها ع صدر عطا وانفجرت بالبكي
نهى : بعمري ماحبيت غيرو يابهيره… انا وليث بنحب بعض من لما كنت بالصف العاشر
عطا : طيب ليش مايتقدملك وتتزوجوا ولا عاجبه الحال يلي انتو فيه ويظل يلاحقك متل المراهقين
نهى : اهلي مارح يوافقوا وبالاخص مع جية عريس الغفله السيد وسيم
عطا : وليشششش لحتى مايوافقوا
نهى : لانه فقير
عطا : الفقر مو عيب ابدا ياما ناس معهم مممصاري لكنهم بلا اخلاق
نهى (مسحت دمعتها بإنكسار) فهمي هالكلام لامي وابي
عطا : اي رح فهمهم ورح تتجوزي شسمو ليث
نهى : انتي شو عم تحكي كيف رح يصير هيك اهلي مارح يوافقوا
ابتسم عطا ونفش ريشاته ودق ع صدرو
عطا : اتركي هالموضوع علييي مابيجيبها الا نسوانها 😉 وهلأ تتتعي لنشششوف الاوباش يلي تحت ليش صوووتهم طالع
نهى : يالله
*╚══════ღღ══════
كانت شافيره طايره من الفرح وهي بين ايدين حمدي وماحست ع الوقت
حمدي : مبسوطه
شافيره : كتيررر
حمدي : مابتتخيلي شو بيصير فيي وقت شوفك شافيره…
شافيره : شو بيصير فيك
مسكلا ايدها وحطها قريب من قلبه وتنفس بهدوء
حمدي : اسألي قلبي وهو بيقلك
شافيره (بخجل ) ششو بدو يقلي
حمدي : اني بحبك ومو قادر اتحمل بعدك
سكتت شافيره وهي مسلطه عيونها وكل حواسها مع حمدي يلي بدور نزل ع شفايفها لينقض عليهم وفجأه دقت الساعه 11
شافيره : وليييي الساعه 11
حمدي : وتكون الف خليكي معي
شافيره : معلش حمدي غير مره لازم ارجع عالفيلا… عمي ازا عرف رح يطين عيشتي
فلتت حالها من بين ايديه وحملت شنتتها وطلعت تركض لبرا
حمدي : ايه شو عليه اتحججي بعمك قد مابدك مصيرك توقعي
*╚══════ღღ══════
كانو الصبايا بالفيلا متجمعين بالصاله ومتوترين بسبب غياب شافيره
جود : كتير طولت
ازهار : فعلا كتير طولت ومالها بالعاده انا خايفه يكون صاير معها شي لاسمح الله
سندس : انا ماعاد فيي اصبر اكتر خلونا نروح ندور عليها
قدر : انتي جنيتي شي الساعه 11 ونص ونحنا بنات وماعنا رجال وين بدنا نروح بهالليل
سندس : لكن شو العمل
قدر : خلونا ننطر شوي تانيه وازا مابينت بنبلغ الشرطه
كانو عطا وعوض قاعدين عالكنبه وبياكلو بوشار
عوض : على فكره ياجماعه انا مابحب افتن بس اليوم شافيره بعد دوام الجامعه طلعت مع حمتشي بسيارته
سندس : اكيد عطا وعوض كانو معهم
عطا : لا يختي… حلقولهم واخدوها كعابي لحد هون قصدي لحد بيتهم
قدر : ياحرااااام
عوض : شو زعلتي عليهم
سندس : هه اكيد زعلت مشان الاستاز عوض
عوض : اشمعنى
سندس : انتي هبله ولي ماتفهمي بقى
ابتسم عوض واطلع بقدر وصارو عيونه هيك 😍
عوض : صحيح هالحكي قدر يعني انتي بتحبيه لعوض
قدر ( بخجل ) .. اي .. بحبو
نط عوض من مكانه ومسكلا ايديها التنتين
عوض : ليش ماقلتيلي من اول انا كمان اول ماشفتك
انتبه عطا انه صاحبه رح يضيعهم وبلش يسعل ورماه بحبة بوشار لادور الشغله اخيرا لعوض ويتجلس مكانه ويرجع شهيره 🤣
عوض : احمم انا من يوم ماشفتك وشفت عوض وانا بحكي انكن لابقين على بعض كتير
نزلت سندس لمستواهم ولوت بوزها
سندس : شو عاجبك ب ابو زنيط هاد
عوض : 😥
عطا : هههههههه ابو زنيط 😂 ههو ففعلا اهبل متل ابببو شسمو هاد
قدر : ابو زنيط ابو قردان برضوا عاجبني هه
عوض : شاطره ياقدوره
قدر : عالقليله احسن من سي عطا تبعك يلي شبه الجردونه المبلوله يختي
عوض (قلب عضهرو) هههههههه جردون لابس فستان قصدي لابسه بدله 🤣🤣
قام عطا من مكانه ومسك سندس من ايدها وبعدها عنهم
عطا : سسسندس يعني انتي وعطططا
سندس : للا لا لااا انا مابعبرو يابهيره بس هوي يلي بيلاحقني من قرنه لقرنه وببيقلي انه جمالك مسح جمال الجامعه بمحايه
عطا : لا ماحصل
سندس : هيييي يعني انا كزابه
عطا (ضرب ع صدرو) هيي ياندامتي
سندس : طيب شو رأيك اليوم ظل ييكي قدامي ويقلي ارحميني انا لابشرب ولاباكل ولا بدرس ولابنام
عطا : ياسلااااااام.
سندس : بيقلي حبك تكلبش ب قلبي متل الكماشه
عطا : اناااا… . اييييه قصدي هووه
سندس : ايه وقع على بوزو ماعندو كرامه بنوووب
عطا : نعم يختي احنا بدنا نخبص ولا شو
سندس : شو
عطا : هيهيهي ولاشي
قامت شيرين من مكانها وهي بتضحك عليهم
شيرين : اوعدنا يارب
جود : مشي معي شيرين هدول مو لاقيين شغله اصلا هفففف
ازهار : احسن شي روح شوفيلي طبخه اتسلى فيها
نهى : خدوني معكم 🏃♀️
عبست سندس واطلعت بقدر بحزن ووجهت كلامها لعوض
سندس : بصراحه قدر كتير صعبانه عليي تصوري ياشهيره انه مو حاسس فيها ولا بيعبرها ولا مره قلها كلمه حلوه
قدر : حجر ماعندو قلب 😭
سندس : جبان
عطا : حيواااان
وقف عوض وحط جبينه ع جبين عطا
عوض : انتي بتخرسي وبتسدي بوزك
عطا : روحي اتخيبي وحده عديمة شسمو مشاعر
عوض : خليت المشاعر لابوكي ابو النساوين
عطا (شلح سباطه) وليييييه لاتجيبي سيرة ابي ع السانك بلا ما فجلك راسك بهالصرمايه
عوض : اي جربي وشوفي بلكي عطيتك بوكس بلعتك لوزك والاذن الوسطى
بهاللحظه سمعوا صوت الباب انفتح وكانت شافيره
سندس : هه شافيره وصلت تعي معي بهيره لنروح نشوفها
عطا : يالله ياروحي
استغل عوض. الفرصه وقعد بحد قدر وبلش يلعب ب اصابعه
عوض : قدر
قدر : اي شهيره قليلي
عوض : انتي بكرا اي ساعه رح تقابلي عوض
قدر : الساعه عشره
عوض : خليها الساعه 11 عشان عندي محاضره
قدر : شو
عوض : قققصدي عوض عوض اكيد عندو محاضره
قدر : اها .. بس شو الفايده وهو مو حاسس فيي
عوض : صدقيني بكرا غير واول مايشوفك رح يعترفلك بحبه
قدر : عنجد شهيره
عوض : اي يكاااان انا احساسي لااايخطئ
*╚══════ღღ══════
بحرم الجامعه… كانت سندس قاعده عالدرجات وعطا واقف قبالها وبيلوح ب ايديه
عطا : انا لاعارف اكل ولا اشرب ولا انام ولا ادرس
سندس : ومن شو هاد
عطا : منك انتي
سندس : انا
قرب منها وقعد ع ركبه ومسك ايديها
عطا : جمالك ممممسح جمال الجامعه بمحايه
سندس : اه
عطا : حبك كلبش بقلبي متل ال… ال… الشسما هي لك شو كان اسما ياعطااا ايه السيبانه 😁
سندس : قصدك الكماشه
عطا : ايواااا هي هيه
صفت سندس بعيون عطا لثواني وهمست… عطا ..
عطا : عيون شسمو عطا
بدون مقدمات رفعت ايديها ومسكته من راسه وباسته من خده
عطا : 😵
سندس : شبك عطا
عطا : 🥴
سندس : عطا انت منيح
وقف عطا وبلش يترنح بمشيته وهو مدروخ وبعدا وقع ع بوزو طب
سندس : وليييي عطااا
عطا : (رفع راسه) فعلا وقعت ع بوزي 😵
وبجهه تانيه كان عوض قاعد مع قدر وهو متلبك
عوض : قققدر اانااا هههاااب
قدر : شو !!
عوض : انااا هههووب
قدر : ماعم افهم عليك
عوض : قدر انا بدي قلك شي حلو
قدر : بجد عوض… احكي
عوض : تاكلي هريسه
قدر : 😮
وعيوا تنيناتهم من النوم ع صوت المنبه وفزوا من اربعتن
عوض : استني ياقدر انا بحبك
عطا : لك بااااستني باااااستني
اطلعوا ببعض وبلشوا يزورو بعضهن وحطوا روسهم متل الديوك.
عوض : عم تحكي عني حمار ولا
عطا : لكان انا شبه الجردونه المبلوله
عوض : اي تعا لقلك
علقوا ببعض وبلشوا يتضاربوا متل عادتهن 😂
*╚══════ღღ══════
كانت نهى واقفة بالمطبخ ومستندة عالمجلى وهي زعلانة ومقهورة ..
نهى: ما بتجوزو الا عجثتي ..
صبت القهوة وحملت الصينية وطلعت فيها عالصالة وهي عابسة .. وشافت امها بتغمزا لحتا تفرد خلقتها .. ابتسمت نهى ابتسامة مصطنعة ورجعت كشرت ..
ام العريس: بسم •اللّـہ̣̥ ماشاء •اللّـہ̣̥ .. قمر مصور •اللّـہ̣̥ يحميها ..
اتطلع العريس عليها وابتسم وكان شكلو عم ياكلها بعيونو اكل ..
اما نهى قعدت بجنب امها وهي عم تطلع بوجه وسيم وهي شبه قرفانة منو ومن شكلو .. ومن وجهو اللي معبى حب ودقنو اللي ابدا مو زابطة.
نهى بقلبها: العما ازا دكتور وهيك منظرو ..شو ترك للجاهل .. ايع عهالشكل كل حبة بوجهو بتطلع قد منخيرو .. 🤢
انتبهت عليها امها وعنظراتها للعريس ونكشتها .. :ڵـڱ لَيــِْـِْش. هيك بتطلعي بالزلمة؟
نهى همستلا: سلامتك امي ..بس بالله انتي گ انثى بتقبلي بتور متل هاد .. ماما ببوس ايدك طلعي عشكلو 😭
ام نهى: لَيــِْـِْش. شبو شكلو ..! اسم •اللّـہ̣̥ عليه
نهى: ييييي
وسيم: خير خالة ..شكلا العروس مترددة؟
ام نهى: لٱ شو مترددة بس انت بتعرف خجل البنات بهيك مواقف ههههه يامية اهلا وسهلا زارتنا البركه
كانو بيحكو وبيتفقو لما رن جرس الباب وبلش يخبط ..
ام نهى: يو •مين بيخبط هيك عالباب ..
نهى: رايحة شوف ..
فتحت نهى الباب واتفاجأت بتنتين لابسات اسود ب اسود وحاطين عصبات ع روسهم ..
ام نهى : مين امي
نهى : مابعرف .. بس الهيئه ريه وسكينه 😁
فات عطا وزاح نهى بإيدو وهوة بيسوح وبينوح .. :وينوو هالحقير ..وينو هالخاااين .. لٱ وجاي بدو يخطب كمااان 😭
ام نهى: لَيــِْـِْش. مين انتي ومين سمحلك تفوتي هيك علـى بيتي؟
عطا: ڵـڱ شو يا افندي .. عملت عملتك فيني وهربت يا حقييير يامفتري .. •اللّـہ̣̥ ينتقم مـڼـڱ 😭
وسيم اشر عحالو: انا! !!؟؟
عطا: اي انت يا حيوان .. ياعديم الوجدان .. اخدتني عظم ورميتني لحم
ام وسيم: يوو شوف عهالحكي ..ڵـڱ انتي بتعرفي مين بكون ابني؟
عطا: اهئ اهئ اي بعرفو عز المعرفة .. «وعأساس انهار عطا عالأرض وبلش يبكي 😂»
وركض عليه عوض ورفعو: قومي اختشي قومي .. والله لناخد حقك م̷ـــِْن هالكلب
عطا : اااخ يا اختي انو حق بدي اخد وهوه جاي بكل عين وقحه وعم يخطب .. نسيان كوم اللحم يلي تاركهم بالبيت… لك من وين بدي طعميهم .. بدكن ياني انحرف ولا اشحد عالاشارات 😭
ابتسمت نهى وكتفت ايديها واستندت عالباب وبلشت تتفرج عالمسرحية 😂
وسيم: انتو بتحكو عني؟
عطا: لَـگِنْ عن جارنا يابعدي ..
اخيرا عطا وعوض انتبهو عوجه الشب وصفنو فِيَھ تنيناتهم ..
همس عوض: ڵـڱ عطا مو هاد؟
عطا: لك ايييييي والله تبع اشارة المرور يلي بالمقبرة ..
وسيم «بلع ريقو »:اي مـ مقبرة
عطا ابتسم بهبل وحكا بدلع: المقبرة يامفتري .. يلي كنت بدك تموت فيها الاموات م̷ـــِْن الغيرة ..يعليك
ام نهى : مقبرة! !؟؟
عوض: اي بالمقبرة وعلى عينك ياتاجر كان عم يحفر بين القبور وينبش بعظام الميتين
عوض : اكيد هو اللي عامل العمل لبنتك
ام نهى : فضايل قل هو الله احد حوالينا ولا علينا 😰
شلح عطا م̷ـــِْن رجلو وحمل الكندرة ورفعها بوجه وسيم ..😂
عطا: فاكر انكر وانكير؟
وسيم: .....😱
عطا: نحنا مندوبين عنن لنطلعلك روحك يابن الكاااالب
وبلمح البصر كان وسيم هربان برة البيت هوة وامو وعطا وعوض لاحقينن بالكنادر .. ونهى فارطة ضحك عليهم ..😂
ام نهى: يي كش برة وبعيد ..ال مقبرة ال .. يلطيف .. يروح ينقلع ناقصني انا ..
نهى: ما انا قلتلك بلاها .. عجبتك هالخجلة 😂
كانت نهى بدهَا تسكر الباب لما طل عطا م̷ـــِْن الباب وحكا :اه صحيح نـًسّْيـت احكيلك خالة .. هي بنتك الهيئة معملا عمل والعياذ بالله
نهى: 🙂
ام نهى: ييي شو هالحكي ..وكيف بين معك؟
عطا: مابدها تنين يحكو فيها .. مبين عليها يعليي عليها
ام نهى بخوف: وكيف بدي فكو؟
عطا: مابينفك الا ازا اتجوزت م̷ـــِْن يلي بتحبو اما ازا ماتجوزتو خلال كم يوم وح تنشكم
ام نهى ضربت عصدرا: يلطيييف
عطا: ورح تنفلج
نهى : 😳
ام نهى : 😰😰
عطا: ورح تعنس وتقعد بخلقتك
ام نهى : 😱😱😵
عطا : ورح يجيها كساح وفالج مايعالج وتسمعي صوتها صياح ونياح ويجيكي غز رماح وفئر ودين وغضب والدين يامئمعة العينتين
ام نهى : هااااا 😥
عطا: بقا زمبك عجنبك خالة ازا بدك تخسري بنتك وتخسري شبابك لٱ تجوزيها للشب يلي رح تحبو. سلبناها عليكون
رجع عطا التفت وراح ونهى سكرت الباب وبعدا مصدومة .. وشافت امها ركضت لعندها وضمتها وهي عم تبكي
نهى: شبك ماما 😢
ام نهى: كلشي الا آخسّـرگ .. مو بدك ليث ..والله مابتتجوزي الا ليث ..
نهي بفرح: عنجد ماما. .•اللّـہ̣̥ لايحرمني مـڼـڱ 😭
عطا : قلتلك مابيجيبا الا نسوانها 😁
*╚══════ღღ══════
بهالوقت كانت شافيره عم تتسحب من بوابة الفيلا عالهسي واول ماصارت برا اسرعت بمشيتها لحتى وصلت لاول الشارع
حركت حجر عينها وشافت حمدي ناطرها بالسياره وبسرعه توجهت لعندو وركبت معه
شافيره : طولت عليك
حمدي : طولتي كتير .. بس معلش كرمال هالعيون مستعد انطرك العمر كله
شافيره (ابتسمت بغرور) وين بدك تاخدني
حمدي : وين بتحبي تروحي
شافيره : مممممم جاي عبالي ارقص وغني واتنطط شو رأيك نروح عشي ديسكو
حمدي : اوك بنروح
دور السياره ومشي فيها ليطل علوان من بين الشجرات وهو بيهز راسه بضيق
علوان : قلتلك انتبهي يابنتي من الفار ليش مصره تفوتي لعش الدبابير برجليكي
*╚══════ღღ══════
مر كم يوم ووصل للصبايا دعوة عرس نهى على ليث بعد ما نجحوا عطا وعوض يعيشوا امها بحالة رعب لدرجة انها صارت تشوفهم بمنامها وتصحى من النوم مرعوبه تزغرت وترجع تنام 🤣
سندس : شو مزوئه نهى باعته لكل وحده فستان لنحضر عرسها
جود : اي ياهيك العرايس يابلا
ازهار : عليم الله لو كل عروس وزعت مع كروت العرس فساتين سهره ماكان حدا اتجوز 🤣
جود : ههههه ورح تزيد نسبة العنوسه
بلشوا الصبايا يقيسوا الفساتين وهنه مبسوطين بفوتت عطا وعوض يلي اول ماشافوا هالشوفه لفوا ليرجعوا مطرح ما اجو
عطا : مع السلام عليكم 🏃♀️
سندس : اي تعييي لهون انتي وياها
جود : مابدكم تشوفوا نهى شو بعتتلكم
عوض : شو بعتت
فردت ازهار الفساتين قدامهم وهي بتضحك… هاا شو رأيكم
عوض : وااو شو حلوين .. بس هاد مو ستايلنا ماهيك يابهيره
عطا : لو سمحتي احكي عن حالك انا بعشق هيك شسموا ستايل
عوض بقلبه : الله لايمسيك بخير
قربت شافيره منهم وعيونها بتلمع وماسكه ب ايدها شي غريب وعم تمط فيه
عطا : شششو هاد ياشسمك
عوض : عم تشدي عضل
شافيره : لااا عم جهز لعدلك انتي وياها
عطا وعوض : 😥😰
اجتمعوا البنات عليهم وبلشوا يقربوا منهم وعطا وعوض يهربوا من قرنه لقرنه
شافيره : امسكيها سندس
قدر : لك جوود ثبتيها لاعرف مد السكر عرجليها
عطا : وليييي لااا اااخ يامووو
عوض : ااااخ الله لايوفقك يابهيره
قدر. : هصصص مابدي اسمع صوتكم.
شافيره : عاجبيتكم غابات الامزون يلي برجليكم واديكم لك العم علوان اجريه احلا منكن
عطا : اااخخخ ليش العم علوان شو بيستخدم 😭😭😭 لك خفيييي ياشسمك رح موووت
وبعد مرور اربع ساعات
كانو عطا وعوض مسلوخين سلخ ومنتوفين نتف و عم يلمعوا من النظافه واجريهم واديهم انعم من الحرير
عوض : يافضيحتك ياعوض منيح ماشافوا شعر صدري 😭
عطا : اااخ يانا يما… . اااخ كيف بيتحملوا البنات هيك وجع 😭😭
سكت عوض فجأه وضرب بعينه ع اجرين عطا ومد ايدو وصار يلمس فيهم ويعض عشفايفه
عوض : لك شوو هاد يامزه شو هالبطات الملفوفه هي
وقف عطا وشلح البروكه ونط فوق عوض
عطا : انت مارح تزوق عدمك الا بس ابتلي فيك اي خووود
عوض : لك شبك عم امزح معك ولييي ولييي… اموت فيكي وانتي شرسه
عطا : اي هلأ ببددددي وريكي الشراسه ع اصولها
*╚══════ღღ══════
دخلو عطا وعوض عالصالة مع البنات وهنن لابسين هالفساتين ومزبطين حالهم عآخر طرز 😂
عوض: ڵـڱ يسلملي جمالو بهورة
عطا: بالله شايفلي هالفستان شو طالع حلو عليي امانة مالابقلي 😂
عوض: انتشي اللي لابقلك يختشي ..يلا نفوت
اول مادخلو عطا وعوض فتحو عيونن عالاخر وهنن شايفين أكتر م̷ـــِْن مية صبية كل وحدة احلا م̷ـــِْن التانية فيهم ..
عوض صفر: اووووووويلي. ڵـڱ شوهااد .. حاس حالي صرت بالجنة 😍
عطا: هلأ لَيــِْـِْش. البنات مابتزبط حالها الا بالمناسبات؟ 🤔
عوض: باينة ..مشان ينخطبو ويلخمو النسوان يلي عندن شباب 😂
عطا: وينك يا أبـْيے وتشوف العز يلي ابنك فِيَھ 😍
اجت سندس م̷ـــِْن وراهن ومسكت عطا م̷ـــِْن ايدو وسحبتو ..
عطا: شوفي سندس
سندس: بدياكي بالحمام شوي
وصلو عالحمام وحطت سندس جزدانها عجنب ووقفت عالمراية وعطا براقبها ..
عطا: شو عم تعملي؟
سندس: عم زبط لبستي. حاسة الفستان ضيق .. مو هيك 😥
عطا: بالعكس بجنن عليكي 😍
سندس رفتو م̷ـــِْن عند الصدر ...:وكأنو صدري كتير طالع منو ..
احمر وجه عطا وهو شايف سندس بترفع صدر الفستان ولف حالو وبلش يهوي بإيدو ..
عطا: شوبت ولووو
سندس: طب بهيرة تعالي رفعيلي السحاب وثبتيه بدبوس عم يضل ينزل 😭
بلع عطا ريقو والتفت لعندها وشافها رفعت شعرها ليبانو كتافها الناعمين .. كان السحاب بالفعل نازل وبد رفع .. مسكو ورفعو وشافها بتناولو دبوس ..اتناول الدبوس وبلش يشد مكان السحاب ..
سندس: ااااخ وجعتيني
عطا: اثبتي شوي رح اشكلو
سندس: بس مو تغرزي فيني
عطا: لااا خلص رح خلص ..
ثبت عطا الدبوس والتفتت سندس واتفركشت وكانت بدها توقع لورا لما اتلقاها عطا وشدها لعندو ..
بلش يطلع بعيونها .. وايديها مشبوكين بايديه .. كان قلبو بيخفق بقوة لدرجة حسو رح ينط م̷ـــِْن مكانو .. ❤
....:شو بيصير هون؟
التفت عطا وشاف شافيره وازهار عباب الحمام ..
ومن رعبتو ترك ايد سندس لتفقد توازنها وتوقع 😂
عطا: ئي ..يعليي صرلك شي سوسو
سندس :اخخ ڵـڱ شبك بهيرة كسرتيلي ضهري 😢
عطا: اسفة انا حبيبتشي ..
شافيره : ماحكيتولنا شو كنتو بتعملو؟
سندس: كانَـَت بتعملي سحاب الفستان .. اي ما وصلت نهى؟
ازهار: ليكها عوصول ..
اما برة كان عوض قاعد وحاطط ايدو عخدو .. بالرغم انو الساحة كانت معباية بنات اشكال الوان ..بس بعيونو كانت فِيَھ بنت وحدة .. كان بيتابع قدر بعيونو وكيف بترقص وكيف بتتمايل بخصرا ..
عوض بقلبو: ياربي شو هالجمال كلو ..😍
وفجأة اتفركشت قدر وانكسر كعب سكربينتا ووقعت بنص الساحة 😂
اتوسعو عيون عوض وحكا بقلبو: يي صبتا بالعين للبنت ..
وقف وركض لعندها ورفعها ..
عوض: يعليي عليكي ..صرلك شي قدر
قدر: انكسر كعب سكربينتي ..
عوض :فداكي .. تعالي ارتاحي ..
قعدو عوض وقدر عالطاولة وكان شكلا قدر بعدا محرجة م̷ـــِْن يلي صار معها ..
عوض :خلص قدر مو محرزة تنزعي فرحتك مشان شقفة سكربينة كعبا انكسر
قدر: ما انا بعرف حظي منيح 😭
عوض: طوليلي بالك وخدي كندرتي
شلح عوض الكندرة وعطاها ياها
قدر ضحكت: مو شايفة رجليكي بطول سفينة التايتانيك .. اديش نمرتك؟
عوض وبثقة: 42 😌
قدر: يااويلي شو 42 والله بتلبسني كلها ..خلص حبيبتي شهيرة خليلك اياها وانا هلأ بدبر حالي ☺
أخيرا وصلت نهى وبلشو الصبايا يزغردو .. ورفقاتا هجمو عليها وبلشو يصرخو ويبوسوها ويباركولها ..😂
عطا: شكلا قامت الحرب 😂
عوض: والله هالبنات عليهم طقوس بدها حلم •اللّـہ̣̥ 😂
راحو عطا وعوض واندحشو بين البنات وباركو لنهى وبلش عطا يزقف ويزغرد ..
عطا: اووويييهااااا عاللعلعي العلعيييي ..اوييهاااا ياسبايا تجمعي ..أويهااااا وعروستنا حلوة .. اويييهاااا ويلي مو عاجبو يقص لسانو وبلااا لعيييي ولللللليييييييييشششششش 😂
عوض: اويييهااا ياصحن تمرررر ...اويييهاااا وزعنا منو وحنينا واكلنا تمرررر .. اويهاااا واصلا عاروستنا حلوة ... اويييبها وكلكون قسما. بالله جعافر الا هيييه قمررررر وللللللييييييييششششش 😂
واشتغلت الاغاني وعطا وعوض نسيو حالهن وبلشو خلع بنص الساحة والصالة كلها كيفت عليهم 😂
🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹🌺🌹
ادخلوا بسرعه حملوه وخلوه علي موبيلاتكم من هنا 👇👇👇
وكمان اروع الروايات هنا 👇
انضموا معنا على تليجرام ليصلكم اشعار بالروايات فور نزولها من هنااااااااا
🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺🌺
تعليقات
إرسال تعليق